3 تسريحات شعر جديدة لكلّ يوم

3 تسريحات شعر جديدة لكلّ يوم

نقدّم إليك عزيزتي اقتراحات لتسهيل اعتنائك بجمالك يومياً قبل الذهاب إلى العمل! لا تفوّتي نصائح محرّرتنا في هذه المقالة الرائعة!


1)    هل ترغبين في تصفيفة شعر مناسبة على الدوام في حياتك اليومية؟ ببساطة، اختاري قصّ الغرّة.

عندما تتقنين تصفيف الغرّة، ستتمكّنين من ابتكار تصفيفات شعر متنوّعة لكلّ يوم. اطلبي من مصفّف شعرك أن يقصّ لك غرّة ناعمة ومسنّنة عند الأطراف وتلامس خط الحواجب لتكوني قادرة على تحريكها من جانب إلى آخر أو تركها مسدَلة إلى أسفل بحسب المناسبة أو بحسب مزاجك.

تذكري أنّ الغرّة تمنحك طلّة متماسكة حتى عندما ترفعين شعرك للركض في الجامعة أو في النادي الرياضي.

نصيحة: رشّي رذاذاً مثبّتاً للشعر لمضاعفة كثافة شعرك والحصول على غرّة مسدَلة حول الوجه وذلك للتخفيف من حدّة الغرّة المسنّنة.

2)    لديك اجتماع هامّ؟ اختاري تسريحة ذيل الفرس لتمنحك القوة

لمظهر أنيق وطلّة محكمة سواء في مهرجانات النجوم أو في المكتب، لا مثيل لتسريحة ذيل الفرس لتعبّري عن أنّك ذكية وتمسكين بزمام الأمور. وإذا كان شعرك قصيراً، لا تقلقي! اربطيه إلى الخلف وراء أذنيك ثمّ افرقيه في الوسط للحصول على مظهر غير متكلّف إنّما أنيق للغاية.

Registration

انضمي إلى EverydayMe Arabia واحصلي على هدايا رائعة وعلى المزيد!

سجّلي الآن

نصيحة: تقول "دافي"، مصفّفة الشعر وسفيرة فيدال ساسون، "من المهم التنبّه إلى موضع ربط الشعر. اربطي شعرك عند مستوى العنق في الخلف حيث يوجد بروز طبيعي يتيح للشعر أن يتدلّى بشكل مستقيم".

ولتسريحة أنيقة، احرصي على ألّا تبرزي علامات الشيب عند الجذور. نحن ننصحك بمجموعة صبغات الشعر من كوليستون: ستعطيك لوناً كثيفاً يدوم طويلاً مع مجدّد للّون. وهو يعالج الجذور وأطراف الشعر كلّاً على حِدة تماماً كصالونات العناية.

3)    هل لديك مناسبة خاصّة؟ أسدلي شعرك بانسيابية

عند حلول مناسبة خاصّة، بالطبع سترغبين في بذل جهد إضافي للظهور بأجمل إطلالة. ولكن، إذا ما أردت التألّق "على الموضة"، تجاهلي هذه القاعدة. "فعروض الأزياء لموسم الربيع غصّت بعارضات شعرهنّ مسدَل وبرّاق بعيداً عن التموّجات وتسريحات الرفع المتكلّفة.

تعجبنا فكرة الشعر الأملس المسدَل، وارتدي معه زياً أو فستاناً أنيقاً بتفاصيل جميلة ليكمّل إطلالتك. بذلك ستوفّرين الوقت والمال والجهد من دون المساومة على النتيجة النهائية.

نصيحة: لشعر لامع وبرّاق، جرّبي مملّس الشعر من براون. فعندما تتخلّصين من التموّج الطبيعي في شعرك، ستحصلين على نقاوة جذابة في المظهر وستبدين على أفضل حال.

قومي بتعبئة معلوماتك الشخصية

الرجاء تعبئة المعلومات التي ترد علامة (*) بجانبها للمتابعة. لا تنسي تعبئة الحقول الاختيارية في حال كنت تريدين الحصول على محتويات وعروض مخصصة لك