اكتشفي ثلاث خدع لتبدي رائعة في الصور

اكتشفي ثلاث خدع لتبدي رائعة في الصور

اكتشفي الخدع التي يستخدمها المشاهير ليبدوا رائعين في الصور.


عندما يدوس النجوم السجادة الحمراء، يستفيدون من فرصة الاستعداد للانضمام إلى مجموعة السحر والروعة. لسوء الحظ، لا تملك كل امرأة فريق تصفيف الشعر والمكياج تحت تصرفها. لكن لحسن الحظ، يمكنك الاستفادة من بعض الخدع التي يستخدمها نجوم السجادة الحمراء لتكوني نجمة حفلتك التالية. يقدم لك المزينون المحترفون ثلاث نصائح لتبدي رائعة في الصور.

الفتاة الذهبية

الفساتين ذات الألوان المحايدة مثل البيج والزهري الفاتح هي موضة هذا الموسم. عندما ترتدين هذه الألوان الفاتحة، تسعين لأن يسطع نجمك، مما يعني أن مستحضرات تسمير البشرة أفضل صديق لك. حددي ملامح وجهك من خلال وضع مستحضر التسمير على شكل E أو 3 من الصدغين إلى عظام الخد إلى منطقة ما تحت الذقن (لا تفرطي في وضع المستحضرات). أما بالنسبة إلى ظل العيون، استخدمي مجموعة من الألوان الذهبية أو البرونزية للحصول على وهج دافئ. اتركي شعرك على طبيعته أو استخدمي شريطة أنيقة للحصول على مظهر أنيق من دون بذل أي مجهود.

نصيحة خاصة بالصور: عند التقاط الصور، تفادي الإنارة القوية لتبدو بشرة متألقة ولتتمكني من النظر مباشرة إلى عدسة الكاميرا أو فوقها مباشرة ليبدو وجهك نحيلاً.

ملكة مزينة بألوان الجواهر

تجتاح ألوان الجواهر السجادة الحمراء. ويتميز اللون الأرجواني والأزرق المائل إلى الخضرة والياقوتي بأنها ألوان تلاءم الجميع! لكن تذكري ألا تضعي ظل عيون يشبه لون فستانك عن غير قصد. بدلاً من ذلك، استخدمي اللون البرونزي الدافئ أو ظل العيون البني المدخن. إن كنت تحبين ملاءمة الألوان، استخدمي لون طلاء الأظافر الذي يشبه فستانك.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

نصيحة خاصة بالصور: تفادي الإفراط في وضع المكياج الداكن فوق العين أو العيون المدخنة الداكنة التي تجعلك تبدين أكبر سناً في الصور.

أميرة ألوان الباستيل الباهتة

تعتبر موضة الألوان الباهتة أكثر رواجاً اليوم من ذي قبل. فباستخدام الألوان الناعمة والرقيقة، تحرصين على أن يبدو مكياجك منمقاً. وتبقى الطريقة الأسهل للقيام بذلك من خلال مكياج عيون القطة. أضيفي لمسة من اللون الزهري أو المرجاني على شفتيك من أجل تلطيف ملامح الوجه. ثم ضعي طبقات متعددة من أحمر الحدود بحيث لا تبدين باهتة اللون. أما بالنسبة إلى الشعر، استعيني بموضة الستينات بإضافة بعض الحجم في أعلى الشعر من خلال رفع الشعر من النصف أو ربطه على شكل ذيل الحصان بشكل أنيق.

نصيحة خاصة بالصور: لا تنسي أن تبتسمي! فزم الشفتين قد يجعلك تبدين متشنجة. اختاري المظهر الطبيعي وعلى البساطة.

ما هي نصيحتك لتبدين رائعة في الصور؟ نريد أن نعرف. شاركينا أفكارك!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك