كيف.تتخلصين.من.الهالات.السوداء

كيف تتخلصين من الهالات السوداء

دليل مفصّل بالخطوات لتعليمك كيفية التخلص من الهالات السوداء المزعجة حول العينين.


 دليل مفصّل بالخطوات لتعليمك كيفية التخلص من الهالات السوداء المزعجة حول العينين.

  

نصيحة: لا تظهر الهالات السوداء على الحواف الخارجية للعينين، فلا تضعي خافي العيوب هناك وإلا سيتراكم داخل الخطوط التي تظهر عندما تبتسمين.

 

1- لماذا تظهر؟!

تلعب الجينات دوراً كبيراً في ظهور الهالات السوداء، ولكن هناك عوامل أخرى كالعادات السيئة في تناول الطعام وقلة النوم والجفاف وتقدم السن والتعرض للشمس. نامي على وسادة مريحة تدعم رأسك وتساعد في التصريف، وتناولي الكثير من مضادات الأكسدة وكميات وافرة من الماء.

 

2- الخطوة الأولى..

ضعي مستحضر العناية بالعينين والمخصص للانتفاخ والهالات السوداء، والذي يحتوي ضمن مكوناته على حامض الكوجيك والسوس والرتينول وفيتامين ج وفيتامين ك. تساعد تلك المواد في زيادة سماكة البشرة وتصريف الشعيرات الدقيقة حول العينين والقضاء على التلون. اتركي المستحضر لمدة دقيقة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

3- تغطية مبدئية

 على الرغم من أن كريم الأساس يمنحك تغطية أقل من خافي العيوب، إلا أنه قد يكون كل ما تحتاجين إليه لإخفاء الهالات السوداء، فضعي كريم الأساس قبل خافي العيوب. إذا احتجت للمزيد من التغطية، فضعيه بالتربيت وليس بالمسح.

 

4- إخفاء كامل

يجب ان يكون خافي العيوب أفتح بدرجة او درجتين من كريم الأساس، وأن يكون لونه دافئاً (أصفر أو مشمشي) وليس بارداً. بفرشاة مسطحة، ضعي خافي العيوب تحت الزاوية الداخلية للعين وعلى طول جانب الأنف. لمزج المستحضر، ربتي واضغطي بأطراف أصابعك.

 

5- أكملي مكياجك وابتسمي!

ضعي البودرة بخفة تحت العينين مباشرة بعد وضع المستحضر لكي لا يدخل في خطوط الوجه. تجنبي مكياج العينين الأخضر أو الأزرق أو الأرجواني، بل اختاري الألوان الحيادية الدافئة ودرجات المشمشي والذهبي. جملي رموشك وضعي الماسكارا على الرموش العلوية فقط، والفتي الأنظار إلى شفتيك بلون زاهٍ وابتسمي! 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

كنت استخدم اللون الأخضر تحت العين وبعد النصائح هذي بطلت .. شكرا لكم

  • أبلغي عنها