المشكلة / الحلّ: كريمات نهار فعّالة لكافة الأعمار

المشكلة / الحلّ: كريمات نهار فعّالة لكافة الأعمار

مهما كان نوع بشرتك (دهنية أو مختلطة أو جافة)، تتوفر مجموعة من الصيغ المختلفة لتناسب الميزانيات المختلفة بالإضافة إلى الاحتياجات الفردية واحتياجات مختلف الفئات العمرية. السيراميد، حمض الهيالورونيك، مرافق الإنزيم... كيف تعرفين ما تحتاجه بشرتك إن لم تحملي شهادة ماجستير في الكيمياء؟


عمر الثلاثين

المشكلة:

تفقد البشرة بريقها وتبدأ التجاعيد الأولى بالظهور(بسبب التوتر)، من تجاعيد العين إلى تجاعيد العبوس بين الحاجبين، التي هي موجودة حتى لو لم تكن مرئية بشكل واضح في هذه المرحلة! تبدأ الدوالي الوريدية بالظهور حول الأنف، وإن كنتِ محظوظة بما يكفي، وكنتِ حاملاً، ستجدين على الأرجح بقعًا بنية ظاهرة على منطقة الجبين والذقن وحول الفم.

الحلّ:

  • رطبي بشرتك جيدًا من خلال الكريمات التي تحتوي على السيراميد أو الدهون الطبيعية الموجودة داخل البشرة أو الزيوت الطبيعية (كالأرغان أو زهرة الربيع المسائية).
  • احمي بشرتك من مظاهر التوتر والعوامل الخارجية المهيّجة للبشرة (مثل التلوث ودخان السجائر) باستخدام الكريمات التي تحتوي على الفيتامين C بسبب خصائصها المضادة للإلتهاب.
  • امنعي ظهور البقع البنية (التي يسببها الحمل والتعرض للشمس، بالإضافة إلى عوامل أخرى) باستخدام الكريمات التي تحتوي على عامل الوقاية الشمسي عالٍ والكريمات التي تحتوي على الفيتامين A أو الهيدروكينون، وهو مركّب يساعد على عرقلة عملية اصطباغ البشرة.

بين 40 و50 عاماً

المشكلة:

يبدأ التعب بالظهور على وجهك، حتى بعد قضاء ليلة نوم هادئة، تبدأ بشرتك بالجفاف وتتعمق التجاعيد ويميل لون بشرتك إلى البهتان. لا تعود الوجنتان صلبتين كما في عمر الشباب ويصبح محيط الوجه أكثر ليونةً. حان وقت العمل!

الحلّ:

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن
  • حاربي هذه التجاعيد واعملي على تقويمها. استخدمي الكريمات المضادة للشيخوخة والمرطبة التي تحتوي على الفيتامين C و E والرتينول (مشتق من الفيتامين "أ") أو مرافق الإنزيم Q10. أمّا للسيدات اللواتي يفضلنَ العلاجات الطبيعية، فيُنصحنَ بتناول الأغذية الغنية بـالبوليفينولات (كـالشاي الأخضر أو مستخلص بذور العنب) لنتيجة مضمونة.
  • لبشرة مشدودة وخالية من التجاعيد، استخدمي المنتجات التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والكولاجين.

بين 50 و60 عاماً

المشكلة:

دخلتِ سنّ اليأس، فازدادت بشرتك رقةً وخشونة وبدأت الوجنتان والذقن تتدلى وتصبح التجاعيد أكثر وضوحًا وعمقًا من أيّ وقت مضى وتظهر علامات الشيخوخة على الأنف والجبين. لا تهلعي!

الحلّ:

استخدمي صيغة 2- بـ - 1 والكريمات المركزة

  • املئي التجاعيد وقوّميها باستخدام حمض الهيالورونيك والكريم الغني ـبـالـماتريكين
  • غذّي بشرتك ونعّميها باستخدام كريم غني بـالببتيد
  • خففي من علامات المادة الصباغية باستخدام أحماض هيدروكسي (حمض الجليكوليك)

أكملي مظهركِ الشاب باستخدام كريم يحتوي على عوامل عاكسة للضوء تعطي البشرة مظهرًا أكثر نعومةً وشبابًا.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

1234567890

  • أبلغي عنها