هل ترغبين ببشرة ناعمة كالحرير

هل ترغبين ببشرة ناعمة كالحرير

هناك العديد من منتجات التجميل كالكريم وزبدة الجسم والزيوت، فتعرفي إلى دور كل منها وكيفية استخدامها.


هناك العديد من منتجات التجميل كالكريم وزبدة الجسم والزيوت، فتعرفي إلى دور كل منها وكيفية استخدامها.

 

رطبي بشرتك يومياً وبشكل كامل.

تصبح البشرة جافة وصلبة ومتقشرة بسهولة إن لم تعتني بها جيداً، وذلك لأن أجزاءً كبيرة من الجسم لا تحتوي على الغدد الدهنية التي تحافظ على ترطيب ونعومة البشرة. فالذراعان واليدان والساقان على سبيل المثال تحتوي غدداً دهنية أقل من الظهر. الوقت المثالي لوضع منتجات العناية بالجسم هو بعد الاستحمام، بحيث يكون الجسم رطباً ويمتص تلك المكونات. كما أنك سترين المزايا الرائعة عند التزامك بنظام دائم لترطيب البشرة.

 

ماذا عن الكريمات المعطرة؟ 

ضعي العطر بطبقات متتالية لتحيطي نفسك بهالة من العبير مستخدمة المنتجات التي تحمل العطر او العطرالمفضل لديك. ولكن إذا كانت بشرتك حساسة للعطور والمواد الحافظة، أو إن كانت لديك حساسية تنفسية من العطور، فيفضل اختيار منتج مناسب للبشرة الحساسة.

 

زيت الجسم

تعتبر زيوت الجسم منذ عقود سر العناية بالبشرة الرائعة لدى السيدات الفرنسيات، فهو يتمتع بقوام أنعم من الكريم واللوشن وحجم جزيئاته أصغر، مما يعني ان البشرة تمتصه بشكل أسرع وأعمق. السر هو وضع الزيت على البشرة الرطبة بعد الاستحمام، وتركه لبضع ثوان حتى تمتصه البشرة قبل ترطيبها باللوشن او زبدة الجسم. بتلك الطريقة يمكنك معالجة أي جفاف او حكة في البشرة وحمايتها من الجفاف طيلة اليوم.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

زيوت الجسم العصرية ليست زيتية أبداً، فالعديد منها يوصف بأنه زيت جاف وهي رقيقة للغاية بحيث يمكنك رشها.

 

اللوشن

تتمتع أنواع اللوشن بتركيبة الحليب أو الجل وهي سائلة القوام. من السهل وضع اللوشن على الجسم، فهو رقيق على البشرة وتمتصه بسهولة وبسرعة، دون الحاجة للانتظار قبل ارتداء ملابسك. إنها الخيار المثالي للبشرة الدهنية، فالتركيبة تحتوي ماء أكثر من الزيوت. هناك العديد من أنواع اللوشن التي لا تقتصر مهمتها على الترطيب، بل تحافظ على شد وشباب البشرة والجسم بفضل أحدث المكونات المدهشة التي تكافح ظهورعلامات تقدم السن على البشرة.

 

زبدة الجسم

وهي كريمات سميكة وغنية كالزبدة تغذي البشرة بعمق أكثر من اللوشن، كما أنها ليست سائلة وتحتاج إلى تدليكها لتمتصها البشرة. تعتبر الزبدة مفيدة جداً للمناطق الخشنة كالكوع والركبتين والكعبين والذراعين والكاحل، وتوضع على البشرة الرطبة قبل الانتظار لفترة حوالي ثلاث دقائق لتمتصها البشرة، ويمكنك خلال ذلك وضع المكياج لتتمتعي ببشرة ناعمة مرطبة طوال اليوم.

 

نصيحة: استخدمي أداة منبسطة لأخذ زبدة الجسم من العبوة، لأنك عند استخدام أصابعك في كل مرة تنشرين فيها البكتيريا وتقللين من فعالية المنتج وفترة صلاحيته. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك