4 نصائح للحلاقة أنت بحاجة إليها هذا الصيف

4 نصائح للحلاقة أنت بحاجة إليها هذا الصيف

هذا الصيف، مهما أردت أن تبرزي من مفاتنك، يجب أن يكون ملمس بشرتك ومظهرها بنعومة الحرير، إلا أنّ تقنيات ومنتجات الحلاقة لا تتشابه كلها.


اطلعي، فيما يلي، على أفضل النصائح للعناية بالبشرة هذا الصيف واستفيدي من مساعدتنا!

ثمة بعض الفوائد الممتازة من الحلاقة الدقيقة، فضلاً عن نصائح وتقنيات تمكّنك من الحصول على بشرة تحسدين عليها. أما الآن، فهيا إلى الحلاقة!   

1.    تخلصي من البشرة الباهتة

عبر الحلاقة، لا تتخلصين من الشعر غير المرغوب فيه فقط، بل تتخلصين أيضاً من خلايا الجلد الميتة والبشرة الجافة والقشور المقرفة.  

قبل البدء بالحلاقة، انقعي بشرتك بمياه دافئة وضعي جيل للحلاقة غني ويشبه الكريم. عند استخدام شفرة حلاقة جيدة وحادة مثل شفرة "فينوس بروسكن بلايدز" (Venus Proskin Blades)، ستتخلصين من الشعيرات العنيدة فضلاً عن أي بشرة جافة أو ميتة. فهذا التقشير هو سرّ بشرة منتعشة ومفعمة بنضارة صحية.

2.    عناية فائقة لمنطقة البكيني

ينبغي الاهتمام بالمناطق الحساسة جداً كمنطقة البكيني. انقعي بشرتك لمدة أطول بما أنّ هذه الشعيرات تكون عادةً أسمك من الشعيرات على الساقين أو في مناطق أخرى من الجسم. وشدي بشرتك لتجنب الشعور بالألم لدى إزالة الشعر. ولتقصير الشعر، أزيليه بالاتجاه المعاكس لاتجاه نموه، وبعد ذلك أزيليه مع اتجاه نموه للتخلّص من الشعيرات القصيرة للغاية.  

شفرات الحلاقة جيليت فينوس بريز
شفرات الحلاقة جيليت فينوس بريز
(12)

شفرات الحلاقة جيليت فينوس بريز

اكتشفي المزيد

نصيحة: انتظري على الأقل 24 ساعة قبل أن تذهبي إلى الشاطئ أو حوض السباحة وذلك لأنّ بشرتك التي خضعت مؤخراً للحلاقة ستصبح حساسّة لأشعة الشمس والملح والكلور.

3.    كوني مستعدة

إن كنت تمضين نهاية الأسبوع خارج المنزل أو إن لاحظت في أشعة الشمس بعض الشعيرات التي لم تتنبهي إليها خلال الحلاقة، استبقي الأمور واحرصي على وضع شفرة حلاقة تستعمل مرة واحدة. إنّ شفرة حلاقة "فينوس ديسبوزبل" (Venus Disposable) التي تستعمل لمرة واحدة مناسبة جداً للمسات الأخيرة، كما وأنها تعطيك حلاقة دقيقة. ولكن، احرصي على تحضير بشرتك كما لو كنت في المنزل ونظّفي شفرتك بعناية إن كنت تنوين استخدامها مرة أخرى قبل التخلص منها.    

4.    رطبي بشرتك

تماماً كما حضرت بشرتك قبل الحلاقة، من المهمّ أن تتبعيها بالتشطيف والترطيب المناسبين. بعد الحلاقة، شطفي بشرتك بسرعة بالمياه الباردة لإغلاق المسام. وبينما تكون بشرتك ما زالت رطبة، ضعي القليل من كريم الترطيب وامسحيه عليها. وهكذا، أصبحت بشرتك الخالية من الشعر والناعمة جاهزة للاحتفاء بفصل الصيف.  

اخرقي بعض أساطير الحلاقة الأكثر شيوعاً. خذي اختبارنا واكتشفي!

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك