نصائح العناية بالبشرة الحساسة خلال الصيف

نصائح العناية بالبشرة الحساسة خلال الصيف

0

في فصل الصّيف، الرطوبة والحرارة يمكن أن يؤدّيا الى إحمرار وإلتهاب البشرة الحسّاسة. اتّبعي هذه التعديلات البسيطة في نظام العناية ببشرتك خلال هذا الصيف للحفاظ على بشرة نقّية وخالية من الإلتهابات.

نظام العناية بالبشرة اليومي

خلال أشهر الصيف، يمكن لأي نوع من أنواع البشرة أن يعاني من البهتان بسبب الإفراز الكبير للدهون والعرق، ولكن يتحول هذا إلى احمرار مع البشرة الحساسة. ولتتمكني من التحكم بتهيّج البشرة، اتبعي نظام لطيف للعناية بالبشرة، يتضمن منظّف معتدل، تونر، ومرطّب، ومصمّم بشكل خاص للبشرة الحساسة، ويحمل علامة: مضاد للحساسية وخالي من العطور. لا تنسي استخدام كريم مع عامل حماية من الشمس SPF50+ مناسب للبشرة الحسّاسة عند تواجدك في الخارج.

 

 

 

العناية ببشرتك خلال السفر

مهما كانت الوجهة التي تريدين السفر اليها هذا الصيف، فإن اختيار نظام العناية بالبشرة الصحيح هو أمر هام مثله مثل اختيار الملابس والمكياج. لذا اقرأي نصائحنا للإستمتاع بعطلة صيفية مع بشرة متألّقة:

1- استخدمي مرطّباً مناسباً قبل الصعود إلى الطائرة. خلال الرحلات الطويلة، قومي باستعمال بخاخ مياه معدنية وحافظي على الترطيب من خلال وضع طبقة من المرطب لحمايتها من التبخر. طريقة رائعة للحفاظ على رطوبة بشرتك طوال رحلتك مع كريم الحماية المفتح من أولاي وايت راديانس.

2- اشربي الكثير من المياه خلال السفرة وخلال عطلتك. ان شرب المياه ضروري لصحة خلايا بشرتك وللمحافظة على رطوبة الجسم، نشاطه، وانتعاشه.

3- لا تنسي روتين التقشير خلال تواجدك في الخارج. وللتعافي بشكل إضافي من تأثير الرحلات الطويلة على بشرتك، ضعي قناع من الجيل المهدئ والمنظف بعد التقشير، لتحصل بشرتك على الترطيب الذي تحتاجه.

 

وأخيراً، ضعي قائمة شاملة وجهّزي جميع منتجات العناية بالبشرة للحفاظ على نظامك الخاص بالعناية بالبشرة. تّذكري أن الالتزام بنظام خاص بالسفر سيحافظ على مظهر رائع لبشرتك.

 

 

 

هل لديك بشرة حسّاسة؟ اذكري من خلال التعليقات أدناه اذا كنت تتابعين نظام العناية بالبشرة خلال الصيف؟

 

 

 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent