أجمل العطور لفصل الشتاء!

أجمل العطور لفصل الشتاء!

العطور الأكثر دفئاً وتركيزاً هي الأجمل خلال أبرد فصل في السنة! نقدّم لك فيما يلي بعض النصائح لتعبقي برائحة الدفء والثقة خلال الشتاء!


العطر ليس تفصيلاً كما يخال البعض، بل هو أمر أساسي في حياتنا. فلو غادرت المنزل من دون وضع عطرك المفضّل، ستشعرين بأنّ شيئاً ينقصك وسيختلجك إحساس بالانزعاج. أليس كذلك؟

ما العطر الأنسب لفصل الشتاء؟

تُعتبر الموادّ الأولية أهم عنصر في تصميم العطر. ننصحك بوضع العطور الأخف والأكثر إنعاشاً خلال فصل الصيف (مثل عطر الليمون الزهري)، وأن تحتفظي لفصل الشتاء بالعطور المصنوعة من الأزهار، والتوابل، والأخشاب العطرية، فهي أكثر دفئاً وتركيزاً.

نصيحة: يفضّل الكثير من الأشخاص استخدام العطر ذاته طوال السنة (قد يكون عطراً منعشاً حتى في الشتاء)، وهذا جميل. فالأهم من اتّباع الموضة والنصائح بشكل اعتباطي، لا بدّ من أن يكون هذا العطر مرآة لشخصيّتك وأن يبعث في نفسك شعوراً بالرضا والراحة.

اختيار العطر المناسب!

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

إن الحل الأنسب هو الذهاب إلى متجر العطور بصحبة إحدى صديقاتك، واختبار عدة نماذج من العطور. ومن الأفضل لك أن تقومي بذلك في الصباح (نظراً إلى أنه في نهاية اليوم، تكون حاسة الشم لديك أقل فعاليّة، بسبب التلوث، وكمّ الروائح المختلفة التي استنشقتها خلال اليوم). من المهم أن تضعي العطر على رسغك لاستنشاقه، فرائحة العطر تختلف فور وضعها على البشرة، وتتغير من شخص لآخر، نظراً إلى اختلاف رائحة أجسامنا.

نصيحة: لا تجرّبي أكثر من ثلاثة عطور وإلّا سيصعب عليك التمييز بين الروائح المختلفة. ثمّ غادري المتجر واذهبي في جولة، فذلك يتيح الوقت للعطور لتتفاعل مع بشرتك. كما يمكنك أن تأخذي معك إلى المتجر كمية صغيرة من القرفة، وضعيها على بشرتك كلّما انتهيت من تجربة عطر وقبل أن تجرّبي غيره، فالقرفة معروفة بقدرتها على إزالة الروائح.

اختاري عطرك... بحسب المناسبة!

يجب أن تكوني حريصة في ما يتعلق باختيارك العطر الذي تضعينه في مكان عملك. وفي حال اختيارك عطراً أكثر دفئاً أو تركيزاً، يكفي أن تضعي كمية صغيرة منه، لتخلفي وراءك رائحة خفيفة وغامضة في الجو. فمن غير اللائق أن تدخلي إلى غرفة الاجتماع وتكظمي أنفاس كلّ الحاضرين.

أما بالنسبة إلى عشاء رومنسي، اختاري عطورات مستخلصة من الفواكه الدافئة والعود، لتشعري بقدر أكبر من الثقة والأنوثة. أمّا عطرك المفضّل، فهو الأنسب لك في حياتك اليوميّة، نظراً إلى أنه سيضمن رضاك وراحتك وسيُشعرك بالأمان.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك