كيف.تعتنين.بوجهك

كيف تعتنين بوجهك ؟

هل تبدو بشرتك باهتة متعبة؟ امنحيها الحيوية مع هذه الجلسة العلاجية المفصّلة للعناية بالوجه.


 الخطوة 1

تنظيف مضاعف

لإزالة المكياج وتنظيف بشرتك بالكامل، قومي بالتنظيف مرتين دائماً. تتضمن بعض الأنواع منتجاً زيتياً لاستخدامه قبل التنظيف بحيث يزيل المكياج والأوساخ بالكامل. اتبعي ذلك باستخدام المنظف الكريمي أو الحليبي أو الرغوة حسب نوع بشرتك، وتذكري أن تنظفي منطقة العنق وأعلى الصدر كذلك.

 

 الخطوة 2

التنظيف العميق (التقشير)

يزيل التقشير الخلايا الميتة لتبدو بشرتك أكثر إشراقاً وجمالاً وتسمح للمستحضرات الأخرى باختراقها بفعالية أكبر. اختاري المقشر الذي يناسب نوع بشرتك: فالمقشر الحبيبي يناسب البشرة العادية والكريمي يناسب البشرة الرقيقة، أما المقشرات الكيماوية فتناسب البشرة الحساسة او التي تعاني من مشاكل، بينما يستخدم المقشر الإنزيمي لغالبية أنواع البشرة.

 

الخطوة 3

العلاج الدافئ وتدليك الوجه

انقعي منشفة للوجه بالماء الدافئ واعصري الماء الزائد منها ثم ضعيها على وجهك لتحسين تدفق الدم وتوسيع المسامات. أزيلي بقايا المستحضرات ثم قومي بتدليك الوجه إلا إن كانت بشرتك دهنية. ضعي كريماً غنياً على البشرة بحركات دائرية للأعلى.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 

 الخطوة 4

القناع

ضعي قناعاً للوجه دون إزالة الكريم. اختاري تركيبة مرطبة لشد وتنشيط البشرة أو تغذيتها، حسب المشكلة التي تعانين منها اتركي القناع لمدة 15 دقيقة على وجهك. يمكنك في ذلك الوقت الاسترخاء في حوض الاستحمام. ضعي على عينيك قطعاً من القطن تحتوي تونر خالياً من الكحول. استرخي لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك.

 

الخطوة 5

سيروم أو أمبولات وكريم

 أخيراً ضعي السيروم أو كريم النهار أو الليل بالإضافة إلى كريم أو جل العينين. إذا كان الوقت نهاراً فلا تنسي مستحضر الوقاية من الشمس. ستبدو بشرتك حيوية ناعمة ومشرقة.

 

نصيحة: خطوات قناع الوجه فرصة رائعة لتحسين نوعية بشرتك، ولكن العناية اليومية واستخدام منتج ممتاز للحماية من الشمس هو ما يعود عليك بالنفع الأكبر على المدى الطويل.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك