حمام كريم

حمام كريم

إلى جذور الشعر الجميل وفروة الرأس الصحية مع حمام كريم من ’هيد آند شولدرز‘


م يسبق أن اجتمع الجمال والابتكار سوياً إلا مع إطلاق علامة ’هيد آند شولدرز‘ (head & shoulders) لعلاجين جديدَين مكثفيَن لفروة الرأس.

في حين كان الفن والعلم الخاصَين بفروة رأس صحية ومظهر جميل للشعر مجال تخصص  ’هيد آند شولدرز‘، تقوم العلامة اليوم بتوسيع نطاق مجموعتها لتتضمّن علاجَين جديدَين مكثّفَين تم تصميمهما ليصبحا معجزة يجب على كلّ امرأة أن تدخلهما في نظامها الخاص بالعناية بشعرها، وهما ينضويان تحت مجموعة باسم حمام كريم  من هيد آند شولدرز‘*.

ويتناغم علاجا الشعر الغنيان بشكل مثالي مع الاتجاه الحالي لمنتجات العناية بالشعر المزيلة للتوتّر. ومن خلال التزامها بتقديم علاج مكثّف للأفراد الذين يعانون من مشاكل في فروة الرأس  ولكنهم غير راغبين بالتخلي عن الفوائد الجمالية من مستحضرات العناية بالشعر الموجودة في الأسواق، استطاعت ’هيد آند شولدرز‘ اليوم الوصول إلى تركيبة تجمع بين العناصر القويّة الملطّفة والمهدّئة لفروة الرأس وبين صيغة كريميّة تظهر أفضل فوائدها بعد دقائق معدودة.

ويوفّر خط المستحضرات الكامل من شامبو ’هيد آند شولدرز‘، مجموعة رائعة من الخيارات لكلّ شخص بصدد البحث عن فروة رأس صحية والاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات التجميل والرفاهية الأخرى. وتتضمّن تلك الخيارات فوائد لتسريح الشعر وأحاسيس منعشة، بدايةً من انتعاش الفروة ووصولاً إلى محاربة الشعر المجعّد. لكن الأوان قد حان لإضافة مستحضر جديد، أقوى وأكثر استرخاءً وألطف؛ فعلامة ’هيد آند شولدرز‘ واثقة من أن هذين المستحضرَين اللذَين يجب على كل امرأة أن تقتنيهما سوف يصبحان قريباً حجر أساس نظامك الخاص بالعناية بشعرك وفروة رأسك.

وتتوفّر مجموعة حمام كريم من ’هيد آند شولدرز‘ في خيارَين متخصّصَين، هما: كريم الحمام المرطب ’ترطيب مكثف من هيد آند شولدرز‘ وكريم الحمام المضاد لتساقط الشعر ’ضد تساقط الشعر من هيد آند شولدرز‘. ويوفّر هذان المستحضران لشعرك وفروة رأسك موجة من الرطوبة المغذية والمكثّفة،

بالإضافة إلى فوائد جمّة لتجديد الفروة؛ وهما يتصفان بتركيبتهما الكريمية الغنيّة المفيدة لتدليك الشعر.  وبعد تدليك فروة الرأس بواسطة حمام الكريم لمدّة دقيقة كاملة، يتوجّب عليك تركه حتى 10 دقائق متيحةً الفرصة أمام العناصر المرطبة والملطّفة لكي تقوم بعملها و تجديد الخلايا من الداخل بهدف الحصول على فروة رأس صحية.  وسوف تلاحظين الفرق في شعرك منذ الاستخدام الأوّل، حيث ستصبح فروة الرأس مفعمة بالرطوبة المكثّفة وناعمة كالحرير وخالية تماماً من القشرة.

حمام كريم  المرطب ’ترطيب مكثف من هيد آند شولدرز‘

هو مستحضر مثالي للترطيب وإعادة التوازن لفروة الرأس الجافة والمتوتّرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على مستويات عالية من عنصر ZPT المضاد للقشرة والمدهش الذي تنفرد به علامة ’هيد آند شولدرز‘، بالإضافة إلى مزيج خاص من العناصر الفعالة الخاصة بالعناية بالشعر والتي تساهم في المحافظة على رطوبته. وتستهدف التركيبات أليافاً خاصة في الشعر لضمان المحافظة على رطوبة الشعر؛ ويشرح الدكتور رينيه راست في هذا الصدد: "يمكن لفروة الرأس الصحية أن تحافظ على رطوبتها بشكل أفضل، فهي تعدّ ركيزة أساسية ومثالية لنمو الشعر الجميل. الذي يظهر حينها صحياً وجميلاً وأسهل أثناء التسريح".

كريم الحمام المضاد لتساقط الشعر ’ضد تساقط الشعر من هيد آند شولدرز‘

هل سبق وشعرت بأن شعرك أضحى ضعيفاً وتالفاً وكثير التساقط؟ إن هذا المستحضر الجديد من ’هيد آند شولدرز‘ لا يقوم فقط بتخفيف تساقط الشعر من خلال تلطيف فروة الرأس، وإنما يساعد أيضاً على التقليل من تكسّره. واليوم، فقد تم إثبات صلة الوصل بين القشرة وتساقط الشعر بشكل علمي، فكلما كان شعرك ضعيفاً كلما زادت مخاطر تعرّضه للتكسّر وبالتالي المعاناة من مشكلة التساقط. ويضيف الدكتور راست: "إذا كان شعرك يعاني من تساقط الشعر والحكّة، فسوف يصبح تالفاً وبالتالي أكثر عرضةً للتكسّر. وكذلك، فهناك فرصة كبيرة لكي يظهر ضعيفاً وباهتاً ومجعداً بسبب تلف ألياف سطحه".

مجال تخصص ’هيد آند شولدرز‘

يعني التراث الخاص بالإنجاز العلمي الرائد الذي تمتلكه ’هيد آند شولدرز‘ (العلامة التي احتفلت مؤخراً بعيدها الخمسين)، أن علماء ’هيد آند شولدرز‘ هم من تستطيعين الوثوق بهم فيما يخص شعرك وفروة رأسك الثمينَين. وتعتبر مجموعة كريم الحمام الجديد من هذه العلامة نتيجة لخمس عقود من العمل الدؤوب والأبحاث الخاصة بالشعر، يتخللها اكتشافات وإنجازات تم الإعلان عنها في آخر مؤتمر عالمي للأمراض الجلدية.   

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

بالإضافة إلى ذلك، يعد هذين العلاجين الجديدين من ’هيد آند شولدرز‘ متعددا المهام، بما يعني أنهما سيقدّمان مجموعة كاملة من الفوائد عندما يصبحان جزءاً من روتينك الخاص بالعناية بشعرك وفروة رأسك. ويندرج تحت مجموعة المهام تلك، الوظائف التالية:-         مضاد للقشرة: القضاء على ما يصل إلى نسبة 100% من رقائق القشرة الظاهرة للعين المجرّدة، وذلك منذ الاستخدام الأوّل. 

-         ترطيب فعال: وكما يظهر اسم المنتج، فإن مستحضر حمام كريم  الجديد يساهم في بناء رطوبته الطبيعية التي يمكن أن يستعين بها الشعر عند جفافه وتعرّضه للتحسّس.  

-         شعر جميل: إن القيام بتدليك فروة الرأس يعني أنك سوف تقومين بتعزيز الدورة الدموية في الرأس وبالتالي تحسين حالة جلد الفروة التي تعتبر الركيزة الأساسية لنمو الشعر الجميل.

-         إصلاح الشعر التالف: يساهم في التخلّص من آثار تلف الشعر الذي ينتج عن التسريح المفرط وحرارة مجفف الشعر وإلى ما هنالك؛ وذلك عبر العناصر الملطّفة والمرطّبة والمضادة للقشرة ولتساقط الشعر.

-         فوائد طويلة الأمد خاصة بفروة الرأس: سوف يساعد ك حمام كريم الذي يعالج فروة الرأس، على إعطاء جلد الراس الصحة التامة طويلة الأمد.

-         فوائد جمالية: يعني تواجد العناصر المضادة للقشرة الموجودة في هذه المجموعة، والتي يأتي من ضمنها العنصر الناشط ZPT الخاص بالعلامة، أن شعرك أقل عرضة للحكّة؛ مما يؤدي إلى 

-         حمايته من التكسّر والضعف والتلف والتجعّد. عندها، سوف يتحوّل إلى ناعم ذي ملمس حريري وخال من القشرة. 

-         إزالة التوتّر: بالإضافة إلى نشاط  وفعالية عنصر تلطيف فروة الرأس،  يوفّر المستحضر الذي يوضع على الشعر لمدّة 5 إلى 10 دقائق فرصةً مؤاتية للاسترخاء والتخلّص من التوتّر. 

إن الحصول على شعر رائع وفروة رأس صحيّة موجود في علاج بمتناول يد الجميع؛ فاكتشفي اليوم ما كان بانتظاره روتينك الخاص بالجمال منذ زمن طويل. 

حمام الكريم من هيد آند شولدرز متوفر الآن في الأسواق الكبرى و الرائدة بــ 20 درهم إماراتي بسعر التفرقة

* سعر التجزئة بناء على التقدير المطلق لمتاجر التجزئة

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك