كيف تحققين التوازن في بشرتك طوال العام

كيف تحققين التوازن في بشرتك طوال العام

خبيرة العلاج التجميلي نيكولا جوس توضح لنا كيفية العناية بالبشرة وفقاً لاحتياجاتها


نعرف جميعاً أن البشرة النضرة التي تتمتع بالترطيب لا تقتصر على فصل الصيف فقط، فمن الضروري أن تكون البشرة ذات مظهر وملمس صحي طوال العام. ولكن هل تعلمين بان البشرة تحتاج إلى نظام مختلف من العناية المناسبة لها في كل فصل من فصول السنة؟

يعرف خبراء الجمال لدى جيليت فينوس أن 60% منكنّ يعتبرن بشرتهن من النوع الحساس، بينما تشعر 82% بالانزعاج بسبب البشرة الجافة، مما يثبت أهمية العناية بالبشرة بالشكل الذي يليق بنوعها واحتياجاتها. وانطلاقاً من تلك الفكرة، تعمل العلامة مع الخبيرة الشهيرة للعناية بالبشرة نيكولا جوس، والتي تتعامل مع النجمات من أمثال كيرا نايتلي وسكارليت جوهانسن وكايت موس، وتتمتع بفهم عميق للبشرة ومعرفة لجميع الحيل الرائعة التي تمكنك من الحصول على بشرة جميلة.

وفي وقت فراغها القليل بين العمل مع النجوم والسفر حول العالم، وجدت نيكولا خمس دقائق لتعطينا أفضل نصائح الجمال للبشرة الحساسة، والحصول على سيقان تضاهي جمال أنجح النجمات...

نصائح نيكولا الرائعة للحصول على بشرة صافية جميلة كالنجمات

  • جربي الجلسات العلاجية في المنزل. أعدّي المكان أولاً بإشعال الشموع المعطرة وتعبئة حوض الاستحمام. احرصي على كون الماء دافئاً غير حار، بحيث لا يسبب انزعاج البشرة. أضيفي بعض زيوت الاستحمام الملطفة، وأروعها بالنسبة لي هي الورد والنيرولي. اجلسي في الماء الدافئ وابدئي الجلسة العلاجية بتدليك لوشن منظف للجسم بلطف على بشرة الساقين. استخدمي بعد ذلك مقشراً لطيفاً مصنوعاً في المنزل، كالسكر البني مع العسل وزيت الزيتون، ودلكي على بشرتك برفق بحركات دائرية قبل غسله. يعمل المقشر على منح بشرتك نعومة فائقة كالحرير.  
  • استخدمي شفرة حلاقة عالية الجودة تقوم بالتقشير بشكل يومي. تعتبر شفرة الحلاقة Gillette Venus ProSkin Sensitive خياراً رائعاً للبشرة الحساسة كونها صممت خصيصاً لتقليل الضغط والانزعاج في البشرة، كما تحتوي على شريط حماية للرطوبة مع تركيبة غنية لانسيابية تامة.
  • امنحي بشرتك مظهراً مشدوداً مع تدليك التصريف اللمفاوي. ابدئي بوضع قطرات صغيرة من زيت الجسم في يديك وافركيهما معاً حتى يصبح دافئاً. ارفعي ساقيك واثني ركبتيك قليلاً، وابدئي بتدليك الزيت على البشرة بدءاً من الكاحل. نصيحتي الأولى هي البداية من الأطراف إلى الداخل، لأن ذلك يحسن الدورة الدموية ويشجع عمل الغدد اللمفاوية للتخلص من السموم والسوائل الزائدة في الجسم.
  • جربي قناعاً للساقين خلال الليل – وهو قناع رائع للبشرة الجافة والحساسة. تحتاجين إلى جوارب قطنية تصل إلى الركبتين و 1:2 كوب من زيت اللوز وحبة أفوكارد وملعقتي عسل و5 نقاط من زيت الورد و4 نقاط من زيت النيرولي. اهرسي حبة الأفوكادو وأضيفي إليها الزيوت والعسل وامزجيها معاً لتتحول إلى معجون، ثم دلكي بلطف على ساقيك. بعد ذلك لفي الساقين بغلاف النايلون وارتدي الجوارب وابقي اقيك مرفوعتين على وسادة أثناء النوم. في الصباح ما عليك إلا غسل ساقيك وتدليك زبدة الجسم عليها لبشرة مخملية في غاية النعومة.  
Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

أهم عناصر توازن البشرة

يقدم خبراء فينوس مجموعة من المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة الحساسة، والتي تضيف لمسات جمالية مميزة إلى نظامك للعناية:

  • شفرة حلاقة ممتازة مصممة لتلبية احتياجات بشرتك – جربي مجموعة Venus ProSkin الجديدة، والتي تتضمن آلة الحلاقة Gillette Venus ProSkin Sensitive، فقد صممت خصيصاً للبشرة الحساسة بفضل تقليل الضغط على البشرة.
  • جل الحلاقة اللطيف – يعتبر جل الحلاقة Satin Care Pure & Delicate خياراً ممتازاً للبشرة الحساسة، حيث تم تركيبه دون عطور أو مواد ملونة من أجل التقليل من الحساسية والانزعاج عند الحلاقة.

تتوفر أحدث منتجات Venus ProSkin في كافة أنحاء الدولة بسعر xxx تقريباً، ويختلف السعر حسب منفذ البيع. 

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول