خالفي قوانين الموضة هذه

خالفي قوانين الموضة هذه

0
عندما ارتديت ملابسك هذا الصباح، لم تُدركي أنك ارتديتِ بلوزة مُرقطة مع تنورة مُخططة. وماذا في ذلك؟ فقد تم وضع قوانين الموضة لكسرها!

القانون 1: لا تخلطي النقط بالخطوط

إذا خلطّيهم بشكل جيد، قد تبدو هذه النماذج جميلة جداً معاً. لا تخافي من جمع المربعات بالخطوط، لكن وازني جيداً. اجمعي الخطوط العريضة مع رسومات الزهور الصغيرة. إن الخطوط الضيقة على خلفيّة محايدة اللون تبدو رائعة مع الرسومات الكبيرة.  

القانون 2: الخطوط الأفقيّة ممنوعة للقياس 44 (وما فوق)

حسناً، أنت لست نحيفة. ولكن هذا ليس سبباً في أن تتلاشي! لا تترددي في إبراز منحنياتك مع الخطوط الأفقيّة والرسومات. لن يجعلوك تبدين نحيلة ولكنهم سيبرزون مظهرك وجمالك!

القانون 3: احتفظي بالبريق والسحر للحفلات المسائيّة

ولماذا لا تكونين ساحرة وبرّاقة كل يوم؟ ما عليك إلا جمعهم ببراعة ورقّة. إذا كُنت ترتدين تنورة مُطرزة، اختاري بلوزة عاديّة أو قميصاً وسترة كلاسيكيّة وحذاء مُسطّح.

القانون 4: متاجر المصممين هي فقط لعشاق الموضة

لدى هذا النوع من المتاجر في كثير من الأحيان بعض الأساسيّات الجميلة جدّاً. القمصان البيضاء والسترات الصوفيّة الصغيرة الدارجة دائماً وفساتين بألوان عصريّة، إلخ. يُمكن لهذه الأساسيات أن تملأ خزانة ملابسك بشكل جيد.



القانون 5: موسم جديد، أحذية جديدة 

انسي هذا القانون الذي عفا عليه الزمان. إذا تم ارتداء الأحذية بشكل صحيح، لن يختلف ذلك باختلاف المواسم. أحذية المطر الخاصّة بك سوف تكون رائعة في الصيف مع السراويل القصيرة. وهكذا تكونين مُستعدة للعواصف المطريّة الصيفيّة! في فصل الشتاء، الصنادل ستكون مذهلة مع الجوارب الطويلة السميكة.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك