لماذا يتساقط شعري؟ كيف يَتَسبب التكسر في تساقط الشّعر أثناء الاستحمام؟

لماذا يتساقط شعري؟ كيف يَتَسبب التكسر في تساقط الشّعر أثناء الاستحمام؟

0

ونحن على مشارف موسم جديد، حانَ الوقت لإعداد روتين جديد لشعرنا وتغيير طريقة العناية به للإستمتاع بشعرٍ خلّاب في أيّام الشتاء القادمة. خاصةً أن الكثيرات منّا يتساقط شعرهن بكثافة في هذه الفترة من السنة. وعلى عكسِ ما قد تعتقدين، هناكَ طرق عديدة للتحكّم بهذه المشكلة. لإكتشاف كيفيّة السيطرة على تساقط الشّعرعليكِ أوّلاً فهم ما الذّي يتّسبب بذلك.

هل تعلمين أن أحد أهم العوامل الأساسية للتساقط هو تكسر الشعر؟ وخمّني ماذا؟ لا يوجد سبب واحد لحدوث ذلك. دعينا نلقي نظرة على السببيْنِ الرّئيسيين وراء تكسر شعرك وتساقطه:

 

1- جفاف الشعر:

لا شك أنّ جمال شعرنا، يجعلنا نشعر بثقة أكبر بالنفس. وأحيانًا نلجأ للعديد من المنتجات وأدوات التصفيف، للحصول على تسريحات الشعر المفضّلة لدينا في حياتنا اليومية – و نعترف بذلك، فأحيانًا يمكن أن يغلبنا الحماس!

فما يحدث عندما نعرّض شعرنا بكثرة للحرارة هو أن خصلات شعرنا تتجرّد من رطوبتها الطبيعية، ممّا يجعلها جافة وتفقد غذائها؛ و في هذه الحالة تصبح أكثر عرضة للتكسّر. فإذا لم تعتني بها جيّداً، فقد يصبح شعرك هشًّا ويتكسر بسهولة .

إذاً، ما الّذي عليكِ فعله حيال ذلك؟ الإجابة سهلة: غذّي شعرك واستخدمي نظامًا جيدًا ضد تساقط الشعر. فقد يكون استخدامك لأفضل شامبو وبلسم مغذّي، العلاج الأكثر فعالية لمكافحة تساقط الشعر .

و هذا ما يوفره اختيارك لشامبو بانتين المضاد لتساقط الشعر، حيث ينظّف بلطف و يجعل الشعر اقوى ضد التكسر العائد لأضرار التصفيف المستمر للشعر. فهو يحسّن مقاومة الشعر، ممّا يجعل شعرك يبدو صحي أكثر فأكثر بعد كل غسلة. بتركيبته المصممة خصيصًا لمعالجة تساقط الشعر، يُعَدّ بانتين ضد تساقط الشعر، شامبو مثالي للشعرالمعرض دائمًا للتكسّر .

استخدمي بعده، بلسم ضد تساقط الشعر من بانتين "3 مينيت ميراكل" وستملكين السحر لمقاومة تساقط الشعر. فتركيبة 3 minute miracle تحتوي على القوة لعلاجٍ مكثّف وفعالٍ للشعر. بالإضافة لإحتوائه المزيد من المكونات المرطبة لشعر أكثر نعومة ولمعانًا مع تركيبة فريدة تعمل ضد تساقط الشعر وتساعدك على حماية شعرك من التساقط الناتج عن أضرار التصفيف.

2- تشابك الشعر أثناء الإستحمام

 هل تعلمين أن عملية غسل الشعر بالشامبو تتسبب بتشكل عقد في شعرك؟ فأنت تعرضين شعرك للتشابك عندما تغسلين شعرك بالشامبو عند عملية الفرك ومن المحتمل جداً أن يتكسّر الشعر نتيجة لذلك. قد تفكرين – أليس البلسم مصنوعًا بالتحديد لحل هذه المشكلة؟ حسنًا، عند وضع البلسم على شعرك، قد يكون الوقت قد فات بالفعل ...

إذا كنت ترغبين في التوقف عن رؤية شعرك يتساقط أثناء الإستحمام، عليك تقديم منتجًا جديدًا لروتين غسلك لشعرك اليومي: وهو مفككك تشابك الشعر قبل غسله! هذا المنتج يفكك التشابك الّذي يحصل أثناء الإستحمام قبل وضع الشامبو، فتجنبّه هذه الطريقة من التشابك، التكسر، و تساقط الشعر أثناء الاستحمام.

المنتج الّذي هزّ الأسواق، برايمر الشعر من بانتين. علاج ما قبل الإستحمام الّذي يمنع التشابك المؤدّي الى التكسر. إنّه سهل الإستعمال: فقط ضعيه على شعرك المبلل قبل الشامبو، اشطّفيه بالماء، ثمّ قومي بروتين غسل شعرك المعتاد.

عند استخدامك كل من برايمر الشعر مع شامبو بانتين ضد تساقط الشعر و بلسم 3 مينيت ميراكل ستحصلين على التركيبة المثالية لتقليل تساقط الشعر وتقوية كل خصلة. والنتيجة هي روتين سريع للشعر وتغيير ملحوظ لنسبة تساقط الشعر أثناء الإستحمام. إذن، هيا بنا استعيدي زمام الأمور، واختاري التغيير للأفضل مع بانتين.

0

أضف تعليقك

Cookie Consent