كيفية تطبيق التسمير الذاتي

كيفية تطبيق التسمير الذاتي

امنحي بشرتك توهجاً مثيراً في 4 خطوات سهلة!


امنحي بشرتك توهجاً مثيراً في 4 خطوات سهلة!

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

1 التحضير
قشَري بشرتك بمقشَر يحتوي على حبيبات لضمان نعومة الجلد و لمنع البقع الجافة من امتصاص اللون بشكل غير متساوي. أولي اهتماماً خاصاً للركبتين والمرفقين والكاحلين. يتبع ذلك بغسول جسم خال من الصابون. اشطفي و جففي الجلد تماماً، امنحي البشرة خمس دقائق لتهدأ قبل تطبيق التسمير الذاتي.

2 اللون
طبَقي التسمير الذاتي دائماً في مكان مضاء جيداً. ضعي كمية سخيَة على راحتي يديك، افركي و دلكي جنباً إلى جنب على البشرة. طبقيه بحركات دائريَة، بداية بالكاحلين وفي طريقك لتصلي إلى الرقبة، متجنبة الركبتين، المرفقين ورؤوس الأقدام. عندما يتم امتصاص المستحضر تقريباً، امسحي ماتبقَى على يديك على الركبتين، المرفقين و القدمين. إذا كنت تستخدمين رذاذ التسمير، رشَيه مباشرة على البشرة من على بعد مسافة ما يقارب الـ 20 سم، و دلكيه بعد الانتهاء من كل جزء من الجسم. لا تنسي أن تغسلي يديك و تفركي أظافرك بالصابون جيداً بعد التطبيق. انتظري 20 دقيقة على الأقل ليجفَ مستحضر التسمير الذاتي ليصبح بإمكانك إرتداء الملابس.

3 اللمسات الأخيرة
استخدمي سائل البرونز لتغميق اللون في المناسبات الخاصة. ضعي سائل البرونز على راحة يديك ومسديه برفق على الساقين، الذراعين والصدر في لمسات طويلة و متساوية. امنحي بشرتك لمعاناً مثيراً برشَ مسحوق البرونز على الكتفين، فتحة الصدر وعند منطقة الرقبة.

4 العناية
حافظي على اسمرارك المنتعش بالتقشير كل ثلاثة أيام وإعادة تطبيق مستحضر التسمير الذاتي بعد ذلك. بين كل تقشير و آخر تأكدي من الترطيب للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة. لا تنسي أن تضعي الواقي الشمسي في حال خروجك في الهواء الطلق، لأن معظم مركّبات مستحضرات التسمير الذاتي لا تحوي على واحد.

نصيحة اسمرار معرّق؟ إما أن تضعي المزيد من مستحضر التسمير الذاتي على المنطقة، أو افركي الخطوط بنصف ليمونة. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك