قائمة تجهيزات العروس الشاملة | EverydayMe Arabia

قائمة تجهيزات العروس الشاملة | EverydayMe Arabia

0
مع اقتراب يومك الكبير، تحتاجين لإنهاء جميع مهامك في غضون 30 يومًا، بدءًا من دعوات الزفاف مروراً باللّمسات الأخيرة على الزينة، ومظهرك كعروس. اكتشفي الأشياء التي يجب أن تقومي بها قبل شهر من حفل زفافك.
دلّلي نفسك واستعدّي جيّداً
يجب أن تكون مهمّة الإهتمام بنفسك أولوية قصوى وعليك اختيار العلاج التجميلي المناسب لك ولبشرتك. تأكّدي فقط من بدء روتينك الجمالي قبل 10 أيام على الأقل من تاريخ زفافك، لأن أقنعة العناية بالوجه يمكن أن تسبّب إحمرار أو حساسية لبشرة وجهك، أمّا إزالة الشعر بالشمع فيمكن أن يسبّب لك بالإنزعاج والتدليك يمكن أن يؤدي إلى ألم في العضلات. ونظرًا لأن ابتسامتك هي أهم ميزة تحتاجين لإظهارها في يوم عرسك، ابدأي عملية تبييض الأسنان باستخدام معجونCrest لتبييض الأسنان قبل شهر واحد للحصول على ألمع ابتسامة في عرسك.
ضعي اللّمسات الأخيرة على جميع المهام المتعلّقة بالعرس
قبل وضع اللمسات الأخيرة على العرس، تأكّدي أنّه لديك قائمة تنظيم حفل الزفاف في متناول اليد كي لا تنسي أي تفصيل، سواء كان صغيراً أو كبيراً. تأكّدي أنك: - حصلت على العدد النهائي للمدعوين: ستحتاجين للاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى الذين لم يقوموا بالإجابة على الدعوة، من أجل إعطاء العدد النهائي لمنظم الزفاف والشركة المسؤولة عن خدمة الطعام. وذلك من أجل تجنّب أي تكاليف إضافية. اطلبي مساعدة شخص قريب منك إذا كانت القائمة كبيرة. - أنهيت مخطط مقاعد المدعوين: بعد الحصول على العدد النهائي للحاضرين، اجلسي مع العريس من أجل ترتيب مخطط الجلوس. بعد الانتهاء من ذلك، تأكّدي من إرسال نسخة إلى منظم العرس، المصوّر والشخص الذي سيكون مسؤولاً عن الترحيب بالضيوف. - تأكّدت من التفاصيل النهائية مع البائعين الذين ستتعاملين معهم: ستحتاجين لمراجعة جميع التفاصيل معهم من خلال اجتماع أو مكالمة هاتفية على الأقل، للتأكّد من جداولهم وأن كل الأمور تحت السيطرة. في الشهر الأخير قبل الزفاف، تأكّدي أيضًا أن جميع مدفوعاتك جاهزة لتجنب الاهتمام بهذه التفاصيل في اللحظة الأخيرة أو في يوم زفافك.
تأكيدي من مواعيد صالون التجميل وجرّبي اللّوك النهائي
عندما يتعلق الأمر بمواعيد صالون التجميل، لا تتركي أي شيء للّحظة الأخيرة: - نظّمي جلسة القياس النهائية وضعي اللّمسات الأخيرة على ثوب الزفاف قبل 3 أسابيع على الأقل من حفل الزفاف. - خطّطي لتجربة الشعر والمكياج مع طرحتك لتختاري مظهرك النهائي. - احجزي مواعيد صالون التجميل (تجميل الأظافر، الشعر ، المكياج ، إلخ) وتأكدي من توقيت المواعيد مع كل فريق. - بعد انجاز فستان العرس، جرّبي اللّوك الكامل في المنزل، بما في ذلك الحذاء، الطرحة والمجوهرات، وتأكّدي أن اللوك النهائي كما تريدينه. الأهم من ذلك، ارتدي حذاءك حول المنزل لتعتادي عليه.
نظّمي وأكّدي على برنامج شهر العسل
إذا كنت ستقضين شهر العسل خارج البلاد، سوف تحتاجين إلى التأكّد أن جميع ترتيبات سفرتك قد تمّت، من حجوزات الطيران والفنادق إلى خدمة الاستقبال في المطار والأنشطة التي ستقومين بها. وحسب وجهة سفرتك، أعدّي قائمة شهر العسل وتأكّدي أنها تحتوي على جميع الأغراض التي تحتاجين إليها خلال السفرة. عليك أيضًا توضيب حقيبتك مسبقًا حتى لا تقلقي حيال غسيل الملابس في اللحظة الأخيرة وكي لا تنسي أي شيء قد تحتاجين اليه.
ابتعدي عن أي توتّر
بعد أن قمت بتخطيط لكل شيء مسبقًا، خصّصي بعض الوقت للاسترخاء قبل موعد زفافك. دلّلي نفسك من خلال موعد للتّدليك وقومي بالاسترخاء مع تجربة السبا في المنزل من خلال استخدام Febreze، وتأكّدي من أن رائحة منزلك منعشة وخالية من أي شيء سلبي. الآن، كل ما عليك فعله هو الانتظار وتخصيص بعض الوقت للنّوم قبل يوم الزفاف.
قومي بتحضير عدّة الطوارئ للزفاف
بغض النظر عن مدى استعدادك للعرس، فأنت لا تعرفين أي نوع من المفاجآت قد تواجهين في يوم زفافك. قد تستيقظي مع حبّة صغيرة على وجهك أو يتمزّق فستانك خلال حفل الزفاف. بالتالي أنت بحاجة الى عدّة الطوارئ للزفاف. قومي بتنزيل اللّائحة الخاصة بها لكي تكوني جاهزة لأي شيء.
هل تقومين بتنظيم زفافك هذه السّنة؟ شاركينا أي خطوة تعتبرينها الأكثر أهمّية خلال مرحلة التنظيم من خلال التعليقات أدناه.
0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك