الجينز المثالي

الجينز المثالي

المشكلة مع بناطيل الجينز هي أنه عليك العثور على الموديل الذي يُناسب مؤخرتك.


إذ أن الشيء الأكثر روعة في الجينز هو تنوعه. سواء كُنت تُرتبين الأشياء في المرآب، ذاهبة إلى العمل أو في طريقك إلى حفل عشاء، يُمكنك دائماً ارتداء بنطالاً جميلاً من الجينز. لكن العثور على البنطال المناسب ليس مهمة سهلة دائماً. هناك الكثير للنظر فيه قبل اتخاذ القرار ويجب أن يجعلك مُذهلة أكثر مما أنتِ عليه الآن. فمن المهم مراعاة ما يلي عند البحث عن الجينز المثالي:

  • الجيوب الكبيرة تجعل مؤخرتك أكثر إثارة للانتباه.
  • الجيوب الخلفية المائلة نحو الداخل تجاه بعضها تُعطي تعزيزاً لمؤخرتك كما تفعل السراويل ذات الخصر العالي.
  • الأحزمة التي على شكل حرف V ترفع أردافك بينما التي على شكل حرف A توسعهم.

تختلف الجينزات باختلاف شكل المؤخرة:

المؤخرة العريضة

تجنبي درجات الألوان الفاقعة ويُفضّل أن تختاري الألوان العاديّة. إذا كان لديكِ وركين واسعين، تجنّبي الموديلات الضيقة، واختاري الموديلات ذات القصّة المُستقيمة عوضاً عن ذلك. اختاري بنطالاً ذو خصر عالي أو عادي. البناطيل الفضفاضة تُقصِّر ساقيك وتجعلك تبدين أعرض.

المؤخرة المُسطّحة

إذا كان لديكِ فخذين نحيلين فالجينزات الزاهية جيدة لك. الجيوب المائلة التي على شكل حرف A هي أكثر ما يُناسبك. البناطيل الضيقة هي أفضل صديق لك وبناطيل الجينز ذات الخصر القصير تجعل مؤخرتك أكثر سمنة وتعطي شكل أوراك أكبر.

المؤخرة الكبيرة

اختاري جينزاً ذو لون غامق وقَصّة مُستقيمة وخصر عالي. فالجينزات الضيقة تجعل مؤخرتك أكبر. إذا كُنتِ ترغبين بمظهر مُسطّح أكثر اختاري بنطالاً ذو جيوب طويلة.

المؤخرة التي على شكل الكُمثرى

بعد ولادة طفل أو أكثر، قد تكون مؤخرتك على شكل الكُمثرى. اختاري بنطالاً على شكل حرف V لرفع مؤخرتك ذو الجيوب العالية والخصر العادي أو العالي قليلاً. إذا كان لديكِ ساقين نحيلتين فبإمكانك ارتداء بناطيل الجينز الضيقة. إذا كان لديكِ فخذين عريضين أو ساقين قصيرتين اختاري السراويل ذات القَصّة المُستقيمة. عليك تجنُب الموديلات الواسعة جداً لأنك تُخاطرين في تعزيز شكل الكمثرى لديكِ.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

المؤخرة المُستديرة أو العضليّة

ما إذا كُنتِ قد مارست الرياضة لتحصلي على مؤخرة مستديرة وعضلية أو إذا كانت لديكِ واحدة مُنذ ولادتك، أنتِ محظوظة. فمُعظَم بناطيل الجينز تُناسبك، حتى الموديلات الواسعة منها! لا تترددي بالاستمتاع بجميع الموديلات والأشكال والألوان.

الدليل السريع

الخصر العالي – يُسلط الضوء على الوركين ويُعطي ساقيكِ مظهراً أطول.

الخصر القصير – يجعل مؤخرتك تبدو أعرض ويُقصِّر ساقيك.

الخصر العادي – لا يؤثر كثيراً.

الألوان

الألوان البيضاء والفاقعة تجعلك تبدين أكبر.

الألوان الغامقة تُخفف من حجم المؤخرة والوركين والفخذين.

الألوان العادية لا تؤثر كثيراً.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك