أسرار الشعر الأملس

أسرار الشعر الأملس

آلات فرد الشعر تعمل لكنها تؤدي إلى تلف الشعر وجفافه وشكله الباهت على المدى البعيد. هناك حلول أخرى لتحقيق نتائج مثاليّة، دون المساس بالتوازن الدقيق لألياف الشعر ودون تعريض جمال الشعر للخطر.


السر الأول؟

استخدمي منتجات تنعيم الشعر في كُل خطوة من خطوات العناية بشعرك. لقد تمّت صياغة مستحضرات الشامبو والبلسم والأقنعة والكريمات التي لا تحتاجين لغسل شعرك بعدها بحيث تمنح شعرك حماية طويلة الأمد وهي تحوي في المقام الأول على تأثير ترطيب قويّ. الجفاف يُحرض بشكل أساسي ظهور الشعر أجعد. لدى الشعر الجاف سطح غير منتظم مع طبقة قشرية، ويجب أن تكونا مندمجتين معاً، ليس عشوائيتيّن.

تتغلغل الرطوبة عميقاً في الشعر مُزيلة تحديده، وتؤدي إلى نفخه ونفشه. تحتوي علاجات الحصول على شعر أملس جنباً إلى جنب مع مكونات الترطيب الفعّالة أيضاً على عوامل تمليس دقيقة خاصّة تعزل فروة الرأس وتحبس الرطوبة لتُبقي التجعّد تحت السيطرة طوال اليوم.

يتم انجاز المهمة باستخدام الفرشاة الصحيحة

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

التجفيف هو المُهمة الأكثر حساسيّة، يجب أن تكون دقيقة، لأن أي رطوبة مُتبقّية تخلق شعراً مُجعّداً. من الأفضل تجنُّب تسريح الشعر باستخدام مُجفف شعر بإعدادات عالية جداً وإلا تتلف ألياف الشعر ويفقد الشعر بريقه.

لتمشيط الشعر كالمُحترفين، أنت بحاجة إلى فرشاة صحيحة، ذات شعيرات مُسطّحة وطبيعيّة بالتناوب مع أطراف من النايلون بأطوال مُختلفة، لوقف الكهرباء الساكنة بسهولة وفكّ تشابكات الشعر وتنعيمه بحركة واحدة فقط. يجب سحب الفرشاة من الجذور حتى الأطراف مع اتباع حركة الشعر بفوّهة مُجفف الشعر وتوجيه الهواء من الأعلى إلى الأسفل، لتجنُّب انفتاح القشور وفقدان الشعر لتألقه.

لشعر يتألق دائماً

إن إصلاح شعرك هو أمر ضروري لنعومة طويلة الأمد، تحتاجين فقط لبضعة رشات من مُثبت الشعر أو السيروم المُضاد للتجعيد، وبكميات صغيرة جداً لكي لا تُثقلين الشعر. أتريدين استخدام آلات فرد الشعر؟ استخدمي أولاً مستحضر وقائي للحد من الضرر وتذكّري تمليس كُل جزء على حِدى وبسرعة بحيث لا تتركز الحرارة في منطقة واحدة أكثر من الأخرى. 

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك