5 نصائح سريعة وسهلة لتخطي مشاكل الشعر التي تواجهها الأم وسط انشغالاتها

5 نصائح سريعة وسهلة لتخطي مشاكل الشعر التي تواجهها الأم وسط انشغالاتها

0
إليك بعض النصائح العملية لتقومي بتسريحات مترفة تجعل مظهرك أنيقاً دون أن تأخذ الكثير من وقتك الذي عادةً ما تمضينه مع أطفالك.

تأكدتِ من أنك وضّبتِ صناديق طعام الغداء وارتديتِ الحذاء الصحيح بالقدم الصحيح ووضعتِ هاتفك الخلوي ومحفظتك في حقيبتك وأنّ جميع أولادك في السيارة، واضعين حزام الأمان. خرجتِ من الباب الأمامي مسرعةً، فتذكرتِ فجأةً شعرك. قد تكون أجزاء منه ملتصقة برأسك وضفائر أخرى متدلية من تسريحة ذيل الحصان من الليلة الماضية وقسم متجعد وقسم ناعم، والربطة المطاطية تتدلى إلى أطرافه الجافة. فتهلعين حينئذٍ وتفكرين بمن يمكن أن يكون قد رآكِ بهذا المظهر وتتساءلين كيف لم ترَي نفسك في المرآة لكنك تكونين قد أصبحتِ بعيدة عن المنزل. أنت أمّ. من الممكن أن يحدث هذا السيناريو معك. لكنه ليس ضروريًا. إليك نصائح فريدة للتخفيف من مشاكل للشعر إلى الحدّ الأدنى.

 

  • إن كان شعرك طويلاً أو متوسط الطول، قومي بغسله في الليل واربطيه على شكل كعكة في أعلى رأسك ثمّ نامي مباشرةً بعد ذلك، ستشهدين في الصباح شعرًا متموجًا بطريقة عشوائية مميزة.
  • تتميز الجديلة الفرنسية بالرقي والجمال. جدّلي شعرك جيدًا لمظهر جميل مرتّب أو اتركي بعض الخصل المتدلية لمظهر مميز غير تقليدي.
  • هل خلدتِ للنوم بشعر مبلّل واستيقظتِ بشعر متجعّد؟ ضعي بعض القطرات من الزيت على يديك ومسّدي بها شعرك. ستخفف من التجعيدات وتمنح شعرك بريقًا رائعًا.
  • أتحاولين أن تسرحي شعرك بتسريحة ذيل الحصان لكنك غير قادرة على تثبيته؟ رشّي بعض رذاذ الشعر عليه وجففيه بمجفف الشعر حتى يبقى شعرك ثابتاً طوال اليوم.
  • كلّما كان شعرك صحيًا، قلّ احتمال مواجهة المشاكل الخاصة به! استخدمي منتجًا بديلاً للزيت حتى تحمي شعرك من التلف وتحافظي على نعومته وبريقه. إنّ بديل الزيت من بانتين برو- في، (https://www.everydaymearabia.com/en/tag/pantene-pro-v)  هو وسيلة رائعة لحماية الشعر وتغذيته لمظهر صحي وأنيق.

أخبرينا كيف تجدين الحلول لمشاكل الشعر.

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك