الجميع يتحدث عن كريمات CC!

الجميع يتحدث عن كريمات CC!

لقد سمعتِ عن كريمات BB، والآن أصبح الكُل يتحدث عن كريمات CC. هل أنت مُحتارة؟ لا داعي للقلق – لقد قُمنا بتوزيع جميع خيارات كريمات الأساس الخاصّة بك كُل أساس على حدى.


مُصحح العيوب، مُعزز التألُّق، مُقوّم اللون – عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس، هناك شيءٌ للجميع. لكن إيجاد كريم الأساس المناسب لك قد يكون مهمة صعبة ومُحيّرة. ومع وصول الجيل الجديد من كريمات CC، لدينا كُل ما تحتاجين معرفته حول كريمات CC وكريمات BB وكُل شيء بينهما. اطلعي على دليلنا البسيط:

كريمات CC

باختصار: CC، يعني "مُقوّم البشرة"، وهو التطوّر الطبيعي لصيحة BB من العام الماضي. اعتبروا كريمات CC كالشقيقة الكُبرى لكريمات BB، وهي حلٌ متعدد المهام أكثر تطوّراً يعالج مجموعة من مشاكل البشرة في أساس واحد.

الأفضل

إذا كنتِ قلقة إزاء بشرتك، سواء كانت غير مستويّة أو بُقعيّة، مُصفرّة أو شاحبة، فاقدة للنعومة، باهتة أو مُفرطة التصبُّغ، ستساعدك كريمات CC في تصحيح هذه المشاكل. بصرف النظر عن فوائد العناية بالبشرة، وإذا أردتِ تغطية أشمل للأساس، فستمنحك الكريمات ذلك.

اختاري: أولاي ريجينرست CC مُقوم البشرة ذو عامل الحماية 15

كريم ريجينرست CC الجديد يضبط البشرة ويُرطبها على الفور، ويُقلل من شكل التجاعيد في أسبوعين ويُقلل أيضاً من ظهور البقع السوداء في 8 أسابيع. إنه أفضل كريمات أولاي!

كريم أولاي ريجينرست CC مُقوم البشرة هو مصل مزيج 3 في 1 فريد من نوعه، ومُرطّب يحوي على عامل حماية ضد الشمس SPF15 وكريم أساس. هذه التركيبة المُكافحة للشيخوخة، التي تحوي على مُركب الجلوكوزامين الأساسي المميز من أولاي، ثبت أنها تُقلل بشكل واضح من ظهور البقع السوداء للحصول على لون بشرة مستوي أكثر وللحد بشكل واضح من ظهور الخطوط والتجاعيد. يأتي الكريم في ثلاث درجات: للبشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة.

كيفيّة استخدامه

استخدميه يومياً. ادهني كريم أولاي ريجينرست CC مُقوم البشرة بشكل متساو على الوجه والرقبة المُنظَفين تماماً. يمكن استخدامه بمفرده أو تحت المكياج، وهو يناسب البشرة العاديّة والجافّة والمُختلطة.

وللمزيد من التأكيد على مزايا كريم أولاي ريجنريست سي سي لتصحيح البشرة، أرسلناه إلى نخبة المحررين في المنطقة، والحصول على آرائهم. ونقدم لكم في ما يلي شهادات المحررين، والذي أوصوا دون شك باستعمال كريم أولاي ريجينريست سي سي الجديد:

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

"لقد كانت تجربة استعمال هذا المنتج ممتعة من البداية. ويبدو هذا الكريم أشبه بحلوى لذيذة بفضل الشكل الحلزوني الملون، وهذا أمر رائع. فضلاً عن ذلك، فتركيبته مرطبة للغاية وليست دهنية على الإطلاق. وهو يساهم في تعزيز إشراق البشرة دون الكثير من التغطية، وهو خفيف بما يكفي لاستخدامه كقاعدة قبل الأساس. وأنا سأضيفه بالتأكيد إلى روتيني العناية بالجمال الخاص بي."

بسمة فرماوي، محررة الجمال، Savoir Flair

"عندما سمعت لأول مرة بكريم أولاي سي سي، اعتقدت أنه مجرد كريم آخر لتصحيح تناسق لون البشرة، ولكن سرعان ما زالت هذه الفكرة من رأسي بمجرد تجربته على بشرتي. وهو يتميز بتركيبة ناعمة الملمس وعالية الترطيب وقادرة على توحيد لون البشرة، الأمر الذي يجعله كريماً يصحح اللون بكل معنى الكلمة. شكراً أولاي."

ألين الخوري، نائبة المحررة، مجلة أهلاً

"جربت كريم أولاي ريجينريست سي سي الجديد وأعجبت به جداً. فهو يتضمن مصل ومرطب و كريم أساس جيد جداً، كما أنه يحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15، لذا فهو بالتأكيد أحد المنتجات التي أنصح بها صديقاتي."

زينا عبد الجليل، محررة الموقع الإلكتروني، مجلة هيا

"إنه كريم محبب إلى قلبي. يتوزع بشكل سلس، ويمنح البشرة تألق طبيعية ويحافظ عليها صحية و مشرقة، إنه خير صديق للبشرة."

فاليا طه، مديرة مجلة سيدتي

"تحظى الكريمات السي سي للون حالياً باهتمام واسع النطاق، نظراً لقدرتها على تصحيح البشرة وضمان تناسقها. وفي حين أن هناك العديد من المنتجات للاختيار من بينها، يتحدى كريم أولاي سي سي الجديد التراكيب التقليدية ويقدم باقة مميزة من المزايا ضمن تركيبة جميلة الشكل تجمع بين تصحيح البشرة ومقاومة علامات التقدم السن في منتج واحد فريد من نوعه على شكل حلزوني أنيق. وكل ما تحتاجه المرأة كمية قليلة لتغطية الوجه والرقبة، فهو ينساب على البشرة كالحرير ويرطبها ويضمن تناسق لونها وملمسها. وهذا تأثيره الخارجي فقط، فهو يعمل أيضاً من الداخل لمحاربة التجاعيد والبقع. أنا أحب الشعور المرطب الذي يخلفه على البشرة وأسلوب تغطيته لها دون تجفيفها أو ترك رواسب دهنية. والأهم من ذلك أن وجهي يبقى يبدو نضراً بعد 10 ساعات من وضع الكريم، ودون الحاجة لإعادة استعماله على الإطلاق."

أوديليا زافييه، نائبة المحرر، Mondanite

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

اتمنى يكون في عينات مجانيه من عندكم لانه نحن من افراد العائله واتمنى ترسلو لنا المنتج عشان نجربه ��

  • أبلغي عنها

هل يوجد عينات للتجربه وهل يصلح للبشره الدهنيه

  • أبلغي عنها

رائعة حقا! المادة كبيرة. أبقه مرتفعاً

  • أبلغي عنها

اتمنى استخدامه ولاكن هل مناسب للبشره الجافه جدا بشترتي بيضاء ولاكن فيها بقع داكنه صغيره بنيه مع اخر ولاده لي ظهرت لي هاذه البقع هل هاذا يفي بالغرض استخدامه بشترتي تشعرني بالاحراج

  • أبلغي عنها

هل يستخدم كاساس هل استطيع الحصول على سامبل للتجربه

  • أبلغي عنها