هل تجرؤين على اعتماد تسريحات الشعر القصير؟ 4 تسريحاتٍ يحبّها الجميع

do-dare-on-adopt-hairstyles-hair-short-4-hairstyles-loved-all-1-size-3
0
الشعر القصير مسلٍّ وجريء وسهل التصفيف!

جميعنا نحبّه ويعجبنا ولكن معظمنا لا يتجرأ على اعتماده. قصّ الشعر لا يجب أن يكون مخيفاً، كما أنّه لا يجب أن يكون قصيراً للغاية فيصبح تسريحه صعباً ويتوجب عليك انتظاره ليصبح أطول. أنظري إلى تسريحات الشعر الرائجة التي سنعرصها لك والتي لا شكّ أنها ستثير حماستك تماماً كما فعلت بنا!



قَصة البوب العصرية

إليك تسريحة ممتعة يمكنك اعتمادها من دون قصّ الكثير من شعرك. يمكن لهذه القصّة أن تصل إلى الأذنين أو حتى إلى الكتفين ويمكن أن يكون الشعر أقصر من الخلف وأطول من الأمام أو كلّه بطولٍ متساوٍ. خيارات التصفيف كثيرة، يمكنك تمليسه أو جعله متموجاً أو ربطه إلى الخلف أو وضع عصبة للرأس. مهما اعتمدتِ، ستكون إطلالتك ساحرة!



شعر قصير غير متماثل

لا شكّ أنّ اعتماد قصّة الشعر القصير غير المتماثل يتطلّب بعض الجرأة أو الشجاعة! مع هذه القصّة، يكون شعرك قصيراً من الخلف وحسب على أن يتمّ ترك الشعر أطول في أعلى الرأس. لدى تسريحه، مشّطي الشعر الأطول باتجاه الوجه لتتمتعي بإطلالة راقية وأنيقة. تشعرين بالجرأة؟ اعتمدي التسريحة الفوضويّة. ليس لديك وقت؟ أرجعيه ببساطة خلف أذنيك.



التسريحة المثالية الفوضوية

لا ينبغي أن تترافق التسريحة العابثة أو الفوضويّة مع الخوف كما وليس عليها أن تجعلك تشعرين أن فروة رأسك عارية. اختاري القصّة الأطول المنسدلة فهي تترك الكثير من الشعر في أعلى رأسك لتتمكني من اللعب به وتصفيفه على هواك. لمزيدٍ من الحجم، استخدمي بلسم الشعر بانتين Sheer Volume

مع بعض الموس واستمتعي بإطلالة فوضوية أنيقة. ولإطلالة أكثر تألقاً وترتيباً، استخدمي بديل الزيت Pro V الانسيابي والحريري من بانتين.



لعبة الكتفين  

إن كان شعرك طويلاً للغاية ويكاد يبلغ خصرك منذ وقتٍ طويل وأنت ببساطة غير مستعدة للمغامرة واعتماد قصّة قصيرة، اختاري قصّة بمستوى الكتفين. إنّها قصّة متعددة التسريحات وممتعة وتحمل طرقاً كثيرة للتغيير تماماً كالقصّة القصيرة الفوضوية. لا تقلقي، سيبقى شعرك طويلاً بما يكفي لتتمكني من ربطه أو اعتماد تسريحة الكعكة المرفوعة. استشيري مصفّف شعرك سواء كانت الطبقات أو الاطراف المتساوية تناسبك. استمتعي فقد حان وقت اللهو!



قصّة "البوب" الكلاسيكيّة

عاد أسلوب قصّة "البوب" بقوّة ولا يبدو أنّه سيزول في القريب العاجل. فهو يبرز بشكلٍ كبير الأسلوب السويّ وحتّى الواضح، أي ذلك الذي اعتقدنا أننا لن نراه مجدداً سوى في الصور الفوتوغرافية القديمة. تلاعبي بتصفيف شعرك من خلال اعتماد اللفائف في نهايته أو رفع نصفه إلى الأعلى. هذه القصّة سهلة التسريح وتجفّ سريعاً وهي ليست قصيرة للغاية، ولا شكّ أنّك ستودّين اعتمادها إلى الأبد!

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك