20 قطعة من اكسسوارات الموضة التي لا بُدّ منها

20 قطعة من اكسسوارات الموضة التي لا بُدّ منها

جددي خزانة ملابسك مع هذه الضروريات لإضفاء الاتجاه والبريق والتألُّق!


جميعنا نحب الصيحات الأكثر إثارة لكن في بعض الأحيان الأقل هو الأكثر. فمجموعة من قطع "التقطيها وانطلقي" ستُنقذك من جهد ونفقات ذُعر شراء اللحظة الأخيرة.

اقتراحاتنا من الإكسوارات العالية الجودة ستجعل قطع الملابس في خزانتك – الثوب الأسود القصير، السترة السوداء، السروال الأسود والقميص الأبيض المتموّج – تَشِعُّ بالتألُّق. أضيفي الروعة لخزانة الملابس الخاصّة بك مع هذه الإكسسوارات الـ20 السهلة والأساسيّة.

1. نظارات شمسيّة عريضة

إنه أكثر من مُجرد اكسسوار، النظارات الشمسيّة هي من الضروريات على مدار العام، فهي تحمي عينيكِ من أشعة الشمس الفوق بنفسجيّة. اختاري نظارات شمسيّة تحجب 99% إلى 100% من أشعة UVB وأشعة UVA.

2. عقد بارز

عوضاً عن اللآلىء التقليديّة، جرّبي عِقداً مُثيراً كبيراً. اختاري التصاميم التي تدمج ما بين أسلوبك الشخصي وأحدث صيحات الألوان. بالنسبة للنساء الصغيرات الناعمات يجب عليهن اختيار حجم أقل ولون أكثر إشعاعاً. نوصي بعقد قصير للقمصان وبعقد أطول عند ارتداء البلوزات.

3. حذاء خفيف وردي

هل تريدين إضافة بضعة بوصات لطولك؟ الحذاء الخفيف ذو اللون الوردي يجعل قدما أيُّ امرأة تبدوان أطول. إنه يُضيف أيضاً لمسة من الأناقة والتناسق مع كُل شيء.

4. الصندل ذو الأشرطة

حذاء آخر يجب أن يوجد في مستودع الأحذية الخاص بك هو الصندل ذو الأشرطة وذو الكعب متوسط الارتفاع الذي يُرافقك خلال الليل والنهار. إن كُنت تشعُرين بالجُرأة، اختاري واحداً بلون بارز كالأحمر.

5. الأحذيّة الجلديّة الغير رسميّة

إن زوج من الأحذيّة الجلديّة غير الرسميّة هو حذاء لا بُد من امتلاكه. إننا نُحب أحذيّة الركوب المستويّة أو ذات الكعب المُنخفض. تلك الأنماط ذات اللمسة المُتألّقة تبدو رائعة مع تنورة ضيقة أو مع جينز ضيق مدسوس داخل الحذاء.

6. ساعة أنيقة

دعينا نواجه الأمر، حقائب الأمسيات صغيرة الحجم. عندما تحتارين ما بين هاتفك المحمول ومكياجك، قد تضطرين إلى ترك هاتفك في المنزل. سيُساعدك امتلاكك لساعة جيدة على تذكُّر عدم البقاء لوقت مُتأخر جداً.

7. حقيبة اليد السوداء الصغيرة

كالثوب الأسود القصير، ستوفر لك هذه الحقيبة السوداء البسيطة المصنوعة من الساتان أو الجلد، سنوات من الخدمة المُخلصة إن اعتنيتِ بها بشكل صحيح.

8. وِشاح المساء البرّاق اللا لوني

لا شيء يُفسد مظهر اللباس الرائع أسرع من قشعريرة الذراعين. سيُزودك هذا الوشاح الصوفي الخفيف بالدفء في الأمسيات الباردة. 

9. الحزام

إن أحزمة السلاسل حادّة ومتنوّعة. اختاري حزام بطول مُعين يُمكنه أن يشد على خصرك أو وركيك عند ارتداء سراويل الجينز المُنخفضة.

10. ملابس التنحيف

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

تنحيف الفخذ وكمش الخصر – لا، نحن لا نتكلم عن جرّاحي التجميل. إن ملابس التنحيف مُخصصة لتمليس الانتفاخات. إن لباس داخلي كامل مع حمّالة صدر مُتصلة هو الخيار الأمثل تحت فساتين السهرة. بالنسبة لسراويل النهار والليل، جرّبي ارتداء لباس داخلي من الخصر إلى الرُكبة.

11. وشاح ذو طبعات ونقوش

الأوشحة تُضيف الأناقة وتُصبح مُفيدة عندما لا تمتلكين مِظلّة تحت المطر. اختاري قماشاً حريريّاً لا يُحدِث تهيُّجاً في الجلد وتصميم يتلائم مع لا يقل عن نصف الألوان في خزانة ملابسك. يناسب وشاح بنقوش حيوانيّة كُلاًّ من سراويل الجينز وملابس المكتب. 

12. بروش (دبوس) عتيق

إن البحث عن الإكسسوارات العتيقة في المحال التجاريّة عمليّة ممتعة وتُثير أحاديث مثيرة للاهتمام. نحن نُحب الدبابيس القديمة لأنها تُناسب طيات صدر السترة أو تُثبت الوشاح في مكانه.

13. الجوارب غير الشفافة

إن حلاقة شعر الساقين بالإضافة إلى عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم يؤدي إلى جروح قبيحة. حافظي على الجوارب السوداء أو البنيّة غير الشفافة في متناول يديكِ عندما يُفاجئك وقت النظافة الشخصيّة.

14. القُبعة الخالدة

لدى قبعة الناقوس بموديل العشرينات من القرن الماضي شكل ناعم وكلاسيكيّ يزيد من جمال أي وجه، إذ تُجاري القُبعات المصنوعة من اللباد الملوّن أو المنسوجة الموضة وتُفيدك في فصل الشتاء. أما بالنسبة لفصل الصيف، اختاري قُبعة مرنة من القشّ لتحميكِ من أشعة الشمس.  

15. حقيبة يد لحمل كُل شيء

إن حقيبة كبيرة ومتينة مزوّدة بحزام، تُزودك بسهولة استدارة آمنة ومن دون استخدام للأيدي، وهي قطعة ضروريّة بشكل خاص للأمهات النشطات اللواتي يسحب دائماً شيء ما لإبقاء الأطفال منهمكين. لدى هذه القطعة أيضاً أقسام لحمل جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

16. سوار مُكتنز

إن الأناقة الاقتصاديّة ذكيّة وظريفة. قومي بإيجاد سوار بسعر متواضع كإسورة واسعة بأهمّ لون من ألوان هذا الموسم لتسليط الضوء على مِعصمك وإظهارك بمظهر موّحد ومتناسق.

17. شرائط وأقواس الشعر المُرقّطة

قومي بإضافة القليل من الغرابة إلى خزانة الملابس الخاصّة بك مع إكسسوارات الشعر المُرقطة. تفقّدي متاجر الأقمشة للحصول على أشرطة ملوّنة وتجربة صنع الأقواس بأحجام وأشكال مُختلفة. إن إكسسوارات الشعر المصنوعة يدوياً هي مُطلق أسلوبك الشخصي لأنك صنعتهم بنفسك.

18. أمتعة خفيفة قابلة للتوسيع

ضعي كُل اكسسواراتك داخل جزء من حقيبة الأمتعة الخفيفة. لا تدعي اختيارك السيء يُعرقل خطط سفرك. اختاري قطعاً خفيفة، وحقيبة ذات عجلات دوّارة متعددة الاتجاهات تدور 360 درجة وقبضات على عدة جوانب من أجل السحب والرفع. قبل الشراء، اقرأي مواصفات الناقل الجوّي. تصريحات أزياء ذات تقنيّة عالية: أنت لست امرأة عاديّة ولست جهازاً رقمياً شخصياً. اخترعي الشخصيّة الأنيقة المهووسة من خلال دمج هذه الأساسيات بنمط حياتك.

19. غطاء الهاتف المحمول

تقول أغطية الهاتف المحمول المُزيّنة والمُنمّقة في يومنا هذا، الكثير عن شخصيتك كمُحِبّة للموضة. تذكّري أن أناقتك مُهمّة حتى عندما تكونين في الصالة الرياضيّة. للاستماع إلى الموسيقى عند ممارسة التمارين الرياضيّة، ابحثي عن غطاء ملون وزاهي ومقاوم للماء ويُمكنك تثبيته على ذراعك من أجل هاتفك المحمول. سيُبقي هاتفك قريباً منك وسيحميه من الرطوبة والبلل.

20. حقيبة ظهر تشحن على الطاقة الشمسيّة

تخلّصي من حقيبة الظهر التي تُشبه كيس الحفاضات واختاري مصدراً للطاقة المُتجددة. قومي بحمل أمتعة طفلك واحصلي على مصدر طاقة لتشغيل أجهزتك الرقميّة الشخصيّة. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

جمالي في اناقتي وروحي المرحه

  • أبلغي عنها