حان وقت الاختبار! التّسريحات الجديدة التي تناسب وجهكِ

حان وقت الاختبار! التّسريحات الجديدة التي تناسب وجهكِ

كثيرة هي التّسريحات الخلّابة لدرجة أنّه يصبح من الصّعب أحياناً اختيار تصفيف الشّعر الأنسب لك. لا حاجة لزيارة صالون التّجميل لتجرّبي تسريحات مختلفة، فسوف ندلّك فوراً على التّسريحة الأفضل لك!


أوّلاً...

قفي أمام مرآة كبيرة بظهر مستقيم وكتفين مشدودين إلى الخلف ورأس مرفوع. تأكّدي من أنّ الإضاءة غير مباشرة عليك أو على المرآة وانظري أمامك مباشرةً.

1

إن كان وجهك على الشّكل التالي:

  •  خطّ الفكّ ضيّق وعرض الصُّدغَين أكبر
  • طول الوجه أكبر من عرضه
  • الجبهة أعْرض من الذّقن
  • عظام الوجنتين أملس جداً
  • الذّقن مستدير

إذاً...

أنت محظوظة جداً لأنّ التّسريحات والتّصفيفات بمختلف أشكالها تناسب وجهك! يلائمك الشّعر الكثيف والطّويل المُسدل مع التّجعيدات العريضة. جرّبي بلسماً مغذيّاً مثل بانتين برو-في علاج للشّعر التّالف

   

لترويض الخصل وزيادة اللّمعان. إذا أستهوتْك صيحة التسريحة القصيرة، ستمنحك طبقات الشّعر المُتدرّج والمُسدل أجمل طلّة. وإذا شعرت بالجرأة الكافية لذلك، يمكنك أيضاً اعتماد تسريحة شعر مُشذّبة وقصيرة جداً. للشّعر الناعم والرقيق أضيفي الطّبقات لزيادة كثافته. أمّا الغرّة الجانبيّة الرّفيعة فستلائمك أكثر من الغرّة المفلطحة، وتجعيد الشّعر المبعثر سيضيف كثافةً محبّذة حول الوجنتين. وإذا اعتمدتِ تسريحة الشعر الأملس فلا بدّ من زيادة الكثافة عند منطقة الجذور لئلّا يزيد التّصفيف من طول الوجه.

استوحي من تسريحات النجمات الشهيرات: كايلي مينوغ، ناتالي بورتمان، جيسسكا ألبا، كاري موليجان، إيما ستون، إيما واتسون، بيونسيه، سيينا ميلير، ميغان فوكس، جوردان دان

2

إن كان وجهك على الشّكل التالي:

  •  أعْرض في منطقة الصّدغَين وعند حدّ الشعر
  • الجبهة وعظام الوجنتين بالعرض نفسه
  • ذات مظهر شبيه بشكل الدّمى
  • عرض عظام الوجنتين بِطول وجهك
  • الذّقن رفيع ومستدقّ الطّرف

إذاً...

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

 يكمن السرّ في لفت الانتباه إلى عينيك ووجنتيكِ وإضافة المزيد من الكثافة حول أسفل الوجه. إذا كنتِ لا تتحمّلين فكرة تقصير شّعرك، من المستحسن أن تضيفي طبقات متدرّجة ومتقطّعة على طول الجهة الخلفيّة من الشّعر. ويتطلّب الشّعر الأملس تسريحة تسمح لخصل الشّعر بالانسدال على وجهك لتسليط الضّوء على وجنتيك وتنحيف وجهك. تجنّبي الغرّة القصيرة المفلطحة فالخيار الأفضل لك هو الغرّة الطّويلة والنحيلة المتناثرة أو المردودة إلى الجانب. كما يُنصح باعتماد فرق الشّعر من جانب واحد وليس في الوسط. أمّا إذا كان شعرك كثيفاً فاعتمدي قصّة شعر بطبقات رقيقة قريبة من خط الفكّ. وستبدين رائعة بالشّعر المتجعّد الطّويل كما بالشّعر القصير المتموّج الذي يصل إلى خطّ الفكّ. حافظي على كثافة شعرك باستخدام البلسم من بانتين فرو-في لشعر أكثر كثافة بتركيبة 2 في 1 التي تمنحك شعراً غير مثقل.

 

 

استوحي من تسريحات النجمات الشهيرات: ريز ويذرسبون، كاتي هولمز، راشيل بيلسون، كريستينا ريتشي، كيم كارداشيان، كيت بوسورث، كاميرون دياز، كريستينا ريتشي، كيت وينسلت، درو باريمور، كريستين دانست، ميلا كونيس.


3

 إن كان وجهك على الشّكل التالي:

  •  طوله أكبر بمرّتين من عرضه
  • الذقن مستدير قليلاً
  • شكله أقرب بعض الشيء إلى المربّع
  • عظام الوجنتان بحجم خطّ الفكّ
  • الذّقن أعرض قليلاً

إذاً...

يجب أن يكون الهدف من تسريحة شعرك تليين هذه الملامح الحادّة. وتكمن الطّريقة الفضلى في إضافة بنية للشّعر بفضل التموّجات للشعر المتجعّد وإضافة طبقات للشعر الأملس جداً. وينبغي تجنّب القَصّة القصيرة المفلطحة التي تصل حتّى مستوى الذّقن إضافة إلىأيّ تسريحة شعر أقصر من مستوى خطّ الفكّ، فأنت تحتاجين إلى شعر أطول من ذلك. أمّا التجعيد الناعم فسيعطي انطباعاً بأنّ وجنتيكِ أعلى وسيزيد من كثافة الشّعر ليبدو وجهك مستديراً أكثر. لكن زيادة الكثافة عند الجذور ليست بفكرة جيّدة لذا تفادي الطّبقات الأقصر. بفضل شامبو وبلسم بانتين برو-في صحّي ونظيف ستحافظين على انسياب شعرك.

 

وستكون الغرّة الطّويلة المُسدلة التي تصل تحت وجنتيك فكرة ممتازة ويمكنك إضافة تموّج خفيف إليها من أجل إطلالة أفضل! إذا اخترْتِ تصفيف شعر يتخطّى طوله مستوى كتفيكِ فلا بدّ من إضافة كثافة إلى الشّعر عن طريق تجعيد الشّعر على غرار تسريحة سارة جيسيكا باركر. اختاري من مجموعة بانتين انسيابيّ وناعم للحفاظ على الشّعر اللّامع.

 

استوحي من تسريحات النجمات الشهيرات: ميني درايفر، كريستين سكوت توماس، ساندرا بولوك، ديمي مور، غابي لوغان، ليف تايلر، جايد جاغر، جيزيل بوندشين.

لمزيد من النصائح حول العناية بالشّعر، مهما كان مظهرك، ستجدين ما يناسبك لدى بانتين

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك