استخدام البلسم قبل الشامبو: السر لشعر كيرلي بدون تشابك

استخدام البلسم قبل الشامبو: السر لشعر كيرلي بدون تشابك

0

هل تملكين شعر كيرلي؟ أنتِ محظوظة بالتأكيد … ولكنك أيضًا غير محظوظة قليلًا. دعينا نواجه الأمر سويةً: الشعر الكيرلي يبدو رائعًا ويحصل دائمًا على إعجاب الجميع. لكنه أيضًا مسؤولية كبيرة ومن الصعب إبقاءه غير متشابك! هل توافقين؟

إذا كنت تواجهين صعوبة بغسل شعرك دون الاضطرار لقضاء وقت طويل في فك تشابكه، فهذه المقالة لكِ خصيصًا. نحن نعرف هذا الشعور بالضبط ونعرف أنه ليس ممتعًا.

لطالما قيل لنا منذ الصغر أنه علينا استخدام الشامبو أولاً ثم البلسم، أو حتى حتى الأسوأ من ذلك، أن نقوم باستخدام الشامبو فقط! مالم نعرفه أو هو أن غسيل الشعر وهو متشابك سيتسبب بتكسره وبالتال المزيد من تساقط الشعر.

يقول العديد أن استعمال البلسم قبل غسل الشعر بالشامبو هو الحل، لكن ما هي الطريقة بالضبط؟ هل هناك فعلًا حل أسهل؟ منذ سنوات والفتيات ذوات الشعر المجعد يبحثن عن الحل المناسب للحفاظ على تموجات شعرهن من التشابك والتساقط أثناء الاستحمام.

لقد اكتفينا من هذه المشكلة! ويجب أن نعلن لكِ ما قمنا بإيجاده. للعلم، لا يتطلب الأمر منكِ بناء مختبر داخل مطبخك لتحضير أفضل وصفة للشعر، الحل موجود داخل عبوات محضّرة مسبقًا.

 

مفكك تشابك الشعر قبل الغسيل: بانتين برايمر للشعر

بكل بساطة، عليكِ اتباع خطوات محددة قبل الغسيل بالشامبو للحصول على نتائج مذهلة. لا تتوفر هذه الحلول بكثرة في السوق للأسف. ولكن لا تقلقي، يقدم لكِ بانتين طريقة جديدة لغسيل شعرك ومنحك شعر مثالي بدون تشابك أو تساقط أثناء الاستحمام.

لكن ما الذي يجعل برايمر مفكك التشابك فعّال فعلًا وكيف يمكنه أن يساعدكِ عند غسيل شعرك؟ لنكتشف معًا:

1.     يضيف الترطيب لشعرك ليعمل على فك التشابك قبل الاستحمام

2.     ييمنع تكسر شعرك عند محاولتك فك خصلات الشعر المتشابكة أثناء الاستحمام

3.     يقلل تساقط الشعر أثناء الاستحمام الناتج عن التكسّر والتشابك

4.     يحافظ على مظهر صحي للشعر الكيرلي مع خصلات متقصفة أقل

يعتبر برايمر مفكك الشعر قبل الغسيل حل رائع سيقلب الموازين تمامًا ليساعدك على تجهيز شعرك للاستحمام. فهو يزيد من رطوبة شعرك ويعمل على فك تشابكه وبالتالي يمنع  تقصفه أو تساقطه عند غسله بالشامبو.

سيحول هذا المنتج شعرك الكيرلي بالكامل. بمجرد أن تقومي بتجربته لن تستطيعي التخلي عنه أبدًا. سيضمن منحك التحكم المطلق في شعرك. بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه بأريحية مع أي منتجات أخرى: كل ما عليك فعله هو استعماله قبل غسيل الشعر بطريقتك المعتادة! حضّري شعرك ثم اغسليه كما تفعلين دائمًا.

 

ما الذي يجعل برايمر بانتين للشعر منتج رائع حقًا؟

       قدرته على التوزّع داخل شعرك بالتساوي

       يمكنك وضعه بسهولة دون التصاقه بيدك

       يعمل على فك التشابك مما يجعل غسيل شعرك مهمة أسهل

       يحمي شعرك من التكسّر والتقصف

 

كيف يجب استخدام بانتين مفكك الشعر قبل الغسل:

قومي باتباع الخطوات التالية للحصول على أفضل النتائج:

1.     قومي بضغط مفكك تشابك الشعر مرتين ووزعيه في راحة يدك

2.     ضعي المنتج على شعرك المبلل قبل استخدام الشامبو، ابدئي من الأطراف وحتى الجذور

3.     قومي بوضع المزيد من المنتج على الأجزاء الأكثر تشابكًا

4.     اتركي المنتج للفترة التي تفضلينها

5.     اغسلي الشعر بالكامل بالماء

6.     استخدمي الشامبو واتبعي روتينك المعتاد لغسل شعرك

 

سيعمل مفكك الشعر قبل الاستحمام على انقاذ شعرك الكيرلي دون عناء. لذلك إذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع بمظهر شعر جميل كل يوم، احرصي على تحضير شعرك قبل الغسيل بالشامبو مع بانتين.

يعد شعرك الكيرلي نعمة عظيمة ومسؤولية كبيرة، لكن لا داعي لأن يكون عبئًا عليكِ، فقط امنحيه الحب الذي يحتاجه عن طريق إضافة برايمر بانتين للشعر إلى روتينك.

0

أضف تعليقك

Cookie Consent