تسريحات شعر من ممشى العارضات!

تسريحات شعر من ممشى العارضات!

أروع صيحات الشعر إليك من منصّات العرض.


مع بدء أسابيع الموضة من نيويورك إلى لندن ومن باريس إلى ميلان، سيكون هناك أزياء رائعة وتسريحات شعر مدهشة.

الموضة ليست حول الملابس. فالمكياج والإكسسوارات وتسريحات الشعر تُكمّل المظهر بينما تتبختر العارضات على ممشى العرض. الشعر على وجه الخصوص يُحدد المظهر وقد يُلهم صيحات جديدة. جرّبي ما يلي لتكوني ذات أسلوب خاص، سواء كان شعرك قصيراً، متوسط الطول أو طويلاً، وقومي بتشكيل مجموعة من تسريحات الشعر لتعزيز أي مظهر.

في عرض ميسوني للخريف/الشتاء، أبدع المُزين الحالم يوجين سليمان بعض تسريحات الشعر الخياليّة اللافتة للأنظار التي يُمكن تجريبها في المنزل باستخدام مستحضرات ومنتجات براون وكوليستون.

قصّة قصيرة فوريّة

حوّل يوجين الشعر الطويل لعارضة إلى تسريحة شعر قصيرة من دون قصّ ولا خصلة. بثنية وزمّة، حقق أقصى درجات التنوُّع. لعمل هذه التسريحة، استخدمي مُكثّف لتجعلي تسريح شعرك أسهل. قومي بطيّ خصلات شعرك للخلف وبساطة ثبّتيهم في مكانهم بدبابيس.

اختاري الطول الذي ترغبين به، حتى مستوى الذقن أو حتى الكتفين. لدعم إضافي، استخدمي Natural Volume Styling عند تجفيف شعرك وأضيفي لمسة منه على الشعر الجاف للحصول على شعر لامع وذو بنية. إنها تسريحة غير مكوّمة فوق رأسك لكنها لا تزال تُظهر عنصر الأناقة.

للمستقبل وبخفة الريش

أبدع يوجين ذلك المظهر الأنثويّ الحرّ الذي يُعطي بُعداً جديداً للشعر المتوسط الطول. إذا كان لديك بالفعل بعض الطبقات، فسيناسبك الشعور الريشيّ الخفيف. احضري شعرك من الخلف عبر رأسك وإلى الأمام مع جزء مردود إلى الجانب. تخيّلي لو أن ريحاً قويّة استحوذت على شعرك.

استخدمي مُكثّف لخلق المزيد من الحجم وللسيطرة على الاتجاه الذي تزغبين شعرك فيه. إنه مظهر أقل صعوبة وأكثر بُنية. فكّري بـ ونّ دايريكشن (نعم، فرقة الفتيان) لكن اختبري الاتجاهات لمعرفة أيهما الأكثر إغراءاً على وجهك. للمسات النهائيّة، استخدمي أصابعك لتوجيه المظهر الريشي تجاه وجهك، واستخدمي كريم بنية الشعر Texturizer للتسريح والتثبيت.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

سحر طويل وثّاب

هل لديك شعر طويل وتريدين بعض الجاذبيّة الإضافيّة لمناسبة خاصّة؟ اخلقي تموّجات ناعمة بلفّ الخصل حول مكواة الشعر بشكل فضفاض. قومي بحماية شعرك باستخدام Wella’s Thermal Image للحفاظ على الليونة ومنع الضرر. بالطبع، Velvet Amplifier هو الأساس المثاليّ، تماماً كالمكياج، لإضافة النشاط والبُنية على هذا المظهر المُغري.

رُقيٌّ قصير

لطالما شكّلت هذه التسريحة القصيرة الحديثة تحديّاً. عندما يُصبح الطقس رطباً ويظهر الشعر المُجعَّد، تتجه الأمور نحو الأسوأ. استخدمي Wella’s Smooth Brilliance لتمليس الشعر وإضافة اللمعان، من دون تأثير الثبات القوي الذي تتميّز فيه بعض المنتجات. تسريحتك ستكون ناعمة ومُشذّبة، وذلك تغيير لطيف عن المظهر العادي الطبيعي. حاولي تجربة لمسات جديدة كُل يوم.

استلهمي من صيحات ممشى العرض الرئيسيّة هذه:

مُبسَّط ورياضي

قصّة قصيرة حديثة شقراء بلاتينيّة بيروكسيديّة، تسريحات هندسيّة

تسريحة ذيل حصان جميلة وشكل مميز

إلهام بما فيه الكفاية لإبقائك مواكبة للموضة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك