نصائح في الموضة لصغيرات البُنية!

نصائح في الموضة لصغيرات البُنية!

إن كنت تعتقدين أن كونك صغيرة البُنية يحرمك من الاستمتاع بالملابس الجميلة وصيحات الموضة، أنت مُخطِئة للغاية.


تعلّمي كيفيّة الاستفادة بصورة أفضل من قوامك.

الطول هو أحد تلك الأشياء التي لا يُمكننا تغييرها. إن متوسط طول الإناث في هذه المنطقة هو حوالي 1.65 متر ولهذا أعدَّت لك EverydayMe ARABIA بُضعة نصائح يُمكنها أن تجعل حياتك أسهل عندما يتعلق الأمر بالموضة! فهذه النصائح ستؤثر في مظهرك والأهم من ذلك في شعورك!

نفس اللون من الرأس إلى أخمص القدمين – نحن نعلم أن الألوان الغامقة تجعل الجسم يبدو أنحف لذلك سيكون من المثالي الجمع ما بين الملابس والأحذية التي لديها نفس درجة اللون.  فاللباس أُحاديّ اللون أنيق لما يُقدمه من صورة مترابطة بصريّاً. يُمكنك إضافة الاكسسوارات المُختلفة كحقائب اليد الملوّنة الزاهية أو القلادات الكبيرة الحجم من أجل تجنُّب المظهر الممل الباهت!

الكعب العالي – إنه طريقة كلاسيكيّة وسهلة لإضافة بُضعة سنتيميترات إلى طولك ولتحسين وقفتك. نصيحة: اختاري كُعوباً من دون أشرطة عند منطقة الكاحل! فالأشرطة ستُبدد الخط العامودي المرغوب فيه الذي كان ليجعلك تبدين أطول قامة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

سراويل كابري – نعلم أنك قد تكونين مُدمنة على سراويل الجينز، لكننا ننصحك بتجربة سراويل كابري من وقت لآخر وستبدو ساقيكِ أطول على الفور.

الخطوط العاموديّة – إن الملابس ذات الخطوط العاموديّة هي دائماً وسيلة جيدة لتحسين خطوط السيلوليت. عندما نقول خطوط عاموديّة نحن لا نعني أشرطة عاموديّة بل نعني في الواقع خطوط الدرز العامودية، فهي ستقوم بالخُدعة.

تجنّبي الحقائب الضخمة – إن الحقائب الكبيرة تجعلك تبدين أقصر. أحياناً تكون الحقائب كبيرة جداً بحيث يُمكنها أن تطغى على النساء الأقصر طولاً. أفضل اختيار هو حقائب اليد المتوسطة الحجم أو الصغيرة. لذلك، كوني انتقائيّة عندما تحملين أشيائك الخاصّة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك