تسريحة الحفلات الأكثر روعة على الإطلاق

تسريحة الحفلات الأكثر روعة على الإطلاق

كوني رائعة في كل حفلة، بغض النظر عن مالديك من وقت، مع نصائح خبرائنا.


أتحبين الثقة التي يمنحك إياها الشعر المُصفف على أكمل وجه في صالون التجميل؟ أتتمنين لو استطعتي خلق هذا الشعور في المنزل؟ مع دليلنا الرائع للشعر، يمكنك ذلك! اتّبعي نصائح خبرائنا ونعدُكِ أنك ستبدين مُذهلة سواء كان لديك ساعتين أو 20 دقيقة.

ساعتان – حفلة عيد ميلاد

لقد اخترت مُسبقاً الثوب المثالي والحذاء والمكياج. الشيء الوحيد المُتبقّي على القائمة هو اختيار تسريحة الشعر المناسبة. فلماذا لا تزيدين من أناقتك وتحتفلين بعيد ميلادك بأسلوب أنيق عبر تجربة تسريحة شعر جديدة كُليّاً. سواء كنت تُخططين ارتداء ثوب أسود مع أحمر شفاه أنيق أو فستان ملوَّن مع عينين مُظللتين، نعدكِ أنك ستبدين مذهلة للغاية بشعر مردود إلى الجانب. اتّبعي نصائحنا البسيطة لتعرفي كيف تظهرين بهذا المظهر الخالد.

1. ابدأي بتمشيط شعرك بغية إزالة أي تشابك. إذا أردتِ أن يكون شعرك أكثر ملاسة، بإمكانك استخدام جهاز تمليس الشعر كمملس الشعر من براون Braun Satin-Hair 7 Straightener، الذي تم تصميمه لتليين الشعر المُجعّد للحصول على نعومة ملموسة. خصلة خصلة، مرريهم بين الحديدتين المسطحتين بأقرب ما يكون إلى الجذور واسحبي ببطء نزولاً على امتداد خصلة الشعر. لتجنب أي ضرر قد تسببه الحرارة تذكري دائماً استخدام واقي الحرارة!

2. للمسة أنيقة، استخدمي مكواة التجعيد لتمويج القسم الأمامي من شعرك وخلق لفّة لطيفة وجميلة. وبما أنك ترغبين بأن تكون اللفة رخوة قدر الإمكان، لا تضغطي على الشعر حول الاسطوانة لفترة طويلة.

3. اجلبي كل شعرك إلى جانب واحد وابدأي بتشكيل ضفيرة عاديّة. لنتيجة مثاليّة، كلما كانت خصل الجديلة أكبر، كان ذلك أفضل. لزيادة حجم ضفيرتك، اسحبي بعض خصل الجديلة بلطف نحو الأمام، ذلك يجعلها أكبر.

4. لفي ضفيرتك إلى الأعلى نحو الأذن وثبتيها إلى جانب رأسك باستخدام دبابيس.

5. الآن عودي إلى القسم الأمامي من شعرك. وفقاً لنوع المظهر الذي تريديه، يمكنك إما تركها حُرّة أو إحاطة وجهك بتدبيسها في كتلة.

6. للتأكد من ثبات كل شيء في مكانه، رشّي بعضاً من رذاذ الشعر.

7. أنهي المظهر بوضع بعضاً من أحمر الشفاه  وها أنت مُستعدة للاحتفال!

 

ساعة واحدة – ليلة الفتيات

إن اللفائف الرخوة الكبيرة هي طريقة سهلة لرفع مستوى أي مظهر للحفلات. إنها لا تساعد على جعلك تبدين رائعة على الفور وإظهار خصل شعرك الملونة الجديدة المذهلة فحسب بل يمكنها أيضاً تحسين ملامحك الجميلة، وتجعلك تشعرين وكأنك نجمة. لكننا نعلم جميعاً أن تصفيف تلك اللفائف الرحراحة التي تجعلك جاهزة للبساط الأحمر في جميع الأوقات، يحتاج إلى بعض الوقت. لكن لمجرد أن الشيء يستغرق وقتاً طويلاً هذا لا يعني أنه لا ينبغي القيام به، خصوصاً إذا كانت المناسبة مُلائِمة كقضاء ليلة في الخارج مع صديقاتنا! إذا اتبعتي خطواتنا البسيطة ستُحققين تلك التجعيدة الهوليوديّة الساحرة التي تحبيها في غضون ساعة!

1. للحصول على أكثر التجعيدات الرخوة أناقة ابدأي بتمشيط شعرك بفرشاة Braun Satin-Hair 7. إنها تقنية الـIONTEC التي تحمي شعرك من أي بلى، ستمنح خصل شعرك دفعة إضافية وتجعلها تبدو أنيقة وبرّاقة على حد سواء. علاوة على ذلك، إن تمشيطك لشعرك سيزيل أي تشابكات قد تكون لديك.

آلة Braun Silk-epil 7 SkinSpa 7-921e للاستخدام الجاف أو مع الماء مع نظام 2 في 1 يجمع بين إزالة الشعر والتقشير ذات ملحقين
آلة Braun Silk-epil 7 SkinSpa 7-921e للاستخدام الجاف أو مع الماء مع نظام 2 في 1 يجمع بين إزالة الشعر والتقشير ذات ملحقين
(5)

استمتعي بنعومة لا تضاهى لبشرة ملساء.صعوبة أقل نتائج أكثر

اكتشفي المزيد

2. باستخدام الفرشاة افرقي شعرك من المنتصف واقسميه إلى جزئين ثم رشّي بعضاً من واقي الحرارة على خصل شعرك قبل البدء بالتجعيد.

3. بدءاً بالجزء الخلفي والسفلي من شعرك، خُذي خصلة صغيرة من الشعر وجعديها ببطء حول اسطوانة التجعيد الخاصة بك. نُفضل شخصيّاً مكواة التجعيد من براون Braun Satin-Hair Colour Curler لأن لأسطوانتها الحجم المثالي لصنع لفّات ناعمة ورخوة. انتظري لمدّة 15 ثانية ثم حرري الخصلة. لتثبيتها، رشّي كل واحدة تنتهي منها.

4. بمجرد انتهاء عملية التجعيد، مرري أصابعك عبر شعرك للحصول على تأثير أكثر نعومة. إذا أردت مظهراً اكثر تجانساً، يُمكنك استخدام فرشاة بدلأ من أصابعك.

5. لإضافة توهج أكثر لمظهرك، امسكي خصل شعر من جانبي صدغيك واصنعي ضفيرة على امتداد الخصل. اجعلي شعرك يبدو أكثر سماكة عن طريق إرخاء كل خصلة من الضفيرة. بعد ذلك اجمعي الضفيرتين سويةً باستخدام مطاطة.

6. استكملي هذه المظهر مع بعض الكحل وطبقات من الماسكارا الكثيرة وبعض من أحمر شفاه بلون من اختيارك. وها أنت، لقد انتهيت!

 

عشرون دقيقة – الساعة السعيدة في العمل (الساعة التي تُباع فيها الأشياء بسعر أرخص)

لقد أمضيت طوال اليوم في المكتب، تركضين من اجتماع لآخر ولديك حوالي عشرين دقيقة قبل أن تجتمعي بزملاءك لتناول مشروب مُرخي خلال الساعة السعيدة. مكياجك بدأ يتآكل ولا تبدين منتعشة كما كنت في الصباح وشعرك يبدو هامداً ومملاً. يا لك من محظوظة! لأنه لدينا نصائح تتعلق بما تحتاجينه بالضبط لترتيب مظهرك وجعلك تشعرين بالروعة بلمح البصر! وإذا اتبعت الخطوات بشكل صحيح، نعدُك أنك ستصلين قبل الجميع بخمس دقائق، وستكونين رائعة!

1. ولأن الوقت جوهر المسألة، الحل هو فعل شيء بسيط سيعطيك تغييراً ملحوظاً. ابدأي بتمشيط شعرك بفرشاة Braun-Satin Hair 7 لتمليس شعرك وجعله فائق اللمعان. إن تقنية IONTEC في الفرشاة مثاليّة للحصول على خصل ملساء وناعمة إذ أنها تحوي على نافثات أيونات تُليِّن الشعر الجعد بشكل فعّال.

2. اربطي شعرك إلى الأعلى بشكل ذيل الحصان. بعد ذلك، اجدلي خصلة ذيل الحصان بأكملها وثبّتي النهاية بشريط مطّاطي.

3. أضفي لمسة أنيقة على مظهرك عن طريق تدوير الجديلة كعقدة حول ذيل الحصان وتثبيتها بدبابيس.

4. أكملي هذا المظهر بتحرير بعض الخصل في الأمام ودعيها تنسدل بحريّة على جانبي وجهك.

5. لتجديد مكياجك، أضيفي لمسة من أحمر الشفاه الوردي أو الأحمر على شفتيك. كلا اللونان سيكونان رائعين مع شعرك واضيفي مستوى من الرُقيّ على مظهرك.

أخيراً، ضعي طبقة أو اثنتين من الماسكارا لمنح عينيك بعض التحديد. وها أنت، لقد انتهيت بدقائق قليلة! من تحتاج أن تكون عصريّةً في وقت متأخر عندما تستطيعين أن تكوني جميلة في وقت مُبكِر؟

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

اعطوني هديه منها محتاجها

  • أبلغي عنها