أجمل تسريحات الشعر للعيد

أجمل تسريحات الشعر للعيد

0

العيد هو وقت للاحتفال ومناسبة لكل فتاة لإرتداء أفضل ما لديها ولتظهر في أجمل طلّاتها. لأننا نودّ أن نوفر لك وقت البحث عن تصفيفات شعر مناسبة لك، قمنا بجمع أجمل تسريحات لهذا العيد!

1. ذيل حصان مع أكثر كثافة لإطلالة أنيقة
هل لديك شعر  طويل أو متوسط الطول وترغبين إطلالة أنيقة ومن دون جهد في هذا العيد؟ اذن تسريحة ذيل الحصان هي تصفيفة الشعر المناسبة لك! قومي بتجزئة شعرك إلى قسمين: جزء سفلي وجزء علوي. اربطي الجزء السفلي وقومي بتمشيط بعض الخصلات الى الخلف لإعطاء بعض الكثافة. أعط بعض الحجم أيضاً للجزء العلوي ثم اربطي القسمين معًا واستخدمي خصلة صغيرة للفّها حول ربطة الشعر. وهكذا أصبحت جاهزة!

2. تموّجات كبيرة لإطلالة رومانسية
هذه التصفيفة ستبدو رائعة مع فستان أنيق ومجوهرات لامعة. قومي بتمليس شعرك أولاً من خلال مجفّف الشعر واستخدمي آلة تجعيد الشعر لتصفيف الأطراف. إذا كان شعرك بطبيعته رفيعاً وناعماً، استخدمي مجموعة بانتين برو-في أكثر كثافة لإعطائه حجمًا إضافياً. أما اذا كان شعرك بطبيعته متموّجاً، فإستخدمي مجموعة بانتين برو-في انسيابي وحريري لتحقيق الإطلالة التي تريدينها.

3. كعكة منخفضة لإطلالة راقية
هذه تصفيفة الشعر المثالية إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة مع بذلة سروال نسائية. قومي أولاً بتحضير شعرك مع منتجات مضادة للتجعّدات مثل بلسم بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل انسيابي وحريري وقومي بتصفيفه عبر استخدام فرشاة مستديرة ومجفف الشعر. بعد تجفيف شعرك، فرّقيه من خلال ذيل المشط كما يناسب أسلوبك. يمكن أن يكون ذلك في المنتصف أو على جانب واحد. حقّقي النتيجة الملساء الناعمة عبر وضع جيل التصفيف. أخيرًا ، اسحبي كل شعرك في كعكة منخفضة واربطيها بشريط مطاطي ودبابيس شعر.

4. ضفائر جانبية لإطلالة منعشة
سواء كنت تريدين ضفيرة بسيطة أو ذيل سمكة ، فهذه التصفيفة منعشة على الدوام وستتلاءم بشكل رائع مع أي ستايل تختارينه. سرّحي مقدمة شعرك وفقًا لشكل وجهك واجمعي شعرك على الجانب لإنشاء ضفيرة جانبية. حسب الإطلالة التي تريدين تحقيقها، اختاري ما إذا كنت تريدين ضفيرة فضفاضة أو مشدودة. استخدمي دبابيس مزخرفة أو  أزهار لخلق إطلالة أكثر أناقة.

5. شعر أملس لإطلالة بسيطة
إذا كان ما اخترت ارتدائه بمناسبة العيد يتطلب تصفيفة شعر بسيطة أو إذا لم يكن لديك وقت كافي لتحقيق إطلالة متقنة، يمكنك إختيار تصفيفة شعر ملساء. كل ما عليك فعله هو استخدام مجموعة بانتين برو-في انسيابي وحريري، تجفيف شعرك بفرشاة مستديرة وآلة تمليس الشعر للمزيد من النعومة. أنهي اللوك مع مثبّت الشعر.

أي تصفيفة شعر ستختارين لهذا العيد؟ شاركينا من خلال التعليقات أي تسريحة ستبدو رائعة مع ملابسك.

 

 

 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك