هل تًصادفين يوماً صعباً؟ قولي وداعاً للهموم مع وصفات الاستحمام لدينا

Do-you-come-to-day-hard-say-goodbye-to-worries-with-prescriptions-shower-us-1-size-3
0

أكان يومك شاقّاً؟ هل تشعرين بأن العالم كله على كتفيك وأن الناس الذين مرّوا بحياتك قد جعلوكِ تشعرين بفتور المشاعر والقساوة والسلبيّة إلى جانب تركهم لجرح في قلبك؟ حسناً، لا شيء يُهدىء النفس كحمام دافىء. قومي بتدليل نفسك مع واحدة من وصفات الاستحمام المنزليّة السهلة هذه.

الحليب والعسل

قومي بإخراج الملكة المصريّة التي في داخلك مع مغطس الاستحمام المُهدّىء هذا! لقد قيل أن كليوبترا كانت تستحم  بالحليب والعسل فلماذا لا تُعاملين نفسك مثلها؟

العناصر:

كوب أو اثنين من الحليب

نصف كوب من العسل

اخلطيهم سويّةً

التعليمات:

صبّي كوبيّ الحليب ونصف كوب العسل تحت الماء الدافئة المتدفّقة. حرّكي الماء قليلاً بيدك ومن ثم اقفزي داخل الحوض. وللحصول على أقصى استفادة، افركي بشرتك برفق بواسطة فرشاة جافّة أو قطعة قماش في حركات دائريّة قبل دخول حوض الاستحمام.

حمّام مزيج الزيت

إليك وصفة استحمام سهلة أخرى لتجربتها من أجل الحصول على بشرة ناعمة وحريريّة. ستحتاجين إلى مجموعة متنوعة من الزيوت ذات الاستخدامات العديدة في مجال الصحّة والجمال، حتى أنه يُمكنك أيضاً تطبيقها مباشرة على بشرتك كمُرطّب!

العناصر:

45 مل من زيت الزيتون

90 مل من زيت اللوز

30 مل من زيت السمسم

30 مل من زيت الكانولا

15 مل من زيت جنين القمح

التعليمات:

صبّي الزيوت في إناء واغلقيه بإحكام مع تحريكه جيداً. اضيفي 30 مل من خليط الزيوت هذا لكل جلسة استحمام. تكفي هذه الكميّة لأربع جلسات استحمام.

حمّام رغوة العسل والفانيلّا

إن وصفات الاستحمام رغويّة وممتعة! جرّبي وصفة الاستحمام الحلوة الرائحة هذه في المرّة القادمة التي تستعدين فيها للخروج أو لمُجرّد الاسترخاء!

العناصر:

كوب من الزيت

نصف كوب من العسل

نصف كوب من الصابون السائل

ملعقة طعام واحدة من مستخلص الفانيلا النقيّ

التعليمات:

اخلطي جميع المكونات معاً وصبّي المزيج في زجاجة مُحكمة الإغلاق. عندما تريدين استخدامها، رجّي الزجاجة جيداً واسكبي ربع كوب في حوض الاستحمام تحت الماء المُتدفّقة.

حمّام وقت الشاي

الشاي، هو على الأرجح شيء غريب لتَضيفيه إلى حوض استحمامك لكنه سيفعل المعجزات لبشرتك! لأنه غنيّ بالمواد المُضادة للأكسدة والأملاح المعدنيّة وسوف يجعلك تسترخين بشكل يفوق الخيال!

العناصر:

أكياس شاي متنوّعة

التعليمات:

ضعي من أربع إلى ستة أكياس شاي في حوض الاستحمام الساخن لديكِ. انقعيهم لخمسة دقائق للحصول على حمّام "ماء الشاي" الأمثل. يُمكنك استخدام أي نوع من أنواع الشاي: الأخضر والأسود والبابونج وحتى الأعشاب!

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك