حكة الرأس

حكة الرأس

هل تقضي أوقاتك في حك رأسك بحثاً عن حل لمشاكل حكة الرأس؟ ’هيد آند شولدرز‘ تطلق شامبو وبلسم جديد للعناية بفروة الرأس والتخلص من الحكة مطور من خلاصة نبتة اليوكاليبتوس يمنحك فروة رأس منتعشة و خالية من القشرة


 تعد قشرة الرأس، التي تصيب نصف سكان العالم، السبب الأكثر شيوعاً لحكة فروة الرأس، وهي حالة يمكن أن تؤثر على حياتنا بطرق عديدة. ويقلق كثيرون منا خلال فترات ارتفاع درجة الحرارة ويشعرون بحكة أكثر في فروة الرأس وتصبح المسألة مزعجة. وهذا وضع محرج للغاية، وخاصة عند المشاركة في المناسبات الاجتماعية. فإن كنت تريد أن تبدو بمظهر جيد، تحتاج إلى الشعور بالثقة، ولكن إذا كانت الرغبة في حك فروة رأسك هي كل ما يسيطر على تفكيرك، لن تشعر بهذه الثقة.

وتعد الحكة في معظم الأحيان واحدة من العلامات الأولى على وجود قشرة الرأس، وهي الطريقة التي يخبرك جسمك فيها باختلال توازن صحة فروة الرأس وأنها تحتاج إلى معالجة على وجه السرعة. ويمكن لأمور يومية مثل التلوث والإجهاد أن تسهم بشكل أكبر في تعزيز الخلل في فروة الرأس التي تسببها القشرة، مما يؤدي إلى الحكة والمزيد من التقشر. وما أن يختل توازن فروة الرأس، تدخل حالتها في حلقة مفرغة. ويحدث التهاب بالتوازي مع الحكة والقشرة؛ وبالتالي تتسبب الحكة بإضعاف الفروة أكثر، وتتزايد حدة حالة الحكة والتقشر، ويخيل لك أن لا نهاية للمشكلة.

ولكن لحسن الحظ، هناك حل سريع وفعال للمساعدة في الحد من الحكة والقضاء على القشرة، حيث أطلقت ’هيد آند شولدرز‘ (head & shoulders) شامبو وبلسم جديد للعناية بفروة الرأس والتخلص من الحكة مطور من خلاصة نبتة اليوكاليبتوس ليمنحك الانتعاش ويريحك فورياً من مشاكل حكة وقشرة الشعر 100٪ حتى تتمكن من الاستمتاع بالحياة دون قلق.

وتحتوي التركيبة المطورة للمنتج الجديد على مادة مستخلصة من نبتة اليوكاليبتوس لتمنحك الانتعاش والمساعدة في تهدئة حكة فروة الرأس. وهي تقوم على مزيج لطيف من العناصر والمكونات المنظفة والمنعمة الفعالة التي تتيح تنظيف شامل للشعر وتركه بمظهر جميل. كما يتميز شامبو ’هيد آند شولدرز‘ الجديد بمركب يدعى ’أكتيزينك‘ الخاص بمنتجات العلامة ويضمن فعالية عالية عبر القضاء على فطريات ’مالاسيزيا غلوبوسا‘، التي تسبب قشرة الرأس. والنتيجة هي القضاء على القشرة والحكة تماماً وشعر صحي ذو مظهر جميل.

 

ما الذي يميز نبتة اليوكاليبتوس؟

تم اشتقاق كلمة ’يوكاليبتوس‘ (Eucalyptus) من الكلمتين  اليونانيتين يو (جيد) وكاليبتوس (مغلق). ويستخدم السكان الأصليين لأستراليا أوراق شجر اليوكاليبتوس عادة لعلاج الحمى والالتهاب والإصابات. وفي الصين القديمة كانت تستخدم علاجاً للسل الرئوي والربو، حيث تؤخذ الزيوت العطرية من أوراق شجرة اليوكاليبتوس النضرة لكونها تحتوي على عدد من الفوائد العلاجية المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا. فضلاً عن ذلك، فهي تستخدم في العلاج بالروائح، لتخفيف آلام العضلات، والأكثر شيوعاً كمطهر لعلاج التهابات الجلد، حيث تساعد الرائحة الذكية في تقليل تأثير الألم والحكة.

 

أحدث البحوث في مجال رعاية فروة الرأس لنتائج مضمونة

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

تضم فرق عمل ’هيد آند شولدرز‘ شخصيات بارزة في مجال البحث العلمي، حيث رادت العلامة أبحاث صحة فروة الرأس والقشرة لأكثر من 50 عاماً. وقد نجح الفريق لأول مرة في وضع معيار جديد، وهو عبارة عن طريقة حساسة للغاية لقياس كمية الهستامين في جلد فروة الرأس في أي وقت معين. ويعد الهستامين محرض لحكة الجلد، وعادة ما تكون مستوياته منخفضة جداً في وضعها الصحي الطبيعي ولا يعاني الجلد من أي حكة. ولكن حين تحدث القشرة، يمكننا قياس زيادة كبيرة في كمية الهستامين في جلد فروة الرأس.

ويقول الدكتور رينيه راست، عالم وخبير فروة الرأس في شركة ’بروكتر آند قامبل‘ موضحاً: "الحكة في الواقع هي رد فعل الخلايا العصبية في الجلد، حيث يتم تحفيزها عن طريق جزئيات الهستامين. والحكة هي عبارة عن إشارات مرسلة إلى الدماغ تفيد بأن هنالك توازن غير صحيح في الجلد، وهي الطريقة التي يعمل بها جسمنا للتخلص من المهيجات المحتملة".

وباستخدام منهجية قياس الهيستامين في فروة الرأس، تمكن العلماء من دراسة فعالية شامبو ’هيد آند شولدرز‘ للعناية بفروة الرأس والتخلص من الحكة، ووجدوا أنه بعد ثلاثة أسابيع من العلاج انخفضت حكة فروة الرأس بشكل كبير.

 

ويتوفر شامبو ’هيد آند شولدرز‘ للعناية بفروة الرأس والتخلص من الحكة الآن في محلات السوبر ماركت الرائدة، ويبلغ سعر البيع بالتجزئة الموصى به*:

  • عبوة بسعة 200 مل بسعر 11 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة و11 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.
  • عبوة بسعة 360 مل بسعر 20 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة و20 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.

 

* يعود تحديد سعر بيع المنتجات حصرياً لتقدير تجار التجزئة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

احلى شامبو جربته ريحته كتير منعشة

  • أبلغي عنها