جاهزة لتسمير ذاتيّ

جاهزة لتسمير ذاتيّ

جاء الصيف، موسم التنانير والفساتين الصيفيّة... ولكن الحفاظ على مظهر رائع خلال أشهر الصيف قد يكون شيئاً صعباً، ويجب عليك بكل بساطة أن تحصلي على السُمرة الذهبيّة المثاليّة... والحل؟ مُستحضر جيد للتسمير الذاتي، وهو شيءٌ لا بُدّ منه في هذا الموسم الجميل! ولكن كيف تضعيه كمحترفة وتتجنبي تلك الخطوط البشعة؟


إليك نصائحنا للحصول على نصائح مثاليّة!

اختيار التركيبة المناسبة:

للحصول على أفضل النتائج، اختاري مُنتجاً يعكس على حد سواء ما تبحثين عنه وما يحتاجه جلدك.

رُذاذ للواتي على عجلة من أمرهن:

هذا هو الحلّ الأمثل لأولئك اللواتي لا يملكن الكثير من الوقت. حيث أن الرذاذ خيار عملي جداً، سيضع طبقة جافّة على بشرتك وستتغلغل بسرعة. إن الرذاذ أيضاً غير لزج وسيسمح لك بارتداء ملابسك بشكل أسرع بعد وضعه وذلك بفضل ميزة الجفاف السريع الذي يتمتع بها (حوالي 10 دقائق). لديه أيضاً ميزة إضافيّة بأنه يسمح لك بالوصول إلى بعض الأجزاء التي يصعُب الوصول إليها من الجسم كخلف ساقيك وظهرك دون الحاجة لفركه.

جل للبشرة الدهنيّة:

تجعله تركيبته المُنعشة والغير دهنيّة وسرعته في التطبيق مثالياً للواتي يعانون من مشاكل في اللمعان ويُردن تخفيف لمعان بشرتهن. إذا كانت لديك بشرة جافّة، فالجل ليس خيارك الأمثل لأنه يميل إلى تجفيف البشرة.

موس لأولئك اللواتي لا يستطعن مقاومة تركيبة جديدة:

هذا الحل المُبتكر سهل الاستخدام بشكل خاص بفضل تركيبته الخفيفة التي تُشبه الكريم وتذوب برقّة داخل الجلد. يُرطب الموس بشرتك بشكل أفضل من الرذاذ أو المناديل ويترك بشرتك ناعمة ونضرة.

حليب وكريمات للبشرة الجافّة:

هذه هي مستحضرات التسمير الذاتي الكلاسيكيّة الخاصّة بك التي يتطلب وضعها درجة مُعينة من المهارة وتأخذ وقتاً طويلاً لتجف. هم، مع ذلك، الحلّ الأنسب للبشرة الجافّة لأنهم يمنحوا بشرتك ترطيباً طويل الأمد.

اختيار درجة اللون المناسبة:

يعتمد على عدد مرات وضعك للمستحضر. إذا كان اللون فاتح جداً بعد تطبيق المُستحضر للمرة الأولى، كرري العمليّة يوميّاً حتى تُحققين النتيجة المرجوّة، بعد ذلك، يجب عليك تطبيق المُسمِّر الذاتي مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للحفاظ على الوهج الذهبي.

إعداد بشرتك:

حسناً، لقد وجدت مُستحضر التسمير الذالتي المناسب لك. لكن قبل أن تبدئي باستخدامه هناك بعض الأمور التي يجب عليك معرفتها إن كنت تسعين للسُمرة المثاليّة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

رطّبي بشرتك:

رطّبي وجهك وجسمك بشكل جيد قبل أسبوع واحد على الأقل من تطبيقك لمستحضر التسمير الذاتي لأن ذلك يؤدي إلى تنعيم وتليين البشرة ويساعد المنتج على منحك نتائج أفضل. تذكري، كلما كان ترطيب بشرتك أفضل كانت السُمرة أجمل.

نصيحة: حاولي استخدام قناع مُغذي قبل ذلك بيوم لتحسين نسيج بشرتك.

تقشير بشرتك:

استخدمي مُقشِّر قبل تطبيق مُستحضر التسمير لإزالة جميع الخلايا الميتة عن سطح الجلد، مع إيلاء اهتمام خاص للمناطق الأكثر عرضة للبقع الخشنة مثل الكعب والركبتين والمرفقين. هذا سيضمن سُمرة متوهجة ومتساوية.

هيا لننطلق!

حسناً، ليس هناك وقت! إليك أساسيات تطبيق كريم التسمير الذاتي أو الحليب أو الموس أو الجل ...

على الوجه: ضعي مُستحضر التسمير الذاتي كما تضعين كريم الأساس، باسطة المُستحضر من المركز نحو الخارج مع الحرص على عدم المبالغة في منطقة الـT (الجبين، الأنف والذقن). لأن منطقة مُحيط العينين أكثر حساسيّة وأفتح من الباقي، ضعي كريم على محيط العينين سلفاً للحفاظ على المظهر الطبيعي. لا تنسي الأُذنان، دلّكيهم بالمستحضر الباقي على يديك. الأمر نفسه ينطبق على الرقبة ومؤخرها، ضعي المتسحضر على هذه المناطق باستخدام راحتا يديكِ للحيلولة دون أية خطوط. بمجرد انتهاءك من وضع المُستحضر، مرري عود قطني أو زاوية منشفة فوق حاجبيك وجذور شعرك لإزالة أية زوائد وعدم حصولك على الدرجة البرتقاليّة من اللون.

على الجسم: لسُمرة خالية من الخطوط، استخدمي خرقة رطبة مُتشربة بمستحضر التسمير الذاتي. ابدئي بالقدمين هكذا حتى الفخذين قبل الانتقال لبقيّة الجسم. انتهي بالمناطق الأكثر خشونة (الركبتين، المرفقين والكعوب) من دون إضافة المزيد من مستحضر التسمير. عندما تصلين لظهرك، أسهل شيء يمكنك القيام به هو استخدام رذاذ لمساعدتك في الوصول إلى المناطق الصعبة بسهولة أكبر. إذا كان لديك وقت، انتظري لمدة 30 دقيقة لتجف قبل ارتداء الملابس. وإلا، استخدمي مُجفف شعر لتسريع العمليّة. إذا قُمت بأية أخطاء، افركي المنطقة المعنيّة بلطف (دون أن تقلعي الجلد) وقومي بترطيبها.

ذلك سيُخفف من مظهر الخطوط!

استخدام الرذاذ

رشّي الرذاذ مباشرة على الجلد وهَدئِي المستحضر براحتا يدك بحركات إلى الأعلى واحرصي على عدم الفرك.

استخدام المناديل

عند استخدام مناديل التسمير الذاتي على الوجه، قومي بذلك باستخدام حركات دائريّة كما لو كنت تُنظفين بشرتك، لا تنسي تجنب جذور الشعر والحاجبان. وعند استخدام المناديل على الجسم، مرري المنديل ببساطة على المناطق المطلوبة وتأكدي من جفاف بشرتك قبل ارتداء الملابس (حوالي 10 دقائق).

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك