دلّلي والدتك

دلّلي والدتك

دلّلي أمك كثيراً في عيد الأم في راحة منزلها مع علاجات المنتجع الصحي هذه التي تستطيعين تحضيرها بنفسك.


دلّلي أمك كثيراً في عيد الأم في راحة منزلها مع علاجات المنتجع الصحي هذه التي تستطيعين تحضيرها بنفسك.

حضّري الجوّ

إن الأمر بأكمله يتعلق بالجوّ. اجعلي الأنوار خافتة، ضعي موسيقى هادئة وأنيري بعض الشموع العطريّة وستنتهين من نصف العمل. قومي بتحضير مشروب الزنجبيل المُهدِّىء أو شاي الأعشاب، ثُم ضعي شريحتين من الخيار البارد على عينيها وابدئي بهذه الرحلة المُنعشة.

الشعر والمكياج

كل امرأة تُحِب تسريحة العقدة (Chignon). لمنح والدتك هذا المظهر الكلاسيكي الخالد، تأكدي من كون شعرها خاليّاً من التشابكات. اربطي شعرها للخلف في تسريحة ذيل الحصان (Ponytail) وتأكدي من كون الربطة مشدودة ومُنخفضة وثبّتيها بربطة شعر.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

الآن اقسمي الذيل إلى جزئين بحيث يمكنك الإمساك بالخصلتين وربطهن سويّةً. ينبغي أن تُشكّل الخصلتين عقدة رخوة.

ثبتي أطراف العقدة عن طريق الالتفاف حول الجانب الأيمن من العقدة. اثني الطرف تحت أو أمام العقدة وثبّتيه باستخدام دبابيس الشعر. كرري العمليّة مع الطرف الآخر، لكن لفّيه فقط حول الطرف الأيسر من لفّة الشعر. إذا كان لدى أمك شعر طويل بشكل خاص، عليكِ أن تُحاولي تثبيت أطراف شعرها تحت العقدة. تبّتي التسريحة باستخدام مُثبِت الشعر.


الآن لتجميل وجهها – ابدئي بترطيب الوجه وضعي خافي عيوب (Concealer) لموازنة درجة لون بشرتها. للحصول على بشرة ملساء ضعي بعضاً من البودرة الناعمة أو كريم الأساس (Foundation) لإبقاء المكياج في مكانه. إذا كانت البشرة شاحبة جداً، ضعي القليل من حمرة الخدود على وجنتيها. ثُم، دعيها تختار لون ظل العيون (Eye shadow). وبحركة واسعة، لوّني أجفانها ورموشها السُفلى.

هناك العديد من المظاهر التي يُمكنك القيام بها باستخدام مُخطط العيون (Eyeliner). اختاري واحداً يُناسب ذوق والدتك وعمرها. امزجي خط الكحل مع الظل باستخدام قطعة من القطن. كرري الأسلوب نفسه على الزوايا الخارجيّة لخطّ الرموش السفلي وامزجي نحو الزوايا الداخليّة لعينيها. أنهي المظهر بعدّة طبقات من الماسكارا ومُلمِع شفاه شفاف.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك