5-نصائح-لتجفيف-شعرك-بالهواء-بلا-عناء

5 نصائح لتجفيف شعرك بالهواء بلا عناء

بعد الغسل، لفّي شعرك بالمنشفة لمدة 5 دقائق، ثم جففي الشعر برفق بالمنشفة قبل تجفيفه بالهواء.


1/ تحضّري.
بعد الغسل، لفّي شعرك بالمنشفة لمدة 5 دقائق، ثم جففي الشعر برفق بالمنشفة قبل تجفيفه بالهواء. يقلل امتصاص الماء الزائد من وقت تجفيف الشعر وتعرّضه للحرارة لتسريح أسهل ومظهر شعر صحي.

2/ استعدّي.
حلّي تشابك شعرك برفق بواسطة مشط عريض لضمان خلوّ شعرك من العقد. اقسميه إلى 4-6 أقسام بواسطة ملاقط مع تقدّم عملية التجفيف. تساعد الأقسام الشعر على البقاء جافاً ما إن تبدئي؛ فكلما صغرت الأقسام كلما جف شعرك في وقت أسرع. لا تستخدمي فرشاة الشعر إطلاقاً لحلّ عقد الشعر المبلل.

3/ انتبهي للتفاصيل.
باستخدام الأقسام التي كوّنتها بعد التمشيط، ابدئي عند خط الرقبة، واصعدي تدريجياً باتجاه أعلى الرأس. قد يؤدي البدء بتجفيف أعلى الرأس إلى إعادة بلّ شعرك أثناء التقدم في التجفيف، ولكن هذه الطريقة تحافظ على جفاف شعرك.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

4/ كوني دقيقة.
حافظي على مسافة مريحة بين مجفف الشعر وشعرك، ولفّي كل قسم حول الفرشاة للشدّ فيما توجّهين فوهة المجفف نحو خصلة الشعر. يلطّف التحرّك من الجذور حتى الأطراف طبقة الشعر الخارجية فيما يساعد ضبط المجفف على الهواء البارد عند بلوغ الأطراف على ختمها لمظهر مثالي.

5/ استخدمي فرشاة أيونية لتجعيد أقل ولمعان أكثر.
كخطوة أخيرة، تذكّري تمشيط الشعر بالفرشاة لإنهاء تسريحتك. عند استخدام فرشاة أيونية، سوف يكتسب شعرك مزيداً من اللمعان والنعومة من أول ضربة. تسمح الأيونات النشِطة بالتمشيط برفق مما يؤدي إلى الحصول على شعر حريري الملمس. سوف تساعد هذه النهاية المثالية لعملية العناية بشعرك على ترويض التجاعيد وترك شعرك خالياً من الكهرباء الساكنة.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك

شكرا على المعلومه

  • أبلغي عنها

شكرًا على المعلومات المفيدة

  • أبلغي عنها