6 نصائح لتبدي أطول قامةً

6-nsa-eh-ltbdy-atwl-qamhan
0
ما ردّك إن قلنا لك إن بإمكانك أن تبدي أطول قامةً من دون أن يزداد طولك الفعلي؟ ما تحتاجين إليه هو التعرّف على المظهر الذي يناسبك ويوهم الآخرين بأنك اكتسبت الطول.

في الماضي، كانت المرأة تخجل من قصر قامتها وتعتبره نقصاً، غير أن قصر القامة لم يعد في عالم اليوم مشكلة على الإطلاق، والسبب أن هناك وسائل بسيطة باتت متوفّرة لتظهر المرأة أطول قامة من دون أن يزداد طولها فعلياً. في حال كنت تودّين أن تبدي أطول قامةً، ستساعدك في ذلك نصائح ستّة في الموضة لا تتعدّى بذل مجهود بسيط.  

1)    ارتداء الكعب العالي بالطبع

إنها الطريقة الأكثر شيوعاً بين النساء ليظهرن أطول قامة. وأفضل ما في الأمر اختيار طول الكعب الذي يناسبك بحسب شكل قدميك. لذا كلّ ما عليك القيام به هو معرفة "ما طول الكعب الذين تفضّلينه".

2)    اختاري ملابس عالية عند مستوى الخصر

عند ارتدائك سراويل طويلة أو قصيرة أو تنورة خصرها عالٍ، توهمين الآخرين بأن ساقيك أطول ممّا هما عليه، فتبدين بالتالي أطول قامةً. هل سبق وتساءلت لماذا تبدو كلّ الفتيات صاحبات السيقان الطويلة على أنّهن طويلات القامة؟!

3)    فكّي أزرار سترتك!

عندما تفكّين أزرار سترتك، تخلقين وهماً بوجود خطوط عمودية تبدأ عند العنق ونزولاً، وبالتالي سيبدو للآخرين أنّك أطول قامةً.

4)    القلادات الطويلة

من المعروف أن القلادات الطويلة تبرز الجزء العلوي من جسمك ولكنّها تشدّد على شكله العمودي. نعم، من السهل للغاية أن تبدي أطول قامة، ولذلك لا تنظري إلى قصر قامتك على أنّه قصور.

5)    الملابس الضيقة

إذا كنت امرأة رشيقة، ستجترح هذه النصيحة المعجزات معك. فارتداء الملابس الضيقة والفساتين المتماشية مع الموضة سيبرز منحنياتك. فممّا لا شك فيه أن الملابس الضيّقة أفضل من الملابس الواسعة في إبراز قامتك. كما أن ارتداء هذه الملابس يتيح لك التباهي برشاقة جسمك التي عملت جاهدة للحفاظ عليها.

6)    ابتعدي عن السراويل بطول ثلاثة أرباع

غالباً ما تميل المرأة صاحبة القامة الطويلة إلى ارتداء السراويل بطول ثلاثة أرباع، كمحاولة منها لتبدو معتدلة القامة. لذلك، تجنّبي هذا النوع من السراويل لأنّها ستجعلك تبدين أقصر قامة. الأمر بسيط، أليس كذلك؟

والآن، بعد أن امتلكت جميع المفاتيح لتبدي أطول قامةً، يمكنك إيهام الآخرين بأنّك طويلة القامة في أي يوم تريدين. نعم، من الآن فصاعداً، سترغب كلّ صديقة أو قريبة أو زميلة أن تبدوَ بمثل قامتك، فتحضّري لأن تكوني القدوة للكثيرات. 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك