استوحي من هذه الموضة الشتوية

استوحي من هذه الموضة الشتوية

قدّمت المجموعات العالمية التي عُرضت مؤخراً فرصة مثالية لاستطلاع رأي الجمهور حول السترات والأوشحة!


إذا لم تقرّري بعد أي معطف يناسبك أو إذا كنت تبحثين عن آخر صيحات الموضة لهذا الموسم، يمكنك أن تستوحي من آخر صيحات الأزياء اليومية التي عُرضت في أسابيع الموضة الأخيرة.

الفرو الملون

تعتبر السترات القصيرة الملوّنة رائعة مع التنورة العالية الخصر أو الفساتين الرومانسية أو السراويل الضيّقة. تبدو سترة الفرو الضيّقة أنيقة جداً مع الملابس الملساء والانسيابية.

معاطف بألوان زاهية

يبدو هذا الموسم كقائمة حلويات، وتغزل فيه المعاطف بجنون لتشبه حلوى غزل البنات. حاولي ارتداءها مع ألوان محايدة وملابس بسيطة لتطلّي بظهر أنيق وذكي!

الكاب أو المشلح

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

قد يجعل منك الكاب بطلة خارقة في موضة الخريف! ولكن السرّ يكمن طبعاً في كيفية ارتداء الجزء الأوسط منه، فإمّا تختارين ارتداءه كقطعة إضافية فوق زيّ بسيط أو كقطعة أساسية من خلال إغلاقه من الأمام ليصبح كسترة رسمية.   

 

المعاطف القديمة الطراز

تزداد شعبية الملابس القديمة يوماً بعد يوماً فهي تجعل إطلالتك أنيقة ولكن غير رسمية! فعلى سبيل المثال، يبقى المعطف المرقّط في الذاكرة ويتلاءم مع الألوان والتنانير، لا بل مع أي قطعة موجودة في خزانتك! بالإضافة إلى أنك ستبدين مذهلة في موضة الستينيات!

 

الجلد الكلاسيكي

اختاري معطفاً جلدياً مختلفاً لهذا الموسم، اختاري المعطف ذا التصميم الأنثوي وليس المعطف الصبياني أو الواسع. فحتّى في فصل الخريف يمكنك أن تبرزي شكل جسمك!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك