كيف.تظهرين.ببشرة.مثالية

كيف تظهرين ببشرة مثالية

هل تبدو بشرتك باهتة ومتعبة؟ امنحيها الحيوية مع هذه الخطوات البسيطة المفصّلة.


 الخطوة 1

تهيئة البشرة

ضعي الكريم النهاري المناسب. إن كان لون البشرة غير موحد، استخدمي كريماً بلون خفيف. بعد دقيقتين، ضعي مستحضراً لتخفيف مظهر التجاعيد والخطوط حول العينين وعلى الجبهة وحول الفم.

 

الخطوة 2

لون موحد

يجب أن يكون الأساس مناسباً لنوع بشرتك، ليمنحها التألق بحيث لا يظهر مشاكلها ويعكس الضوء لإخفاء الخطوط. كما يجب أن يكون اللون مناسباً تماماً للون بشرتك.

 

الخطوة 3

إخفاء كافة العيوب

ضعي خافي العيوب على الزوايا الداخلية للعينين (وليس الزوايا الخارجية) وعلى طول جوانب الأنف وجوانب الفم، مما يخفي البقع الحمراء وأي تلون في البشرة.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

الخطوة 4

بشرة مثالية

عندما يصبح لون البشرة موحداً، ضعي البودرة الحرة فائقة النعومة بلطف تام على بشرتك لتمنحيها المظهر المثالي الخالي من العيوب. لا تفرطي في استخدام البودرة، فالبشرة يجب أن تظهر مشرقة وغير باهتة.

  

الخطوة 5

أضيفي اللون

استخدمي مستحضراً لإضفاء اللون البرونزي بلا لمعة طوال العام للمسات دافئة إلى الخدين والجبهة، ثم ضعي احمر الخدين للمسة لونية منعشة على عظمتي الخد.

 

نصيحة :

كلما قللت استخدام الأساس وخافي العيوب كان ذلك أجمل، فالمكياج الثقيل يبرز الخطوط ويبدو غير طبيعي، كما أنه يستغرق وقتاً طويلاً في تعديله خلال اليوم.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك