كيف تُعطي وجهك تدليكاً مُضادّاً للشيخوخة؟

كيف تُعطي وجهك تدليكاً مُضادّاً للشيخوخة؟

0
لا تحتاج المرأة إلى مُستحضرات باهظة الثمن لتحافظ على بشرة شابة. قومي بتمارين الوجه هذه لبضع دقائق كُل صباح وسرعان ما ستبدو بشرتك أكثر نضارة.

 

كيف لا: ليس من الضرورة أن يكون تدليك الوجه عملاً من أعمال التعذيب. داعبي وجهك بلطف، ولا تقومي بقرصه أو ضربه بشدّة.

 

يُمكنك استخدام القليل من كريم الوجه ولكن ليس الكثير وإلا ستُصبِح يديكِ زلقة للغاية.

  

الخطوة الأولى: ضعي يديك بشكل مُسطّح على رقبتك. مع تصويب أطراف أصابعك نحو أُذنيكِ، حرّكي يدك بثبات نحو الأسفل باتجاه خطّ العنق. كوني حذرة وتفادي غدتك الدرقيّة. قومي بذلك خمس مرّات على كُلِ جانب.

 

 

الخطوة الثانية: ضعي أصابع إبهامك تحت ذقنك، وضُمي أصابعك الباقية بشكل قبضة ثُم حرّكي أصابع إبهامك بثبات نحو أُذنيكِ. كرري خمسُ مرّات.

 

الخطوة الثالثة: دلّكي البشرة أسفل عينيكِ بواسطة أطراف أصابعك. ثلاث مرّات باتجاه عقارب الساعة وثلاث مرات في الاتجاه المُعاكس.

الخطوة الرابعة: ضعي أطراف أصابعك في مُنتصف جبينكِ، مباشرة فوق حاجبيكِ ودلّكي للأعلى باتجاه صدغيكِ. ابدئي من جديد من المُنتصف وكرري لأربع مرّاتِ أُخرى.

 

الخطوة الخامسة: ضعي أصبعين أو ثلاثة في الجزء العلوي من أنفك ودلّكي في حركة صعود وهبوط في منطقة ما بين الحاجبين.                                                

 

بعد ذلك: هذه الحركات الست لا يجب أن تستغرق أكثر من خمس دقائق، التزمي بهذا الروتين الصباحي وسوف تبدين أكثر شباباً بعشر سنوات بأقرب وقت!

 

من الجيد أن تعرفي: بعد انتهاءك من القيام بالتدليك المُضاد للشيخوخة، سيتدفّق الدم بكثرة في وجهك وسيتركُه مُفعماً بالحيويّة. الآن هو الوقت المثالي لوضع المكياج الخاص بك.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك