مستوحى من علوم مثبتة في اليابان:  بانتين كلينيكير: مكثّف. رائد. مدهش.

مستوحى من علوم مثبتة في اليابان: بانتين كلينيكير: مكثّف. رائد. مدهش.

اليابان، موئل أكبر عدد من حاملي جوائز نوبل مقارنة مع أي دولة آسيوية أخرى، وموطن ملايين السيدات المميزات اللواتي يجسدن أرقى معايير الجمال.


ليس من المستغرب إذاً في ضوء كل ذلك أن تتجه بانتين كلينيكير إلى علوم مثبتة في اليابان لتطوير ثلاث مجموعات جديدة رائدة للعناية بالشعر، تعالج قضايا الشعر الملحة التي تواجهها السيدات في الشرق الأوسط.

لقد كانت السيدات في المنطقة العربية مضطرات على مدى عقود من الزمن للتعامل مع علاجات غير كفوءة لمشكلة الشعر الخفيف والتالف والمتطاير. ولكن الآن، وبفضل مساعدة خبراء معهد علوم الشعر الياباني، أطلقت بانتين كلينيكير ثلاث مجموعات جديدة مصممة خصيصاً لمعالجة مشاكل الشعر هذه. والمجموعات الثلاث هي كثافة وحيوية كاملة والمجدد الزمني للشعر ومقاومة التطاير. وقد تم خلال تصميم كل منها اعتماد تقنيات متطورة على المستوى الجزيئي للشعرة لتضمن نتائج ملحوظة.

 كثافة وحيوية كاملة

وقد تم اقتباس فكرة هذه المجموعات من نهج اليابان المتقدم في إجراء الأبحاث الأساسية وتطوير المنتجات، حيث استخدمت بانتين كلينيكير تطورات علمية على المستوى البيولوجي لاستنتاج حقيقة جديدة هامة جداً حول الشعر الخفيف: قطر الشعرة يحظى بنفس أهمية كثافة الشعر. واستناداً لهذا الاكتشاف، قام علماء كلينيكير بتطوير حل سرعان ما استقطب اهتمام السيدات اليابانيات المهتمات بالجمال محققاً أعلى أرقام المبيعات؛ ألا وهو علاج يومي مكثف للشعر (Daily Hair Thickening Treatment).

وقد حصل منتج بانتين للعلاج اليومي المكثف للشعر على مصادقة جمعية أمريكا الشمالية لبحوث الشعر (North American Hair Research Society)، حيث أنه يضمن تعزيز كثافة قطر كلّ خصلة، وكأنّكِ اكتسبتِ 6500 خصلة شعر إضافية. وعند استعماله على الشعر المبلل، فهو يزيد حجم الجذور ويجعل الشعر يبدو أكثر حيوية وكثافة بين الغسلات.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

المجدد الزمني للشعر

يتراكم تلف الشعر مع مرور الوقت ممّا يُضعف الشعر من الداخل ويجعله أكثر عرضة للضرر. مجموعة المجدد الزمني للشعر تحتوي على تركيبة متطوّرة مصمّمة لتعالج التلف البالغ كالأطراف المقصّفة وفقدان الحيوية. وتحتوي هذه المجموعة على تكنولوجيا تضم ثلاثة أحماض أمينية تكوّن طبقة لتحمي خصل الشعر من الجذور حتى الأطراف من الأضرار السطحية. وإلى جانب الشامبو والبلسم، تتضمن مجموعة المجدد الزمني للشعر علاج غسلة واحدة أيضاً، فهو يحتوي على تركيبة بانتين كلينيكير المنعمة الأكثر تطوراً لإصلاح مكثف للضرر.

مقاومة التطاير

يصبح الشعر المتضرر والجاف عرضة للتطاير عندما يواجه الرطوبة. مجموعة مقاومة التطاير تحتوي على تركيبة متطوّرة تتغلغل في فروة الرأس وتساعد على التحكم في نسبة الترطيب. النتيجة، شعر يتحوّل من متطاير إلى ناعم وحريري. وتضم مجموعة بانتين كلينيكير لمقاومة التطاير، شامبو وبلسم وقناع للشعر وعلاج يترك على الشعر للتخلص من التطاير.

  مشاركة تعليق الرجاء تسجيل الدخول

اتمنى انى اجربه خصوصا لان شهرى يتساقط يوميا منذ ولادة طفلى

  • أبلغي عنها

نعم بالفعل بانتين افضل منتج للشعر

  • أبلغي عنها