طبيبة التجميل: حل خبرائنا الرائع لكل مشاكل البشرة

Doctor-Cosmetic-Solution-1-size-3
0

هل تبحثين عن حيل جمال رائعة تعمل بشكل رائع على نوع بشرتك؟ حسناً، كفاك بحثاً لأن طبيبة التجميل لدينا ستُشارك نصائحها السريّة في إصلاح مشاكل البشرة وستتباهين ببشرة رائعة كعارضات الأزياء، مهما كان نوع بشرتك، كل يوم وبالتأكيد.

نصيحة طبيبة التجميل للبشرة الجافّة

إذا كان لديك بشرة جافّة فإن الحفاظ على بشرتك نديّة خلال فصل الخريف قد يبدو تحدياً صعباً. لكن إن اتبعتي نصائح طبيبة التجميل التي لدينا، ستجدين أنه ليس تحدياً صعباً كما كُنتِ تعتقدين.

1. عندما يكون لديك بشرة جافّة، الترطيب هو المفتاح. ولا سيما في فصل الخريف، عندما يجعل الهواء بشرتك جافّة أكثر من المعتاد. لأقصى درجات الترطيب، تأكدي من استخدام مُرطِب ذو نوعيّة جيدة ويحوي على مضادات الأكسدة كزبدة الشيا وزيت جوز الهند.

2. قشّري بشرتك مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. إن استخدام مُقشر وجه لطيف مرة في الأسبوع سوف لن يُزيل خلايا الجلد الميّتة ويُنقّي نسيج البشرة فحسب. بل سيسمح للمُرطّب بالعمل بشكل أكثر فاعليّة. افركي وجهك بالمُقشّر في حركات دائريّة لطيفة ثم اغسليه بالماء الدافِئ قبل تجفيفه بطريقة التربيت.

3. احرصي على شرب الكثير من الماء! إنه الطريقة المُثلى للتخلص من السموم غير المرغوب فيها ويمنح وجهك تَوَهُجاً مُنتعشاً.

نصيحة طبيبة التجميل للبشرة الدهنية

إذا كان لديك بشرة دهنية، فإن وجهك اللامع والدهني المظهر يستطيع جعل وضع المكياج أقل متعة إذ أن كل مستحضر تضعيه يبدو وكأنه يجعل الأمور أكثر سوءاً. ولكن لمجرد أن غددك تعمل بشكل زائد، هذا لا يعني أنه عليك التوقف عن وضع مستحضرات التجميل. هذه هي النصائح الرئيسيّة من طبيبة التجميل لدينا لإبقاء إفراز الزيوت تحت السيطرة وستجعلك تشعرين بالجمال أكثر من أي وقت مضى.

1. لا تخافي من استخدام المُرطِّب. قد تعتقدين أن استخدام مستحضرات الترطيب سيزيد الأمور سوءاً، بينما في الحقيقة العكس صحيح، ستزوّد مُستحضرات الترطيب وجهك بالرطوبة. وللحصول على أفضل النتائج، جرّبي مُرطباً خالياً من الزيت.

2. تأكدي من تنطيف وجهك يوميّاً. لإبقاء وجهك مُنتعشاً والحد من إمكانيّة انسداد المسام أو حبّ الشباب، استخدمي مُنظّف جل أو رغوة ليلاً ونهاراً. مثل الكريم المُرطّب، تأكدي دائماً أن المُستحضر الذي اخترتيه خال من الزيوت.

3. ضعي قناع وجه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل! للحصول على نتائج رائعة، اتركيه على الأقل 20 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ.

نصيحة طبيبة التجميل للبشرة الحسّاسة

إذا كان لديك بشرة حسّاسة، يمكن لوجهك أن يحمرّ بسهولة. أنت محظوظة لأنه هناك أكثر من خدعة واحدة بإمكانك القيام بها لتجنب ذلك. ستدعك طبيبة التجميل الخبيرة لدينا تعرفين ما يجب القيام به بالضبط.

1. من أجل القضاء على أي شكل من أشكال التهيُّج والاحمرار على وجهك، استخدمي دائماً مُنظّف لطيف جداً لإعطاء وجهك توهجاً مُشرِقاً ومنتعشاً.

2. لنتائج أكثر فعاليّة، ضُمّي مُلطِّف (Toner) خال من الكحول إلى روتين تنظيف البشرة الخاص بك. إن ذلك سيزيد من حدة غسيل الوجه وسيُزيل خلايا الجلد الميتة والأوساخ.

3. بالنسبة للمُرطّب، تأكدي من اختيار مُستحضر يحوي على صيغة غنيّة ويستطيع اختراق الجلد بشكل جيد ويحوي على أقل عدد ممكن من المواد الكيماوية المُضافة. ذلك سيُقلل هذا إلى حدّ كبير أي احمرار قد يكون لديك وسيهديء البشرة.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك