8 طرق لتوفير الوقت وتحسين جمالك اليومي

8-ways-to-save-time-improve-your-daily--1-size-3
0

ببساطة هناك 8 نصائح لتبسيط جمالك ستساعدك في بدء يومك بمظهر جميل.

إن جمالك يعتمد حالياً على ذاكرتك: غسيل، ترطيب، تأسيس، تطبيق... إلخ. لكن هل فكّرتي بالتبسيط والتركيز على الخطوات الضرورية للمساعدة في تغذية وحماية بشرتكِ؟ مع هذه الأفكار السريعة والسهلة، تستطيعين بدء صباحكِ بمظهر رائع مع توفير الوقت.

1-   الفرك

 حتّى تقشير الوجه والجسم وذلك مرتين أسبوعياً على الأقل للتخلّص من الخلايا الميّتة، مما يسمح للمنتوجات التي تستعملينها باختراق بشرتكِ بفعالية أكثر للحصول على نتائج ملموسة.

2-   اختيار غسول جسم مغذّي

 إذا كانت بشرتكِ جافّة ومعرّضة للتشقّق تجنّبي الصابون لأنّه سوف يحدث جفاف لبشرتكِ. حاولي إيجاد غسول جسم يحتوي على مرطب بداخله، مما يوفّر الوقت ايضاً.

3-   التغيير حسب الفصول

 إنّ بشرتكِ تحتاج للتغيير حسب الفصول، لذلك من الضروري أن تتكيّف البشرة مع الموسم. للعناية ببشرتكِ في الشتاء من الضروري إيجاد المرطّب الملائم لبشرتكِ، مع حمايتها من الطقس البارد.

4-   لا تنسي واقي الشمس:

 حتى في الأيام التي لا ترين فيها الشمس، اختاري المرطّب اليومي مع SPF لتتأكدي من حماية بشرتكِ.

5-   الترطيب:

حاولي شرب 8 أكواب من المياه على الأقل، فهذه واحدة من أرخص واسهل الخطوات التي يمكن اعتمادها. إنَّ ترطيب الجسم من الداخل سوف يضمن لبشرتكِ أن تبدو جميلة ورطبة.

6-   العناية بأظافركِ:

 إنَّ تدليك أظافركِ بقليل من الزيت يومياً سوف يساعد على تقويتهم لوقت طويل، وبالتالي يضمن ترطيبهم بشكل جيّد.

7-   مواد التسمير:

 إنَّ مواد التسمير هي منتوجات رائعة للوقاية من وهج الشمس. اختاري أماكن الظل دون أي وميض، وامسحي ما بين العين والأذن، الجبين، الخدّين، طرف الأنف وعلى مدى الحنك.

8-   وضع أحمر الشفاه ظاهر للعين:

هذا يعني أنه باستعمالك لأحمر الشفاه البارزة سوف تستعملين ماكياج أقل خاصةً عندما تكونين على عجلة من أمرك! ذلك ان أحمر الشفاه البارز سوف يكمّل أي مظهر ويسلّط الضوء على ملامحكِ.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك