طرق إعداد الشعر لفصل الصيف

طرق إعداد الشعر لفصل الصيف

0

السرّ لشعر صحي وكثير اللّمعان خلال فصل الصيف هو الترطيب المستمر. لذلك فإن مجموعة بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل هي سلاحك السري ضد أضرار أشعة الشمس والحرارة. اقرأي نصائحنا حول كيفية تهيئة شعرك لموسم البحر.

1. ابدأي نظام العناية بشعرك باكراً
لا تنتظري وصول الصيف لبدء روتين العناية بشعرك. يمكن أن يؤدي استخدام المنتجات الخاطئة إلى تراكم الأضرار، لذا من الأفضل دائمًا تحضير شعرك لإرتفاع الحرارة في الصيف قبل بدء الموسم. وبغض النظر عن طبيعة شعرك، فإن ظهور التجعّدات والجفاف الزائد يمكن أن يؤثر بنا جميعًا. إذا كان شعرك قد بدأ التعرّض للجفاف، قومي بإستخدام جرعة الغذاء الفائق بانتين برو-في مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع لعلاج أي علامات للتلف.

2. استخدمي منتجات خفيفة الوزن
عندما يتعلق الأمر باستخدام منتجات الشعر المناسبة في الصيف، فإن القاعدة الذهبية هي في إستعمال منتجات خفيفة الوزن. لذا تجنّبي الإفراط في منتجات تثقل خصلاتك واستخدمي بلسم بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل انسيابي وحريري الذي يوفّر تغذية عميقة لشعرك ويتحكّم في ظهور التجعّدات. لا تفرطي في غسل شعرك إذا لاحظت ظهور زيت زائد واستخدمي شامبو جاف بدل غسل شعرك لمنحه كثافة اضافية.

3. إحمي شعرك عند السباحة
يمكن أن يكون للسباحة وأشعة الشمس أضرار ظاهرة على شعرك، وهناك بعض النصائح التي يمكنك اتّباعها لعدم إضعاف شعرك. يمكنك اكتشاف هذه النصائح عبر قراءة 4 نصائح لحماية شعرك قبل وبعد السباحة {LINK TO ARTICLE}. نصيحة إضافية هي أن تقومي بتغطية خصلات شعرك مع بلسم بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل قبل الخروج لفترة طويلة تحت الشمس، مثل عند الذهاب الى الشاطئ أو عند ممارستك للتمرين في الهواء الطلق. فهذا سيمنع شعرك من التمدد ومن ظهور التجعّدات جراء التعرّض لأشعة الشمس.

4. قومي بإعتماد قصّة شعر تناسبك وتناسب الموسم
الصيف هو أفضل وقت للحصول على قصة شعر خفيفة ستشعرك بالحيوية وحريّة أكبر. قصّات الشعر التي تناسب فصل الصيف سهلة التسريح ولا تتطلّب الكثير من العناية كما تتطلّب تعرّض أقل للحرارة. قريباً، ستغادرين البيت مع شعر غير مصفّف وستتوجّهين نحو الشاطئ في أي وقت.

كيف تقومين بتهيئة شعرك فصل الصيف؟ شاركينا من خلال التعليقات أدناه نظام العناية بشعرك قبل الصيف.

 

0

أضف تعليقك

نعتقد أنه سيعجبك

Cookie Consent