الأسلوب كله في التفاصيل

الأسلوب كله في التفاصيل

إن الاهتمام ببعض التفاصيل سيجعلك تبدين واثقة وجميلة.


إن شخصيّة أسلوب كل امرأة مُختلفة، ولكن هناك بعض الحقائق الكونيّة. قومي بإلقاء نظرة فاحصة على خزانة ملابسك واعرفي كيف تستفيدين من الأشياء الصغيرة.

كوني لائقة وذات أسلوب

تأتي النساء بجميع الأشكال والأحجام – بصرف النظر عما تُظهره لنا مجلّات الموضة. لذلك من المهم أكثر من أي وقت مضى التأكُّد من أن الملابس تُلائمك جيداً. قد تحتاج النساء الصغيرات إلى كفّ أرجل البنطال وأكمام السترة. لا تحشُري نفسك في الملابس كالنقانق. اشتري ملابساً بحجمك وليس بالحجم الذي تُريديه. الأرقام على العلامات تختلف بشكل واسع بين كُل مُصمم والآخر.

كوني ملكة دون المساومة على الأسلوب

المرأة الأنيقة متوازنة ولا تُكثر من أي شيء. وارتداء الملابس الداخليّة هو أمر لا بُد منه، فهي ليست إكسسواراً فحسب. حتى حمّالة الصدر يجب أن تُعطي الدعم وترفع لتُبرِز قوامك ومُحيط خصرك. يوصي المصممون بقياس حجم الصدر بشكل احترافيّ من أجل شراء الحمّالة المناسبة مرّة في السنة أو عندما تخسرين أو تكسبين الوزن. الملابس الداخليّة تُخفي السيلوليت وتمنحك الحماية، لكن تأكدي من بقاؤها فوق أطراف الملابس. حيثُ تقلل أيضاً من الخطوط والانتفاخات لحصولك على شكل مصقول ومظهر مُغري.

الملابس الداخليّة: لا تدعيها تظهر من تحت التنورة.

حمالة الصدر: احصلي على واحدة ملائمة وذات نوعيّة جيدة.

ارتدي الملابس المناسبة لعمرك

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الملابس المناسبة للمراهقات تُقيدك مهنيّاً ورومنسيّاً. إن مشاركة الملابس من ابنتك المراهقة أو صديقاتها هي زلّة من زلّات الموضة.

على الرغم من ارتداء الفتيات الشابات لتنورة قصيرة، هذا لا يعني أنها ستكون مناسبة لأمرأة في ضعف سنهم. إذا كُنت تُحبين المظهر الشاب، التقطي صورة للقطعة واشتري شيئاً مشابهاً لها لكن أطول بقليل وأكثر ملائمة لأم أو امرأة عاملة. إن قطع الملابس بالزخرفات والثقوب المُطرّزة لطيفة على المراهقات، أمّا بالنسبة لأم جرّبي نماذج مختلفة لإخفاء العيوب.  

يجب على الناس ملاحظتك وليس ملاحظة ملابسك

لا تفهمي هذا بطريقة خاطئة. نحن لا نريدك أن تذوبي في الجدار. الملابس التي تُشبه زيّ أو شيء ما قد شاهدتيه في إنتاج مسرحي تجعلك صعبة الوصول. لإضفاء مسحة فنيّة على مظهرك ارتدي أقراط أو قُبعة بخطوط هندسيّة قوية. يُمكن أن تترك الأحذيّة انطباعاً كبيراً، لكنك لا تُريدين أن يُحدق الناس في قدميكِ. جرّبي حذاءاً باللون الأبرز لهذه السنة، كالكوبالت أو اللازورد لكن تجنّبي النقوش العصريّة أو الزخرفات الكثيرة.

مُتلازمة الأم

الأمهات المُنهكات اللواتي لديهن عائلات بالكاد يملكن وقتاً لأنفسهم، لكن لا داعي أن يظهرن بمظهر رثّ. تجنبي متلازمة الأم بتخصيص بعض الوقت لتقييم خزانتك بصدق.

نعم، إنها مهمة إضافيّة على قائمة المهام التي يجب فعلها،لأن هذه الأوقات التي ستقضينها على نفسك ستُفيدك لاحقاً. تحوّلي من المظهر الرثّ إلى الرائع، ولا تعلقي في الروتين. قبل أن تُدركي هذا سيتحوّل أسلوبك من رثّ إلى مُبهر للغاية.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك