8 موديلات ثياب نشيطة لمستوى جديد من التمارين الرياضية

8 موديلات ثياب نشيطة لمستوى جديد من التمارين الرياضية

إليكي بعض نصائح الموضة من أجل مظهر أنيق ورشيق


ستمنحكِ ثياب التمارين الرياضية مظهراً جميلاً ولطيفاً، اشعري بالثقة والتحفيز لتقومي بأهم التمارين الرياضية. اكتشفي أهم أزياء الصيف الرائعة اذا كنتي جاهزة لرفع مستوى اللياقة لديكي.

تمرّني وارقصي بمرح

دروس باري

برنامج تمارين يجمع بين البيلاتيس واليوغا والباليه من أجل زيادة قدرة وقوة عضلاتِك. يعتبر هذا البرنامج من أشهر دروس التمارين الرياضية مؤخراً وقد ألهم العديد من مصممي الأزياء لإعادة تصميم أزياء راقصات الباليه الكلاسيكية بلمسة عصرية. جرّبي ثياب التمارين بأكمام طويلة وكنزة ضيقة وشورت محبوك بألوان الباليه الكلاسيكية: لون الكريم والزهري الفاتح والبنفسجي. 

بناطيل التمارين بمفهوم جديد

لا مزيد من بناطيل التمارين الواسعة ذات المظهر الرديء. احصلي على بناطيل تمارين رياضية ذات التصميم العصري الجذّاب: ضيقة وطويلة حتى الكاحل مع خصر منخفض. مصنوعة من مواد مريحة ومرنة لتلائم حركتك.

نقشات الخياطة العصرية

هل مللتي من التصاميم المُترهّلة؟ اعتمدي هذا الصيف على ثياب تمارين رياضية تمت خياطتها وتصميمها بشكل أنيق مع ألوان كلاسيكية: الرمادي والأسود والأزرق الغامق والأبيض. إن هذه السترات والسراويل القصيرة فاتنة وراقية وستجدين نفسك ترتدينها للمناسبات الاجتماعية أكثر منها للتمارين.

طبعات غرافيك قَبَليّة

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

تأتي السراويل الضيقة الخاصة بالتمارين الرياضية بأطوال عديدة: من الركبة حتى الكاحل. دعي الأسود جانباً هذا الصيف واختاري السراويل ذات الطبعات القبلية الفاتنة: أنماط غرافيك باللونين الأسود والأبيض مع قليل من البرتقالي، الفيروزي والأصفر.

الأقمشة الذكية

 

 

أصبحت الأقمشة وملابس النشاط أكثر ذكاءً واحترافية. أقمشة ذات أداء عالي تلامسك بنعومة وتدعم شكل جسمك، كما أن الكثير منها أصبحت تملك خاصيّات مضادة للتعرّق والجراثيم. قامت كُبرى شركات تصنيع الثياب بتطوير أقمشة تملك خاصية التهوية، حيث تساعد على منع زيادة حرارة الجسم لدرجات عالية، الأمر المثالي عند القيام بالتمارين الرياضية. تتعدد التصاميم من الكنزات الى سراويل التمارين الطويلة.

ويوجد أيضاً الأجهزة القابلة للإرتداء التي يمكن أن تلبسيها على رسغك لتتبع نشاطك ومستويات اللياقة. بالنسبة للعدائين يمكنهم باستخدام تلك الأجهزة من تتبع عدد الأميال المقطوعة والسرعة وضربات القلب وعدد السعرات الحرارية المحروقة. ويمكن للأقمشة الذكية الآن القيام بنفس المهام، حيث يتم تزويد الكنزات الرياضية بألياف بصرية لقياس علاماتك الحيوية.

احصلي على الحذاء المثالي

مهما كان التمرين الرياضي الذي تقومين به فيجب ارتداء حذا مناسب ومثالي. فهي ضرورية من أجل أداء جيّد للتمارين ولمنع حدوث الإصابات. يتوجب على الأحذية الرياضية أن تشمل بطانة متينة ودعم للقدم وأن تكون مصممة خصيصاً للنشاطات الرياضية. ومن حسن حظنا، يوجد الكثير من الأحذية الرياضية المناسبة التي تتمتع ببنية مثالية وألوان جميلة. بالنسبة لهذا الصيف، فإن تصاميم الأحذية الخفيفة حديثة ومناسبة للتمارين الرياضية، ألوان وطبعات مختلفة، الجلد الطبيعي والقماش المحبوك، قماش مُنجّد ونقشات جلد التمساح. تأكدي من الحصول على كنزات بألوان غامقة وسروال رياضي مع حذاء خفيف يلفت الأنظار وستكونين جاهزة للتحليق.

سيمنحكِ المظهر الأنيق والثياب المثالية الثقة والحيوية. ونفس الأمر بالنسبة لثياب النشاط والتمرين. وستساعدك التكنولوجيا الحديثة والتصاميم المتنوعة لتكوني بأجمل طلّة. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك