ضاعفي ثيابك باستخدام الملابس التي تحبينها

ضاعفي ثيابك باستخدام الملابس التي تحبينها

كيف تبتاعين ملابس تبدو رائعة كل يوم وكذلك تكون مبهرة في مناسبتك الخاصة؟ اكتشفي الآن!


لا تنفقي أموالاً طائلة في شراء فستان واحد لحفلة أو تجمع عائلي لتدعيه يبلى في خزانة الملابس بعد ذلك. بل اتبعي القواعد الخمس للتسوق بحكمة ومضاعفة ثيابك باستخدام الملابس التي تحبينها.

1. اعلمي ما يناسبك

التجربة ممتعة بالفعل، لكن عندما تريدين تحقيق قيمة معينة من الملابس التي تشترينها، فالبحث عن شيء أنت تعلمين أنه يجعلك تبدين حسنة المظهر ويشعرك بالثقة أمر أساسي. اذهبي إلى خزانة الملابس وركزي على قصة التنورة وشكل الياقة وطول الفستان والبنطلون الأكثر ملاءمة لك والذين يناسبونك بالفعل. التقطي صوراً لنفسك أمام المرآة لتكوين رأياً موضوعياً.

2. كوني بسيطة وانتقي الألوان أو الرسومات الكلاسيكية

يمكنك دائماً إضافة لون النهار المبهج أو اللمسة الليلية المبهرة من خلال الإكسسوارات، أما الفساتين وقطع الملابس المنفصلة يجب أن تكون مرنة، لذا فإن الألوان البسيطة أو الأنماط الرقيقة هي أفضل ما تنتقيه. استخدمي النظارات الشمسية الموثوق بها – النظارات ذات اللون الأزرق الفاقع قد تضفي مزيداً من المرح، لكن النظارات ذات اللون الأزرق الداكن ستكون متعددة الاستخدامات حيث تتلائم مع البنطلون الضيق أو الطماق وغيرهما من الإكسسوارات.

3. لا تستبعدي بنطالك

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إذا كانت لديك قصة بنطال معينة تناسبك، فثقي في حكمك واقتني منها عدة ألوان. ارتداء بنطلون أسود يتلائم مع هيئتك سيكون مناسباً كملابس نهارية أنيقة بجانب بلوزة بيضاء مكوية، وسيكون مذهلاً كذلك في الليل إذا استبدلتيها بسترة قطنية قصيرة ذات أكمام. 

4. ثقي في الكارديجان متعدد الاستخدامات

كثير من السيدات يعتقدن أن الملابس المحاكة بالصنارة غير أنيقة، وفي حقيقة الأمر الكاريجان القصير على هيئة البوليروه يمكن ارتداؤه كجاكيت في النهار وأفضل غطاء للكتفين للذهاب إلى حفلة مسائية. أيما كان شكلك أو حجمك، سيصل الكارديجان الأنيق إلى خصرك أو فوقه، أو يتخلل ثنايا قوامك.

تضفي الأكمام التي تبلغ المرفقين أيضاً لمسة أناقة، وإذا كنتي قلقة من أن يضيق الكارديجان القصير على صدرك بشدة، جربي الكارديجان ذو الواجهة الطويلة.

5. الوشاحات – سلاحك السري

وشاحين أو ثلاثة يمكن أن يحولوا ثوبك سواء كنتي تحتاجين إلى ثوب أنيق وسريع لتذهبي سريعاً إلى مكتب البريد أو كنتي تتأنقين للالتقاء بأصدقائك. جربي الوشاح متعدد الألوان بإضافة لمسة جميلة تتلائم مع وقت النهار، أو كوني كلاسيكية بارتداء وشاح له نفس لون ملابسك أو أدكن، وبالنسبة للمساء، اختاري وشاحاً له نفس لون فستانك لكنه حرير أو ناعم. المهم هو أن تختاري الوشاحات الخفيفة والتي يسهل تطويق رقبتك بها بطرق مختلفة، وليس الوشاحات الكثيفة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك