كيف تحيي ملابسك الكلاسيكية القديمة

كيف تحيي ملابسك الكلاسيكية القديمة

أعيدي الحياة إلى هذه الملابس الكلاسيكية القديمة واجعليها تتمتع بالجاذبية. دعينا نخرج بعض الملابس الكلاسيكية من مخابئها الآمنة!


الأشياء الكلاسيكية خالدة أبدية – فكري في البليزر الأسود البسيط، والفساتين الضيقة، والقمصان ذات الأزرار، والبنطال الجينز ذي النهايات الواسعة، والبناطيل المحاكة، وأحذية ركوب الخيول، والتنورة الطويلة الضيقة، والجاكت الدنيم القطني، والأحذية العالية مستدقة الطرف، والفساتين التي أبدعتها أودري هيبورن ومعطف الخندق.

اكتشفي السر: الأشياء الكلاسيكية يمكن أن تكون عنصراً رئيسياً لثوب عصري تماماً. فالأمر لا يتعلق بالشيء نفسه بقدر ما يتعلق بالأسلوب الذي ترديه به. اجمعيه مع قطع غير متوقعة أو مع إكسسوارات أو حذاء جيدين.

يمكنكِ كذلك إحياء الملابسك الكلاسيكية بتغيير تسريحة شعرك تغييراً كبيراً أو نظارتك. باختصار شعرك ونظارتك هما أهم إكسسوراراتك! 

دعينا نخرج بعض الملابس الكلاسيكية من مخابئها الآمنة!

الفستان الضيق

خففي من الطابع الرسمي للثوب بإضافة لمسة فنية أو رابطة عنق رجالية.

خذي فستاناً ضيقاً بسيطاً لتجربة جديدة بارتداء أحذية الرقبة العسكرية وارتدي جاكيت جلدي. ارتدي طماق بطول الركبة. ارتدي تحته بلوزة أو قميص. دعي الكعوب العالية، وارتدي أحذية مسطحة أنيقة أو أحذية خفيضة.

جاكيت دنيم

جربي ارتداء فيست ذي أكمام طويلة أشعث من الفرو على جاكيت دنيم لتكتسبي صبغة السبعينات الممتعة. ارتديه على ثوب رسمي، أو فستان كلاسيكي أو فستان كوكتيل.

معطف الخندق

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

اشتري معطف خندق كلاسيكي ذي لون غير مألوف مثل التركواز أو الأصفر المخضر أو لون الطماطم أو الأحمر أو نمري أو ذهبي. بالطبع المعطف ذو اللون المحايد رائعاً، والخيارات لا حصر لها. ارتديهم على أي شيء بداية من الجينز والأحذية الرياضية وحتى فساتين الحفلات. يمكنك كذلك استبدال الأزرار بأخرى كلاسيكية تبحثى عنها في المتاجر أو من خلال الإنترنت.

فستان الخمسينات الكلاسيكي

اخرجي عن المألوف وارتدي بليزر صديقك، أو جاكيت سائق دراجة، أو معطف سهرة قصير. ارفعي الأكمام ليكون مريحاً أكثر وراقبي الأعين وهي تتطلع إليكِ.

القميص الرسمي الأبيض

ارتداء قميص أبيض مع الجينز والبليزر والحزام والكعوب سيظل دوماً مظهراً رائعاً. ولكن اثني القميص إلى داخل شورت قصير أو بنطال مترهل ضيق عند أسفل القدم أو تنورة فقاعية وسيكتسب القميص فجأة طابعاً مختلفاً.

بذلة كلاسيكية

البذل تبدو رسمية ومحافظة وعملية في معظم الوقت. لذا أضيفي لمسات مرحة غير رسمية لكسر هذه الفكرة الصارمة عن البذل. ارتديها مع تيشرت أودبوس وردي أو أحذية عالية كثيرة الألوان أو حقيبة متقاطعة. أضيفي ياقة واقفة مثنية للداخل أو سويتر برقبة على شكل سبعة وحزام جلدي وحذاء برقبة ذي كعوب عالية. وفقي بينها وبين قميص قطني رقيق وحذاء خفيض الكعب. ارفعي أكمام بليزر البذلة وارتدي ساعة يد كبيرة الحجم وأساور عريضة.

استمتعي


قد يكون لديكِ كنوزاً من الملابس الكلاسيكية في خزانتك الآن، تنتظر لأن تحييها من جديد. امنحيها بعض الوقت واجمعي بينها وبين ملابس وأحذية وإكسسوارات غير معتادة. ادعي بعض أصدقائك، وشغلي الموسيقى وابدئي الحفل.

ثم جربي ارتداء الملابس التي وفقتيها معاً أمام الجميع. المصممون محددو الاتجاه يبحثون دائماً في الشارع عن موديلات تكون مصدر إلهام لهم، لذا فقد تكوني أنت مصدر الإلهام القادم حينما تصنعي ذلك التوافق غير المتوقع.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك