هل ترغبين في تسريحة شعر مثالية في لحظات؟

هل ترغبين في تسريحة شعر مثالية في لحظات؟

ما من شيء أكثر جاذبية من شعرٍ يحظى بالعناية ويتمتع بمظهر صحي.


في حين أن شعارك الشخصي قد يكون ""ما زاد عن حده انقلب ضده""، ينصبّ تركيزنا على تقديم أناقة زائدة بجهد أقل. من ذيل فرس انسيابي إلى كعكة فوضوية؛ ومن تموّجات طبيعية إلى تسريحة هندسية... لا شك أن التجفيف الدقيق بالهواء خطوة أولى ضرورية لوضع حجر الأساس لتسريحتك المثالية.

قبل البدء بالعمل، ابدئي بتحضير الأدوات المناسبة. سوف يساعد استعمال منشفة ماصّة لتجفيف شعرك أولاً على إراحة شعرك من التعرّض الزائد للحرارة والتمشيط. يُعدّ اختيار فرشاة مستديرة الطريقة الفضلى للحصول على أقصى درجة تحكّم أثناء التسريح فيما سوف يعمل المُجفف الأيوني القوي على تجفيف شعرك بسرعة ويقلل من التجعّد.

إذا كنت تريدين مظهراً كبير الحجم، استعملي بخاخاً وفرشاة شعر بدايةً من فروة الرأس، وشدّي على الشعر أثناء تجفيفه. يمنح التمشيط العكسي الحجم بعداً آخر فيما تستعدين لعمل تسريحتك التي ستنال كل الإعجاب.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

للحصول على مظهر انسيابي عصري، جفّفي شعرك باستخدام أكسسوار الفوهة على مجفف الشعر، واسحبي إلى الخلف بدايةً من فروة الرأس وإلى الأعلى من خط الشعر.

وإليك نصيحة أخيرة: يلطّف تجفيف الشعر من الجذور حتى الأطراف الطبقة الخارجية لمظهر يلفت كل الأنظار.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك