تمتعي بشعر أكثر كثافة

تمتعي بشعر أكثر كثافة

هل تعلمين أن السيدات يشعرن أن الشعر الخفيف مشكلة يصعب السيطرة عليها أكثر من السيلوليت؟


لقد وجدت دراسة أجرتها جامعة ييل الأمريكية أن الشعر يتربع على رأس قائمة العوامل التي تجعل المرأة تشعر بالرضا عن نفسها وتؤثر على نفسيتها، وهي مسألة تهم الآلاف من السيدات في الشرق الأوسط اللواتي يعانين من الشعر الخفيف، ولكن هذا بات من الماضي.

لقد اكتشف علماء بانتين في معهد علوم الشعر الياباني أن علاج مشكلة الشعر الخفيف ليست مرتبطة بعدد الشعرات فقط، ولكنها أيضاً متعلقة بثخن كل شعرة، الأمر الذي قادهم إلى تطوير علاج بانتين اليومي المكثف الجديد.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

ينبغي على الجميع أن يستعملوا علاج بانتين اليومي المكثف، فهو علاج ثوري يوفر الحل المنشود لأي شخص يعاني من الشعر الخفيف، حيث تتغلغل تركيبته عميقاً في بنية الشعرة وتقوم بزيادة سماكتها وكأنك حصلت على 6500 خصلة شعر إضافية. لقد أثبت هذا المنتج فعاليته الاستثنائية، الأمر الذي ضمن له الحصول على مصادقة جمعية أمريكا الشمالية لبحوث الشعر (North American Hair Research Society).

ويتكامل منتج علاج بانتين اليومي المكثف مع مجموعة كثافة وحيوية كاملة (Pantene Clinicare Volume and Full Revitalise Collection)، والتي تضم شامبو وبلسم يزيدان سماكة جذور الشعر ويجعلانه مفعماً بالحيوية وأكثر سماكة وكثافة.

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول

كيف اطلب ابغى اطلب ماني عارف كيف

  • أبلغي عنها