ودّعي تساقط الشعر بغضون 14 يوماً مع نظام بانتين لإصلاح الشعر

ودّعي تساقط الشعر بغضون 14 يوماً مع نظام بانتين لإصلاح الشعر

: ابتكر علماء بانتين- من خلال تفهمهم أن التساقط هو المشكلة الأكثر إلحاحاً في مجال صحة الشعر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- تركيبة متميزة مصممة خصيصاً لمواجهة هذه المشكلة. وتستهدف مجموعة بانتين أساس مشكلة تساقط الشعر- الذي اكتشف علماء بانتين بأنه التلف.


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 فبراير 2014: ابتكر علماء بانتين- من خلال تفهمهم أن التساقط هو المشكلة الأكثر إلحاحاً في مجال صحة الشعر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- تركيبة متميزة مصممة خصيصاً لمواجهة هذه المشكلة. وتستهدف مجموعة بانتين أساس مشكلة تساقط الشعر- الذي اكتشف علماء بانتين بأنه التلف. ولكن ما لا يدركه معظمنا هو أن معظم تساقط الشعر الناتج عن التكسر، يحدث في ثلاث مراحل خلال روتين التصفيف اليومي: عبر تجفيف الشعر بواسطة المنشفة بعد الاستحمام وتسريحه وتصفيفه. ونتيجة لذلك، توفر مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر مع نظام إصلاح الكيراتين الفريد، حلاً متكاملاً ضد التلف**، لتودعي تساقط الشعر *** بغضون 14 يوماً.

 

وفي هذا السياق، قال الدكتور ستيف شيل، مدير الاتصالات العلمية في بروكتر آند قامبل بمنقطة شبه الجزيرة العربية، وعضو معهد بانتين لأبحاث الشعر: "إن تساقط الشعر مشكلة رئيسية لدى عملائنا في المنطقة، وهي مشكلة أردنا أن نستهدفها بشكل خاص عبر تركيبة فعالة ومتطورة. وبعد سنوات من البحث المكثّف في أساس مشكلة تساقط الشعر الناتج عن التكسر، تم اختبار منتجات وتقنيات مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر وتأكيد فعاليتها من قِبل خبراء معهد بانتين لأبحاث الشعر.

 

ومن جانبها قالت الدكتورة فراوكه نويزر، رئيسة العلماء في بروكتل آند قامبل: "تساقط الشعر مشكلة معقدة، لا تتوقعي أن هناك منتج واحد سحري قادر على معالجتها! في عالم العناية بالشعر- كما هي الحال في عالم العناية بالبشرة- ستحصلين على أفضل النتائج فقط عبر استخدام نظام متكامل يضم منتجات متنوعة. وتحتوي مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر على ثلاث خطوات مصممة لمعالجة مشكلة تساقط الشعر لمرة واحدة وإلى الأبد."

 

إن السبب الرئيسي لتساقط الشعر في منطقة الشرق الأوسط يرجع إلى التلف المتراكم مع مرور الوقت. ويتفاقم هذا التلف من خلال عوامل محلية قاسية؛ تتضمن عادات مثل التصفيف المكثّف والعلاجات الحرارية والكيميائية، بالإضافة إلى العوامل البيئية مثل أشعة الشمس فوق البنفسجية ودرجات الحرارة والرطوبة العاليتين. وفي الواقع، كلما ازداد طول الشعر، كلما ازدادت احتمالات تعرضه لمشكلة تساقط الشعر- حيث أن عمر نهايات الشعر قد يصل إلى 5 سنوات!

 

وفي خضم ما يتعرض إليه شعرك، فإنه يفقد أحد أهم عناصره الرئيسية، الكيراتين، بسبب التلف المتراكم مع مرور الوقت، وهو ما يؤدي إلى تساقط الشعر الناتج عن التكسر. وتحتوي كل خصلة شعر على 90% من الكيراتين، وهو بروتين ليفي يمنح القوة والمرونة لبنية الشعرة الداخلية والخارجية، مما يحميها من التكسّر. ويؤدي التعرض المستمر للعوامل الضارة في النهاية إلى إحداث تلف لسلاسل الكيراتين الطويلة؛ التي بمجرد أن تتكسر إلى سلاسل صغيرة، تصبح عرضة للذوبان في المياه وتختفي عند الغسل، ليترك شعرك تالفاً وعرضة للتكسر.

 

وأدرك علماء بانتين، بعد تفهّمهم لتلك الأسباب، أهمية الحاجة إلى تطوير نظام فعال وقوي ضد تساقط الشعر مع نظام لإصلاح الكيراتين، لتوفير حلاً متكاملاً ضد تساقط الشعر*، لتودعي مشكلة تساقط الشعر** بغضون 14 يوماً.

 

واستخدم علماء بانتين التطورات في علم البروتينات، لتطوير التقنيات المستعملة في مجموعة  بانتين ضد تساقط الشعر. وقادت أبحاثهم إلى القدرة على منع والتخفيف من المراحل الأولى من التلف، عندما يُفقد الكيراتين في مراحله الجزئية؛ ومن خلال تمكّنهم من منع التلف في تلك المرحلة، استطاعوا الحد من تساقط الشعر الناتج عن التكسّر بشكل فعال.

 

وتعمل مراحل البلسم في نظام بانتين ضد تساقط الشعر على تنعيم بنية الشعر الليفية، الأمر الذي يمنع  الاحتكاك بين الألياف، مما يخفف التشابك وينعّم البشرة، فيصبح الشعر حريرياً ومتناسقاً أكثر- وبالتالي يتم إصلاح التلف الناتج عن فقدان الكيراتين!

 

ويعمل بانتين من خلال نظام يتكون من ثلاث خطوات ويحتوي على شامبو وبلسم وبديل الزيت وحمام بانتين ضد تساقط الشعر، على تقوية وإصلاح وحماية الشعر من الجذور إلى الأطراف. ومع كل خطوة من خطوات النظام، يصبح الشعر أكثر نعومة وسهل التسريح ومحمي بشكل أفضل ضد التلف الناتج عن التسريح. وعبر الاستخدام المنتظم، يساعد نظام  بانتين ضد تساقط الشعر على منع تساقط الشعر***.

 

كيف يتم استخدامها

تستخدم مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر نظام مكوّن من ثلاث خطوات لتقوية وإصلاح وحماية شعرك من الجذور إلى الأطراف. وهي تنعّم الشعر وتشكّل حاجزاً يمنع الكيراتين الثمين من التسرب، مما يجعله أسهل للتسريح ومحمياً بشكل أفضل ضد التلف.

 

الخطوة الأولى: شامبو بانتين ضد تساقط الشعر

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

يعمل شامبو  بانتين ضد تساقط الشعر على حماية الشعر من فقدان البروتين بشكل أفضل من أي تركيبة شامبو سابقة من بانتين، وذلك باستخدام تكنولوجيا الكريستال السائل الخاصة ببانتين لاسترجاع طبقة الحماية الطبيعية لشعرك.

كيفية الاستخدام: قومي بتبليل شعرك وضعي كمية من الشامبو بقدر كف اليد. دلّكي الرغوة ثم اغسلي شعرك، وكرّري العملية عند الحاجة. وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي كامل المجموعة.

 

الخطوة الثانية: بلسم بانتين ضد تساقط الشعر

بتركيبته الخاصة الغنيّة والمكثّفة أكثر من أي وقت مضى، يستخدم بلسم بانتين ضد تساقط الشعر مزيجاً خاصاً من المكونات التي تجعله شبيهاً بالسطح الطبيعي لشعرك، مما يجعل من استخدامه تجربة مترفة.

كيفية الاستخدام: ضعي مقدار صغير من البلسم على شعرك المغسول بالشامبو ابتداءً من أطراف الشعر وحتى فروة الرأس. استخدمي المزيد من البلسم للشعر الطويل، واتركيه لدقائق قليلة للتأكد من تعمّق الفوائد إلى أساس الشعر للحصول على المزيد من الفعالية، ثم قومي بغسل الشعر جيداً. ستلاحظين انخفاض نسبة الشعر المتساقط بسبب التكسّر لدى استخدامه بعد شامبو بانتين ضد تساقط الشعر

وللشعر الذي يحتاج إلى عناية إضافية.

 

حمام بانتين ضد تساقط الشعر

تم تصميم حمام بانتين ضد تساقط الشعر، بتركيبته المكوّنة من البوليرمات عالية التركيز،  ليرطب ويغذي ويصلح الشعر شديد التلف، وليمنحكِ خصلات شعر مشرقة ولامعة وصحيّة. أنها بمثابة يوم "سبا" خاص لشعرك- شيء خاص وبسيط يمنحك شعوراً رائعاً!

كيفية الاستخدام: ضعي الكمية المناسبة على يدك ثم على الشعر الرطب ابتداءً من الأطراف حتى الجذور. اتركيه لمدة 2-3 دقائق، ثم اغسليه جيداً. وللحصول على أفضل النتائج، استخدمي كامل مجموعة بانتين ضد تساقط الشعر. ولأفضل النتائج، استخدميه بعد استعمال الشامبو والبلسم في الحمام. ثم استخدمي بديل الزيت وابقيه بعد الحمام للحصول على حماية لكامل اليوم.

 

الخطوة الثالثة: بديل الزيت من بانتين ضد تساقط الشعر

بتصميمه الحصري ليلبّي متطلبات النساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تأتي هذه التركيبة الخاصة بميزات غنّية ورائعة. يوفر بديل الزيت بانتين ضد تساقط الشعر حماية لشعرك ضد التلف طوال اليوم.

كيفية الاستخدام: قومي بتوزيع قدر كاف على يدك ثم ضعيه على الشعر الرطب ابتداءً من الأطراف وحتى الجذور. ليس هناك داع لغلسه. وينصح باستخدامه قبل تسريح الشعر أو تجفيفه أو تعريضه للشمس أو المياه المالحة. عبر استخدامه مع شامبو وبلسم بانتين ضد تساقط الشعر، ستلاحظين انخفاض نسبة الشعر المتساقط بسبب التكسّر.

 

 

 

*بناءً على اختبار مزدوج لشامبو وبديل الزيت بانتين ضد تساقط الشعر الذي تم إجراءه من قِبل "إيبسوس" Ipsos على 192 سيدة في المملكة العربية السعودية

** التلف الناتج عن تسريح الشعر

*** مع الاستخدام المنتظم، تساقط الشعر بسبب التكسّر

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك