أولاي تنتزع لقب أعلى علامة تجميل قيمة في العالم

أولاي تنتزع لقب أعلى علامة تجميل قيمة في العالم

الشركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة تصنف الأولى للسنة الثالثة على التوالي في قائمة "براند فاينانس" المرموقة لأفضل 50 علامة تجميل


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو 2013؛ انتزعت أولاي لقب أعلى علامة تجميل قيمة في العالم للسنة الثالثة على التوالي، وذلك وفقاً لقائمة شركة ’فايننس بي أل سي‘ (Finance PLC) الاستشارية المستقلة للعلامات التجارية الرائدة. وفي هذا الإطار، صنفت أولاي في المرتبة الأولى ضمن قائمة أعلى 50 علامة تجارية قيمة في عالم الجمال للعام 2012.

ويستند تصنيف شركة ’فايننس بي أل سي‘ (Finance PLC) الاستشارية المستقلة للعلامات التجارية الرائدة على مجموعة من المقاييس والبيانات المالية التي يجمعها فريق من المحللين الدوليين. وبعد إجراء تقييم متعمق، وجدت الشركة أن أولاي كانت العلامة التجارية العالمية الرائدة التي سخرت مواردها لابتكار منتجات عناية بالبشرة مخصصة لتلبية احتياجات المرأة في جميع أنحاء العالم.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

وقال أمجد علي، مدير علامة أولاي التجارية: "نفخر بالحصول على تصنيف أعلى علامة تجميل تجارية قيمة في العالم من شركة ’فايننس بي أل سي‘ المستقلة الرائدة في مجال الاستشارات، فهو يمثل دليلاً على التزامنا بتقديم منتجات رائدة تحظى بالتقدير لجودتها وتميزها. في أولاي، نحن نهدف إلى إتاحة المجال أمام السيدات حول العالم للتمتع ببشرة جميلة وإطلالة أخاذة من خلال منتجات العناية بالبشرة التي تلبي متطلباتهن. ونلتزم بتسخير كافة جهودنا لتحقيق هذا الهدف وتعزيز مكانة علامتنا على نحو مضطرد".

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك