تجهيزات العروس الجمالية لما قبل العرس | EverydayMe Arabia

تجهيزات العروس الجمالية لما قبل العرس | EverydayMe Arabia

0

مع كل التخطيط والتحضيرات التي تقومين بها كعروس، من السهل أن تنسي الاعتناء بنفسك وبجمالك، خاصةً في الأسابيع الأخيرة التي تسبق يوم العرس. إليك نصائح الجمال التي ندعوك لإتخاذها قبل يومك الكبير. لقد حان الوقت لتدليل نفسك!

علاجات العناية بالوجه 

على الرغم من أنه لا يجب أن تبدأي أي علاج جديد قد يسبّب الإحمرار لوجهك في الأسابيع الثلاثة الأخيرة التي تسبق زفافك، تأكدي من عدم استخدام أي علاج في الأيام التي تسبق العرس أو قبل اختبار مكياج الزفاف لتجنب ظهور الحبوب على وجهك. الأهم من ذلك، لا تنتظري حتى اللحظة الأخيرة للتفكير في روتين العناية ببشرتك. احصلي على بشرة ناعمة مع سيروم تشكيل البشرة الدقيق من أولاي، وقومي بحمايتها عبر استخدام كريم الحماية المفتّح وكريم اللّيل لتجديد وتفتيح البشرة من أولاي. 

إزالة الشعر بالخيط والشمع

إن إزالة الشعر غير المرغوب فيه قد يؤدي أيضًا إلى إحمرار وجهك وظهور الحساسية، لذلك يجب إزالة الشعر بالشمع والخيط قبل عدة أيام من يوم الزفاف. لكن التوقيت يتوقف على نوع بشرتك: كم من الوقت يستغرق لكي يتبدّد الإحمرار وسرعة نمو شعرك. لذلك قومي بأخذ المواعيد الخاصة بك وفقاً لذلك.

التسمير

إذا كانت بشرتك فاتحة اللّون، عليك أن تنتبهي جيّداً لعدم ظهور سمرة زائفة  أو أن يبدو لون بشرتك غير طبيعي. خطّطي لتجربة اللون مسبقًا، للتأكّد أنّه مناسب لك وأنّه ليس لديك أي ردّة فعل عليه. إذا كانت بشرتك سمراء في العادة وهذا ما تريدنه لزفافك، حدّدي موعدًا قبل 48 ساعة من زفافك لتفادي ظهور بقع على بشرتك وليستقر اللّون جيّداً.

التدليك

بعد أسابيع مليئة بالتحضيرات، ستشعرين بالتوتر وستحتاجين للاسترخاء قبل يوم العرس. قومي بحجز جلسة تدليك لكامل الجسم قبل 3 إلى 5 أيام من العرس للتخلّص من أي توتّر واحجزي جلسة تدليك أخرى في بداية شهر العسل مع زوجك. فالاستيقاظ  باكراً في يوم زفافك والرقص طوال الليل سوف يجعلكما متعبين.

الأظافر

حتماً، تريدين التباهي بخاتم زفافك في يومك الكبير وستحتاجين إلى أيدي جميلة وأظافر نظيفة. تأكّدي من حجز مواعيد طلاء الأظافر في أقرب وقت ممكن من يوم الزفاف لتجنب الأظافر المتكسّرة. جرّبي أيضًا ألوانًا مختلفة قبل ذلك للتأكد من حصولك على اللون المناسب والذي ترغبينه. 

علاجات الشعر

لا شيء يوحي بالعروس السعيدة أكثر من شعر لامع. أفضل وقت لتغيير لون شعرك، إصلاح جذوره وإضافة الألوان اليه هو شهر واحد على الأقل قبل تاريخ الزفاف. إذا لم يعجبك اللّون، سيبقى أمامك وقت للتغيير. استخدمي شامبو وبلسم بانتين برو-في لعلاج الشعر المصبوغ في أقرب وقت ممكن لحماية وتغذية شعرك الملوّن. 



كانت هذه نصائحنا لإتّباع روتين جمالي قبل الزفاف. هل هناك أي علاج خاص ستقومين به قبل يوم زفافك؟ شاركينا روتينك الخاص من خلال التعليقات أدناه. 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك