اختاري الجينز المثالي لشكل جسمك

akhtary-aljynz-almthaly-lshkl-jsmk
0
تعرّفي على أكثر ما يناسب شكل جسمك في دليل الموضة الذي نقدّمه لك هنا.

الجينز المثالي

إنّ أروع ما في سراويل الجينز هو تنوّعها. ولكن فكّري وتمعّني باختيارك قبل أن تشتري سروالك. من أهم ما يجب أن تنتبهي إليه عند شراء الثياب إلكترونياً هو اختيار الشكل المناسب. نضع بين يديك القليل من النصائح لاختيار حذق:

  • إذا كان جسمك عريضاً من الأسفل فتجنبي الألوان الفاقعة واختاري لوناً أحادياً هادئاً.
  • هل حوضك عريض؟ تجنّبي القصّات النحيفة واختاري قصّة متساوية. يجب أن تعلو الجيوب على المؤخرة. اختاري سراويل ذات خصر عالٍ أو عادي. تجنّبي التصاميم الفضفاضة لأن ساقيك سيبدوان أقصر وستظهرين بمظهر أعرض.
  • إذا كانت مؤخرتك هزيلة فعليك بالجيوب المشطوبة وأكثر ما يناسبك هي القصّات ذات شكل A. القصات النحيفة هي خيارك الأمثل وستعطي مؤخرتك شكلاً ممتلئاً وستظهر اوراكك أكبر. لا تختاري القصّات الفضفاضة التي ستخفي معالم مؤخرتك بالكامل. وإذا ما كانت أفخاذك نحيلة، فأفضل ما يناسبك هو اختيار الألوان الفاقعة.
  • أما إذا كانت مؤخرتك أعرض فعليك اختيار السراويل ذات اللون الغامق والقصّات المستقيمة ذات الخصر العالي. انتبهي! فمؤخرتك ستظهر أكبر في القصّات النحيفة. لمظهر أكثر جاذبية، اختاري الجيوب الطويلة.
  • ماذا لو كان مؤخرتك بشكل الإجاصة؟ عليك اختيار القصّات التي ترفع أردافك، والجيوب العالية وخصراً عادياً أو عالياً قليلاً. إذا كانت ساقاك نحيلة فالقصّات النحيفة تناسبك. أما إذا كانت أفخاذك عريضة أو كانت ساقاك قصيرتين فاختاري قصّة مستقيمة. القصّات الفضفاضة لا تناسبك.
  • إذا كانت مؤخرتك مستديرة أو بارزة العضلات فأنت محظوظة! كلّ القصّات تناسبك تقريباً وحتى القصّات الفضفاضة!
  • بالنسبة إلى قصّات الخصر: ترفع السراويل ذات الخصر العالي مؤخرتك وستبدو ساقاك فيها بمظهر أطول. قصّات الخصر بشكل V ترفع أردافك بينما تعطيها القصّات بشكل A مظهراً أعرض. الخصر المنخفض يعطي مؤخرتك مظهراً أعرض أمّا ساقاك فتبدوان أقصر.
  • بالنسبة إلى الألوان: سيبدو قوامك أكبر في التصاميم الملطّخة بالمبيّض وفي الألوان الفاقعة. ميزة الألوان الغامقة أن مؤخرتك وأفخاذك وأوراكك ستبدو أصغر.

نصيحة للفائدة: اِغسلي سراويل الجينز على حرارة منخفضة لتحافظي على شكلها (وستساهمين أيضاً في الحفاظ على البيئة وستوفرين في فواتير الكهرباء أيضاً).

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك